شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن نزول ميداني مفاجئ للتفتيش القضائي إلى المحاكم، المؤتمرنت نزول ميداني مفاجئ للتفتيش القضائي إلى المحاكمتنفذ هيئة التفتيش القضائي نزولاً ميدانياً مفاجئاً إلى جميع المحاكم الاستئنافية والمحاكم .،بحسب ما نشر المؤتمر نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نزول ميداني مفاجئ للتفتيش القضائي إلى المحاكم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نزول ميداني مفاجئ للتفتيش القضائي إلى المحاكم
المؤتمرنت -نزول ميداني مفاجئ للتفتيش القضائي إلى المحاكمتنفذ هيئة التفتيش القضائي نزولاً ميدانياً مفاجئاً إلى جميع المحاكم الاستئنافية والمحاكم الابتدائية التابعة لها في مراكز المحافظات.

وأوضح رئيس الهيئة القاضي أحمد الشهاري أن التفتيش المفاجئ على المحاكم يأتي تدشيناً للعام القضائي الجديد 1445هـ بهدف معرفة مدى التزام القضاة بالدوام الرسمي عقب العطلة القضائية، والقضايا المرحلة إلى هذا العام من الأعوام السابقة.

كما يهدف التفتيش إلى تحديد الأحكام الصادرة قبل العام 1445هـ وما تم نسخه منها وتسليمه للخصوم وما لم يتم تسليمه ومدى جدولة القضايا اعتباراً من بداية العام القضائي الجديد.

وأكد القاضي الشهاري ضرورة عقد الجلسات بما لا يقل عن أربعة أيام أسبوعياً وتحديد القضايا المستعجلة التي تم تقديمها خلال العطلة القضائية والتي لم يتم الفصل فيها.

وذكر أنه تم تكليف ثلاث عشرة لجنة لتنفيذ المهام التفتيشية خلال عشرين يوماً تقوم في نهايتها برفع تقارير بنتائج التفتيش ليتم استخلاص أهم المخرجات والعمل على تنفيذها.

ولفت رئيس الهيئة إلى استمرار إجراء التفتيش بشكل متوالٍ ومستمر وبما من شأنه تقييم الأداء القضائي والارتقاء به.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

استمرار التفتيش على سير العمل بقطاع الخدمات الصحيه بقرى مطاي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 
 

 تابع عويس قاسم غرياني رئيس مركز ومدينة مطاي،اليوم أعمال المرور  علي الوحدات القروية بإشراف نواب رئيس المركز 

وقام عادل عبد الوهاب رئيس قريه إبوان، بالمرور ومتابعه الوحده الصحيه بقريه ابوان  ، لمتابعة سير العمل وانتظام العمل بالوحده الصحيه 

وتواجد الفريق الطبي في ميعاد العمل الرسمي والتفتيش على مرافق المياه والكهرباء، والتأكد من توافر الآمصال بمقر الوحده الصحيه، ومتابعه وسائل الحمايه ورصيد الامصال و رصيد الالبان في المخازن، ومتابعه وسائل الحمايه والآمان، ولبيان مدي جودة وملائمة تقديم الخدمة للمواطنين وقياس مدى رضى المواطنين عن الخدمات المقدمة. 

كان عويس قاسم رئيس المركز قد وجه ادارة التفتيش و الرقابه، ورؤساء القرى، بتكثيف جهود المتابعه للوحدات الادارية بالمركز سواء الوحدات القروية والاحياء والوحدات الصحية التابعه للمركز.

مقالات مشابهة

  • غرفة عمليات متنقلة: حل ميداني مبتكر برؤية الهلال الأحمر الفلسطيني لتلبية احتياجات المرضى
  • الإمارات وكندا تطلقان أول دليل إرشادي للتدقيق على عمليات التفتيش في الجهات الرقابية النووية
  • استمرار التفتيش على سير العمل بقطاع الخدمات الصحيه بقرى مطاي
  • بالفيديو.. الفنان ‘‘علي عنبة’’ يشكو مماطلة المحاكم في صنعاء
  • خلال زيارته لمحكمة الفيوم الابتدائية.. محافظ الفيوم يهنئ "رئيس المحكمة" و"المحامي العام" بالعام القضائي الجديد 2024/2025
  • محافظ الفيوم يهنئ رئيس المحكمة الابتدائية بالعام القضائي الجديد
  • «العدل» تحتفل بتخريج الدفعة الأولى من الوسطاء المعتمدين لدى المحاكم الاتحادية
  • محافظ الفيوم يهنئ "رئيس المحكمة" و"المحامي العام" بالعام القضائي الجديد
  • «العدل» تحتفل بتخريج الدفعة الأولى للوسطاء المعتمدين لدى المحاكم الاتحادية
  • «ساعد» تسهم في حملات التفتيش على المساكن الحكومية بأبوظبي