شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن النخالة لن نذهب لاجتماع القاهرة قبل الإفراج عن المجاهدين من سجون السلطة، النخالة لن نذهب لاجتماع القاهرة قبل الإفراج عن المجاهدين من سجون السلطةفي يوليو 23, 2023 19يمني برس فلسطين المحتلة .،بحسب ما نشر يمني برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النخالة: لن نذهب لاجتماع القاهرة قبل الإفراج عن المجاهدين من سجون السلطة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النخالة: لن نذهب لاجتماع القاهرة قبل الإفراج عن...

النخالة: لن نذهب لاجتماع القاهرة قبل الإفراج عن المجاهدين من سجون السلطة

في يوليو 23, 2023 19

يمني برس- فلسطين المحتلة- متابعات

قال الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي القائد زياد النخالة اليوم الأحد “لن نذهب لاجتماع الأمناء العامين في القاهرة قبل الإفراج عن إخواننا المجاهدين في سجون السلطة”

وكان النخالة أكد في 11 يوليو 2023 على أن الاعتقالات التي تقوم بها السلطة ضد كوادر وأعضاء حركة الجهاد الإسلامي بالضفة الغربية تعرض لقاء الأمناء العامين القادم للفشل.

تصريحات ال النخالة تأتي بالتزامن مع مواصلة أجهزة السلطة جريمتها بحق قادة وكوادر حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين – الضفة الغربية، واستمرار سياسة الاعتقال المرفوضة وطنياً وأخلاقياً للمجاهدين مراد وليد ملايشة (34 عاماً) ومحمد وليد براهمة (37 عاماً) من جنين، رغم قرار المحكمة بالإفراج الفوري عنهم دون أي شروط.

وكانت أجهزة السلطة اعتقلت المجاهدين ملايشة وبراهمة بتاريخ 3 يوليو الجاري أثناء توجههم إلى مخيم جنين للمشاركة في التصدي لعدوان الاحتلال، وواصلت جريمتها باعتقال عدد من مجاهدي بلدة جبع وهم: عيد محمد حمامرة (28 عاماً)، ومحمد سليم علاونة (41 عاماً)، ومحمد فايز ملايشة (42 عاماً)، ومؤمن عدنان فشافشة (20 عاماً)، وعماد محمد خليلية (25 عاماً)، حيث يخوضون إضراباً مفتوحاً عن الطعام احتجاجًا على جريمة السلطة بحقهم.

فلسطين اليوم

19

شارك

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"دوريات المجاهدين" تقبض على مواطن لنقل 6 مخالفين لأمن الحدود بجازان

قبضت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمنطقة جازان على مواطن لنقله في مركبه يقودها (6) مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالة المخالفين لجهة الاختصاص، ومن نقلهم إلى النيابة العامة.
وأكد المتحدث الرسمي للإدارة العامة للمجاهدين أن كل من يسهل دخول مخالفي نظام أمن الحدود للمملكة أو نقلهم داخلها أو يوفر لهم المأوى أو يقدم لهم أي مساعدة أو خدمة بأي شكل من الأشكال، يعرض نفسه لعقوبات تصل إلى السجن مدة (15) سنة، وغرامة مالية تصل إلى مليون ريال، ومصادرة وسيلة النقل والسكن المستخدم للإيواء، إضافة إلى التشهير به.
أخبار متعلقة "الأرصاد": أمطار خفيفة ونشاط للرياح على حائل"مكافحة المخدرات" تقبض على شخص بالقصيم لترويجه الإمفيتامين المخدروأوضح أن هذه الجريمة تعد من الجرائم الكبيرة الموجبة للتوقيف، والمخلة بالشرف والأمانة، حاثًا على الإبلاغ عن مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود على الرقم (911) بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.

مقالات مشابهة

  • وزير العمل يشارك في الجلسة الختامية لاجتماع مجموعة "البريكس" في روسيا
  • وزير العمل يشارك بالجلسة الختامية لاجتماع «البريكس» في روسيا
  • ارتفاع عدد المعتقلات إداريًا في سجون الاحتلال إلى 24
  • "دوريات المجاهدين" تقبض على مواطن لنقل 6 مخالفين لأمن الحدود بجازان
  • طهران ترد على الادعاءات في البيان الختامي لاجتماع الرياض
  • المعارضة لـالخماسية: لن نذهب إلى الحوار
  • تركيا تشارك بالجامعة العربية لأول مرة منذ 13 عاما
  • «القاهرة الإخبارية»: الإفراج عن مئات السائقين عقب حادث جسر الملك حسين
  • عودة 16 صيادا إلى الحديدة بعد الإفراج عنهم من قبل السلطات الإريترية
  • ميقاتي يدعو لاجتماع طاريء لوقف العدوان الاسرائيلي على لبنان