أكدت رئيس لجنة التحكيم و عضو هيئة التدريس بجامعة الأميرة نورة أ.د. نمشة بنت عبدالله الطوالة، أن إقامة المسابقة القرآنية المحلية مظهر من مظاهر عناية المملكة العربية السعودية بكتاب الله وتكريم أهله من أبناء وبنات الوطن.
وأشادت بالدعم الكبير الذي يقدمه خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، لإقامة هذه المسابقة التي تسهم في تنشئة جيلٍ وسطي مدرك لأهمية التوحيد والانتماء والولاء.


أخبار متعلقة الحذيفي: برنامج خادم الحرمين للعمرة والزيارة له أثر كبير في خدمة الإسلام"خيرية أم الساهك" توزع 750 سلة غذائية وتستعد لإطلاق 5 برامج في رمضانكما أشادت بدعم وزير الشؤون الإسلامية الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، لأهل القرآن في إخراج المسابقة وتنظيمها بصورة متميزة وبجدارة، وكذلك في تنظيم آلية التحكيم في المسابقة لتكون بأعلى معايير العدالة في رصد الدرجات وتقييم المشاركات.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } رئيس لجنة التحكيم: مسابقة الملك سلمان لحفظ القرآن مظهر لعناية المملكة بكتاب الله دعم القيادةجاء ذلك في تصريح صحفي لها خلال رئاستها لجنة تحكيم التصفيات النهائية للمسابقة المحلية على جائزة خادم الحرمين الشريفين لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره في دورتها الـ 25، والتي تنظمها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمشاركة 125 متسابقًا ومتسابقة خلال الفترة: 24 - 29 شعبان 1445هـ، و بجوائز تصل إلى 7.000.000 ريال.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مسابقة الملك سلمان للقرآن - إكس المسابقة
وفي ختام تصريحها قدمت أ.د. نمشة بنت صالح الطوالة، الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، يحفظهما الله، على جهودهم العظيمة لخدمة كتاب الله الكريم طباعة ونشرًا وتعليمًا وإقامة المسابقات القرآنية المحلية والدولية، سائلة أن يجزيهم خير الجزاء ويجعلهم ذخرًا للإسلام والمسلمين.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: جدة مسابقة الملك سلمان لحفظ القرآن القرآن الكريم القرآن الشؤون الإسلامية خادم الحرمین article img ratio

إقرأ أيضاً:

البرلمان العربي يشيد بمبادرة خادم الحرمين الشريفين بتقديم الدعم للأشقاء في فلسطين

أشاد السيد عادل بن عبدالرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي، باللفتة الإنسانية الكريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ،  والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بالإعلان عن تقديم دعم مالي شهري للأشقاء في فلسطين للمساهمة في معالجة الوضع الإنساني في قطاع غزة ومحيطها، حرصا منهما  وتقديم كافة أشكال المساعدات والدعم لدولة فلسطين وشعبها الشقيق، بهدف تخفيف آثار معاناة الحرب الإسرائيلية على غزة .

وأكد العسومي، أن هذه المبادرة ليست بغريبة على مملكة الإنسانية، مشيرًا لدور المملكة العربية السعودية الخيري والإنساني والريادي تجاه الدول العربية والإسلامية والصديقة بمد يد العون ورفع المعاناة عن الشعوب المتضررة من الحروب والصراعات والأزمات، حتى أصبحت نموذجًا يحتذى به في العمل الإنساني بفضل مبادراتها المستمرة في المساعدات والأعمال الإنسانية على مستوى العالم بتوجيهات من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده الأمين رئيس مجلس الوزراء .

وثمن رئيس البرلمان العربي، جهود المملكة العربية السعودية في دعم القضية الفلسطينية  سواء سياسيًا أو دبلوماسيا والتي شكلت رافدًا قويًا للجهود السياسية المبذولة عربيًا ودوليًا، لوقف الاعتداءات الإسرائيلية على قطاع غزة، بالتوازي مع الجهود الإغاثية والإنسانية المتواصلة للتخفيف من معاناة الفلسطينيين النازحين من القصف الإسرائيلي على القطاع، مثنيًا في الوقت ذاته، على الدور الإغاثي المتميز لمركز الملك سلمان للإغاثة وما قام به من جهود كبيرة في دعم وإغاثة الشعب الفلسطيني بتقديم المساعدات .

مقالات مشابهة

  • جمعية المودة تنضم لمنظمة "WFO" وتعزز موقعها في التنمية الأسرية الدولية
  • البرلمان العربي يشيد بمبادرة خادم الحرمين الشريفين بتقديم الدعم للأشقاء في فلسطين
  • القطيف.. 1280 فحصاً مخبرياً للكشف عن أسباب السيولة والتخثر
  • التطورات في لبنان.. تصاعد احتمال الغزو البري بعد قصف محيط مطار بيروت
  • لبنان.. أمين الأمم المتحدة يعرب عن قلقه وفرنسا تطالب بوقف الغارات
  • صور.. مقتل 49 شخصًا وفقدان العشرات في نيبال بسبب الفيضانات
  • بدون تدخل جراحي.. القسطرة تنقذ حياة مريض من شلل نصفي بمجمع الدمام الطبي
  • "الحرّات البركانية بالمدينة المنورة".. شواهد على النشاط البركاني القديم
  • شاهد| "سوق الدار" بالعمارية رحلة إثرائية تجمع متعة التسوق وأصالة الثقافة
  • رئيس الوزراء اللبناني يقطع زيارته إلى أمريكا بعد هجمات الاحتلال على بيروت