أشاد إمام وخطيب المسجد النبوي الشيخ الدكتور أحمد الحذيفي، بالجهود العظيمة التي يقوم بها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، حفظهما الله، من خلال برنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة، الذي تشرف عليه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد.
وأكد أن له أثر الكبير في خدمة الإسلام والمسلمين، سائلاً الله عز وجل أن يجزي خادم الحرمين الشريفين خير الجزاء لما يقدّمه للإسلام والمسلمين في شتى أنحاء المعمورة.


أخبار متعلقة رئيس لجنة التحكيم: مسابقة الملك سلمان لحفظ القرآن مظهر لعناية المملكة بكتاب الله"خيرية أم الساهك" توزع 750 سلة غذائية وتستعد لإطلاق 5 برامج في رمضانجاء ذلك خلال لقاءه بضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة في مقر إقامتهم بالمدينة المنورة.
وقال الحذيفي: "من فضل الله سبحانه وتعالى على هذه البلاد المباركة أن اختصها الله لتكون منزل الوحي ومهبط الرسالة ومشرق الهداية إلى العالمين، وأكرمها برعاية الحرمين الشريفين والبلدين المقدسين وأكرمها كذلك بخدمة الزائرين والوافدين للمسجد الحرام والمسجد النبوي".

خلال زيارتهم لـ #مجمع_الملك_فهد_لطباعة_المصحف_الشريف،.. ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة يبدون إعجابهم بالحجم الكبير الذي توليه قيادة #المملكة لطباعة المصحف الشريف
للتفاصيل | https://t.co/GfQk3TYDSa#اليوم@qurancomplex@Saudi_Moia pic.twitter.com/Mp1RlQrJwj— صحيفة اليوم (@alyaum) February 18, 2024
وتابع: "لا يفوتني أن أسجل تقديري وسروري بهذا البرنامج المبارك الذي يضم هذه الكوكبة من أبناء المسلمين من بقاع متعددة لزيارة الحرمين الشريفين للحج والعمرة، ولمسنا الأثر الكبير في هذا البرنامج، وهذا من فضل الله عز وجل على هذه البلاد التي نسال الله ان يحفظها وأن يزيدها توفيقاً وأن يتقبل من هؤلاء الزائرين زيارتهم وأعمالهم الصالحة وأن يجمع كلمة المسلمين على الحق، وأن يحفظ هذا البلاد بفضله بمنه وكرمه".
وأضاف فضيلته: "الشكر لله سبحانه وتعالى أولاً وآخرًا وباطنًا وظاهرًا ثم لولاة أمرنا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، على هذه الجهود والأعمال، فما نراه ونشهده شاهداً وصادقا على هذا العمل والقيام بهذه الرسالة العظيمة في خدمة الحرمين الشريفين وخدمة المسلمين أجمعين، ثم الشكر لوزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، على جهوده المشهودة والمشهورة والمباركة، وعلى وتوجيهه ورعايته ودعمه ومتابعته لهذا البرنامج وغيره من برامج الوزارة، ونسأل الله أن يكون ذلك في ميزان حسناته".

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: المدينة المنورة برنامج خادم الحرمين للعمرة والزيارة العمرة والزيارة خادم الحرمين الشريفين العمرة خادم الحرمین الشریفین برنامج خادم الحرمین للعمرة والزیارة

إقرأ أيضاً:

إنفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين وسمو ولي العهد.. وصول التوأم السيامي البوركيني إلى الرياض

الرياض- واس

إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء- حفظهما الله- وصل أمس إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض التوأم السيامي البوركيني بنتيّ راسماتا سوادوغو برفقة والدتهم، قادمة من جمهورية بوركينا فاسو عبر طائرة الإخلاء الطبي التابعة للخدمات الصحية؛ حيث نقل التوأم فور وصولهما إلى مستشفى الملك عبدالله التخصصي للأطفال بوزارة الحرس الوطني؛ لدراسة حالتهما والنظر في إمكانية إجراء عملية فصلهما.

ورفع معالي المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية رئيس الفريق الطبي الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين- حفظهما الله- على هذه المبادرة الإنسانية النبيلة، التي تجسد ما تتحلى به المملكة من إمكانات طبية متفوقة وحس إنساني كبير تجاه الفئات المحتاجة حول العالم. وقدمت والدة التوأم شكرها الجزيل للمملكة؛ حكومة وشعبًا لما وجدوه من حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة منذ وصولهم أرض المملكة، مبدية ثقتها بالله تعالى، ثم بالفريق الطبي السعودي؛ نظرًا لما يتمتع به من خبرة طبية مميزة، سائله المولى- عز وجل- أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، ويجزيهما خير الجزاء.

مقالات مشابهة

  • رئيسة وزراء إستونيا تستقبل وزير الخارجية ويستعرضان أوجه التعاون
  • القيادة تهنئ رئيس جمهورية بيلاروس بذكرى استقلال بلاده
  • إنفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين وسمو ولي العهد.. وصول التوأم السيامي البوركيني إلى الرياض
  • ميدالية الاستحقاق لـ 310 متبرعين بالدم والأعضاء
  • صدور موافقة خادم الحرمين الشريفين على منح وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة
  • المملكة تدشن أكبر مشروع إنساني لزراعة القوقعة في العالم
  • التوأم السيامي البوركيني يصلان للرياض للنظر في حالتهما .. صور
  • وصول التوأم السيامي البوركيني بنتي راسماتا سوادوغو إلى الرياض
  • بتوجيه خادم الحرمين الشريفين.. نقل التوأم البوركيني للمملكة.. صور
  • خادم الحرمين الشريفين يهنئ الحاكم العام لكندا بذكرى يوم كندا