شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن موظف بامانة بغداد يتعرض لاعتداء بآلة حادة قامة وحالته خطرة، بغداد المسلة الحدث اعلنت أمانة بغداد عن تعرض احد موظفيها لاعتداء سافر نقل على اثرها لاحدى المستشفيات بحالة خطرة اثناء تأدية واجب إزالة .،بحسب ما نشر المسلة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موظف بامانة بغداد يتعرض لاعتداء بآلة حادة (قامة) وحالته خطرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موظف بامانة بغداد يتعرض لاعتداء بآلة حادة (قامة)...

بغداد/المسلة الحدث: اعلنت أمانة بغداد عن تعرض احد موظفيها لاعتداء سافر نقل على اثرها لاحدى المستشفيات بحالة خطرة اثناء تأدية واجب إزالة التجاوزات في شارع 30 ضمن قاطع بلدية بغداد الجديدة.‬‬‬

وذكر بيان للامانة ورد لـ المسلة، ان امانة بغداد تستنكر وتدين بشدة الاعتداءات التي يتعرض لها موظفيها المكلفين بازالة التجاوزات والمشوهات التي أثرت على مشهد العاصمة وبنيتها التحتية و آخرها استهداف مسؤول التجاوزات في دائرة بلدية بغداد الجديدة.

واضاف ان مسؤول التجاوزات تعرض للضرب بآلة حادة (قامة) على رأسه أثناء أداء واجبه المكلف به بازالة التجاوزات في شارع 30 ضمن قاطع البلدية.

واشار الى ان الموظف المصاب تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج وهو في حالة خطرة وتم رفع دعوى قضائية لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق المعتدين.

وبينت امانة بغداد ان مثل هذه الإعتداءات لن تنال من عزيمة ملاكات امانة بغداد التي تسعى للحفاظ على مشهد العاصمة وعدم السماح بتشويه شوارعها والحفاظ على التصميم الأساس لمدينة بغداد.‬‬

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الإعصار هيلين يشتد لمرحلة خطرة ويقترب من فلوريدا

اشتد الإعصار هيلين، الخميس، إلى الفئة الرابعة وهي مرحلة الخطر، مع اقترابه من السواحل الشمالية الغربية لولاية فلوريدا الأمريكية، بحسب ما أعلن المركز الوطني للأعاصير.

 

وقال المركز، إنّ هيلين الذي بات بقوة إعصار من الفئة الرابعة على سلّم مكّون من خمس فئات تصاعدية، يقترب من شمال غرب ثالث أكبر ولاية أمريكية من حيث عدد السكان، ترافقه ريح عاتية تبلغ سرعتها 215 كلم/ساعة، لافتاً إلى أنّ التوقعات تشير إلى أنّ الإعصار سيصل إلى اليابسة في وقت متأخر من الخميس.

 

يتسبّب الإعصار بفيضانات 

وتخشى السلطات الأمريكية من أن يتسبّب الإعصار بفيضانات يرجّح أن تكون تداعياتها «كارثية».

ويتجه الإعصار فوق خليج المكسيك نحو شمال غرب فلوريدا، ومن المتوقع أن يدخل إلى اليابسة من تالاهاسي، عاصمة الولاية التي يبلغ عدد سكانها نحو 200 ألف نسمة.

 

تستحيل النجاة منه

وقال حاكم فلوريدا رون ديسانتيس، إنّ «أحداً لم يشهد عاصفة بهذه القوة في الذاكرة الحديثة» في هذه المنطقة.

وتشعر السلطات بالقلق من خطر ارتفاع مياه البحر التي قد يصل مستواها إلى ستة أمتار على السواحل، أي ما يعادل ارتفاع مبنى من طابقين.

 

وحذر مايك برينان، مدير المركز الوطني للأعاصير، من أنّ «هذا السيناريو الذي تستحيل النجاة منه» والذي ستترافق معه أمواج «مدمّرة» يمكن أن يدمّر منازل ويجرف السيارات.

ومن المتوقع أيضاً أن تعاني ولايات جورجيا وتينيسي وكارولاينا الجنوبية من تداعيات الإعصار.

وشملت التحذيرات التي أطلقتها السلطات عشرات ملايين الأمريكيين.

 

مقالات مشابهة

  • «فيسبوك» يصنف الدعم السريع «منظمة خطرة»
  • ???? فيس بوك يحظر الدعم السريع ويصنفه تصنيف سيئ!
  • هاشم صفي الدين المرشّح “الأوفر حظا” لقيادة حزب الله
  • القائد السابق للحرس الثوري: على حكومات إيران والعراق وسوريا اتخاذ القرار بأسرع وقت
  • اعتقال 16 متهما وضبط أسلحة واعتدة شرقي بغداد
  • بغداد: توسيع رقعة الحرب بالمنطقة له تبعات خطيرة
  • تفاصيل… وفاة المراهقة داخل طائرة للخطوط الجوية العراقية؟
  • من بغداد إلى بيروت.. رحلة الدواء والأمل وسط نيران الحرب
  • البابا فرنسيس يتعرض لانتقادات حادة في بلجيكا لتستر الكنيسة الكاثوليكية على الانتهاكات الجنسية
  • الإعصار هيلين يشتد لمرحلة خطرة ويقترب من فلوريدا