صحافة العرب:
2024-10-03@08:45:19 GMT

أمانة بغداد تحدد السعر الرسمي لأجرة الكراجات

تاريخ النشر: 23rd, July 2023 GMT

أمانة بغداد تحدد السعر الرسمي لأجرة الكراجات

شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن أمانة بغداد تحدد السعر الرسمي لأجرة الكراجات، بغداد واع آمنة السلاميحددت أمانة بغداد، اليوم الأحد، السعر الرسمي لأجرة دخول العجلات للكراجات المنتشرة في العاصمة، فيما أخلت مسؤوليتها عن .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العراقية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أمانة بغداد تحدد السعر الرسمي لأجرة الكراجات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أمانة بغداد تحدد السعر الرسمي لأجرة الكراجات
بغداد- واع- آمنة السلاميحددت أمانة بغداد، اليوم الأحد، السعر الرسمي لأجرة دخول العجلات للكراجات المنتشرة في العاصمة، فيما أخلت مسؤوليتها عن (الكراجات) العشوائية.وقال المتحدث باسم الأمانة محمد الربيعي في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع): إن" دائرة عقارات أمانة بغداد تمنح (الكراجات) بصيغة إيجار للمواطنين عبر المزايدة العلنية وفق قانون رقم 13، بالإضافة إلى منح المستأجر موافقات أمنية وبلدية"، لافتا إلى، أن" السعر الرسمي لدخول العجلات لتلك (الكراجات) يبدأ من ألف دينار وصولا إلى 3 آلاف بحسب عدد الساعات التي تتواجد فيها العجلة داخل (الكراج)".وأضاف، أن" هنالك نوعا آخر من (الكراجات) وهي الاستثمارية والتي تكون فيها الأرض تابعة لصاحب المشروع وتعطى له الموافقات البلدية والأمنية فقط وتكون أجرتها من ألف دينار وصولا إلى 5 آلاف عن مبيت العجلة داخلها"، مبينا، أن" هذه (الكراجات) الاستثمارية تمنح وفق قانون 21 ويجب أن تخضع للمواصفات الأمنية والفنية".وأشار إلى، أن" أمانة بغداد غير معنية بـ(الكراجات) العشوائية وأن محاسبة المخالفين تقع على عاتق المرور والأجهزة الامنية".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نقيب الفلاحين: سعر أردب القمح قابل للزيادة ونتوقع 9.5 مليون طن في الموسم الجديد

وافق مجلس الوزراء، في اجتماعه اليوم، على رفع السعر الاسترشادي لإردب القمح ليصل إلى 2200 جنيه للأردب نقاوة 23.5 وحتى 2150 جنيها في الإردب نقاوة 23، ونحو 2100 جنيه لإردب القمح جودة 22، وذلك لموسم الحصاد 2024 - 2025، بزيادة 200 جنيه عن الموسم السابق.

وقال حسين أبو صدام، نقيب الفلاحين، إن السعر الاسترشادي لأردب القمح زنة 150 كيلو موسم 2024 - 2025، جاء إيجابيا من الحكومة لتشجيع الفلاحين على زيادة مساحات زراعته.

وأوضح أن تحديد السعر الاسترشادي لإردب القمح عند 2200 جنيه قابل للزيادة وقت الحصاد والذي يجرى في مطلع شهر أبريل 2025، وفق آليات العرض والطلب وتحركات الأقماح في البورصات العالمية، متوقعاً أن يبلغ سعر الأردب بعد الزيادة نحو 2500 جنيه.

وأضاف لـ«الأسبوع» أن القمح موسم 2024 - 2025 ستجرى زراعته بداية من شهر نوفمبر المقبل، متوقعاً أن تغطي مساحات زراعة القمح في الموسم الجديد، حوالي 3.5 مليون فدان على طول امتداد البلاد.

وتوقع «أبو صدام» أن يصل الإنتاج المحلي من القمح في الموسم الجاري 2024 - 2025 إلى نحو 9.5 مليون طن، منوهاً إلى أن السعر الحالي لإردب القمح بالسوق المحلية عند 1900 جنيه.

كان وزير التموين والتجارة الداخلية، شريف فاروق، كشف في وقت سابق أن الاحتياطيات الاستراتيجية من القمح في الصوامع الحكومية تكفي لسد الطلب على الدقيق والخبز المدعم لمدة 6 أشهر.

اقرأ أيضاًالحكومة توافق على 2200 جنيه سعرا استرشاديا لأردب القمح لموسم 2024/2025

التموين: احتياطيات القمح في مصر كافية.. وتعاقدنا على 430 ألف طن مستورد من روسيا

بعد شراء هيئة السلع التموينية 430 ألف طن.. كم يبلغ سعر طن القمح في مصر؟

مقالات مشابهة

  • الحرارة ترتفع الأسبوع القادم.. والامطار والدرجات العشرينية تحدد موعد دخولها الرسمي للعراق
  • اليماني يصدم المغاربة بخصوص السعر الحقيقي للغازوال والبنزين خلال هذه الفترة
  • وزارة الأوقاف تحدد خطبة الجمعة القادمة
  • نقيب الفلاحين: سعر أردب القمح قابل للزيادة ونتوقع 9.5 مليون طن في الموسم الجديد
  • الحكومه توافق على زيادة السعر الاسترشادي لأردب القمح 200 جنيهًا
  • الأسعار غير مستقرّة.. الدولار يحلق بـ20 الفا عن السعر الرسمي
  • ميلة: اندلاع حريق في مصنع لتكرير العجلات
  • ميلة: إندلاع حريق في مصنع لتكرير العجلات
  • لأول مرّة.. مصر تحدد سقف الدين الحكومي
  • «الشباب» تعلن عن رحلة لمدة 5 أيام إلى شرم الشيخ.. اعرف السعر والشروط