قال جبريل فتيح معاون محافظ جنوب سيناء، إنّه ينحدر من أسرة تهتم بالتعليم، فقد حصل معظم إخوته على مؤهلات عليا، متابعًا: “والدي ووالدتي حرصوا على تعليمنا حتى نهاية المطاف وتخرجت في كلية الاقتصاد والعلوم السياسية وحصلت على البكالوريوس والماجستير وليسانس حقوق والتحقت بالبرنامج الرئاسي الذي كان نقطة تحول بالنسبة إليّ”.

«اوعوا تدوا ضهركوا لبلدكم».. الرئيس السيسي يوجه رسالة مهمة للمصريين لن يمضي وقت طويل.. السيسي يزف بشرى للمصريين

وأضاف “فتيح” في حواره ببرنامج “صباح الخير يا مصر”، المذاع عبر فضائية “الأولى المصرية”، اليوم السبت: «من خلال البرنامج الرئاسي عملت معاونا لمحافظ جنوب سيناء، وحرصت كل الحرص على نقل التجربة لأهالينا وشبابنا في جنوب سيناء للتأكيد على عدم وجود المستحيل، وطالما كان لديم هدف في حياتك فإنك ستحققه يوما ما». 

وتابع معاون محافظ جنوب سيناء: “أواجه عثرات، لكني أضع سيناريوهات لأن أي مشكلة تنتهي، وبعدها تأتي اللحظة المميزة التي نحقق فيها هدفنا على المستوى الشخصي أو الدولة، فنحن يجب أن ندعم دولتنا حتى تواكب الدول المتطورة في المستقبل”.


وأكد معاون محافظ جنوب سيناء: “في الفترة الأخيرة، خرجنا من الصندوق والتقينا الشباب في الوديان بتوجيهات من المحافظ، وذُهلت من أن الوديان بها شباب رائع لكنه في حاجة إلى من يستمع إليه، وأصبح أزور الوديان كل أسبوع لمعرفة شواغل الشباب في التجمعات هناك”.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جنوب سيناء الاولي المصرية سيناء البرنامج الرئاسي

إقرأ أيضاً:

جامعة القاهرة تواصل فعاليات معسكر قادة المستقبل لتعزيز الهوية الوطنية

تواصل جامعة القاهرة برعاية الدكتور محمد سامي عبد الصادق رئيس الجامعة، فعاليات معسكر قادة المستقبل، والذي يعقد تحت شعار «بناء الإنسان وتعزيز الهوية الوطنية».

وألقى الدكتور محمود السعيد نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث، محاضرة حول «الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد».

جهود الدولة في محاربة الفساد

استعرض فيها جهود الدولة في محاربة الفساد من خلال استراتيجية وطنية شاملة تستند إلى تعزيز الشفافية والنزاهة في كافة القطاعات، كما تم تسليط الضوء على المحاور الرئيسية للاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد، والتي تشمل تعزيز نظم المساءلة، وتفعيل دور المؤسسات الرقابية، والعمل على تحقيق العدالة الاجتماعية من خلال مكافحة كل أشكال الفساد المالي والإداري.

الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد

وأكد الدكتور محمود السعيد، أنّ الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد تهدف إلى بناء مجتمع قائم على النزاهة والشفافية، ما يسهم في تحقيق التنمية المستدامة والارتقاء بمكانة مصر على الصعيدين المحلي والدولي، مشيرًا إلى الدور الحيوي للجامعات في نشر الوعي وبناء كوادر شبابية قادرة على مكافحة الفساد باعتبار أن محاربة الفساد ليست مسؤولية الدولة فقط، بل مسؤولية جماعية تتطلب مشاركة كل أطياف المجتمع.

مقالات مشابهة

  • محافظ جنوب سيناء يطلق إشارة البدء للمبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • مجموعة «بيئة» تحتفل بأول دفعة من خريجي برنامج قادة المستقبل
  • «بيئة» تحتفل بأول دفعة من «قادة المستقبل»
  • جامعة أسيوط تشارك في صناعة قادة المستقبل في مجال الذكاء الاصطناعي
  • مجموعة بيئة تحتفل بأول دفعة من خريجي برنامج قادة المستقبل
  • الصالح يروي تفاصيل جديدة في صفقة انتقال باهبري للهلال .. فيديو
  • قادة و أعضاء في السياسي الأعلى.. العدو الإسرائيلي سيرى ما يذهله بشكل أكبر في المستقبل
  • جامعة القاهرة تواصل فعاليات معسكر قادة المستقبل لتعزيز الهوية الوطنية
  • محافظ بني سويف: اهتمام الدولة بالشباب ترجمة لتوجيهات الرئيس السيسي
  • محافظ جنوب سيناء يبحث حل مشكلات المستثمرين