متابعة بتجــرد: تصدّرت النجمة كايلي جينر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تجنّبت الجواب عن سؤال يتعلّق بحبيبها تيموثي شالامي، ما أثار التكهنات حول احتمال انفصالهما.

وفي التفاصيل، سُئلت النجمة خلال مقابلتها مع صحيفة “نيويورك تايمز” التي نُشرت يوم الخميس، إذا كان التغيّر الكبير في أسلوبها وإطلالاتها على “إنستغرام” له علاقة بالممثل تيموثي شالامي.

ورداً على السؤال، قالت النجمة وهي تفتش في ملاحظاتها: “لا أعرف شعوري حيال ذلك. أنا فقط لا أريد أن أتحدث عن الأمور الشخصية”، مضيفةً أنّها لا تقرأ سوى تعليقات المتابعين على منشوراتها المرتبطة بأعمالها.

وكانت كايلي قد بدأت بمواعدة ممثل فيلم Dune  في الربيع الماضي، وكانت هذه أول علاقة علنية لها منذ علاقتها بمغني الراب الأميركي ترافيس سكوت التي استمرت لسنوات وأثمرت عن طفلين هما ستورمي وAir.

وإلى جانب مقابلتها، لاحظ رواد المواقع أنّ جينر، التي كانت تلمّح دائماً إلى وجود شالاماي وتفتخر بعلاقتهما، توقفت عن مشاركة أي صور أو هدايا، ونشرت على حسابها الخاص على “تيك توك” مقطع فيديو تظهر فيه وهي تمارس روتينها اليومي مع ولديها وشقيقتها كيندال جينر، لكنها لم تأتِ على ذكر شالامي ولم يظهر معها.

ورأى بعضهم أنّ هذا الفيديو هو محاولة كايلي لإظهار نجاحها كأم عزباء تربّي طفلين، وتعتني بشركة تجارية بمفردها من دون أحد إلى جانبها.

main 2024-03-09 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

وفاة النجمة العالمية بطلة سلسلة “Harry Potter”

توفيت النجمة العالمية ماجي سميث، بطلة سلسلة Harry potter. عن عمر يناهز 89 عاما، حسبما أعلن عنه أفراد عائلتها.

وأعلن إبنا ماجي سميث توبي ستيفنز وكريس لاركين في بيان: “ببالغ الحزن نعلن وفاة دام ماجي سميث، التي توفيت بسلام في المستشفى في وقت مبكر من صباح اليوم الجمعة 27 سبتمبر الجاري. كانت شخصية متميزة، وماتت وسط أصدقائها وعائلتها. تركت وراءها ولدين وخمسة أحفاد محبين، ومدمرين بفقدان والدتهم وجدتهم”.

وتابع إبنا سميث في البيان مؤكدين: “نود أن نستغل هذه الفرصة لنشكر طاقم العمل الرائع في مستشفى تشيلسي ووستمنستر على رعايتهم ولطفهم المستمر خلال أيامها الأخيرة. نشكركم على كل رسائلكم الطيبة ودعمكم ونطلب منكم إحترام خصوصيتنا في هذا الوقت.”

وتعد ماجي سميث نجمة من أساطير المسرح والسينما البريطانية. حيث فازت بجائزتي أوسكار خلال مسيرتها المهنية  عن فيلم ” The Prime of Miss Jean Brodie ” في عام 1970 وCalifornia Suite في عام 1979. وقد ترشحت لأربع جوائز أخرى، وحصلت على ثماني جوائز بافتا.

مقالات مشابهة

  • نسرين طافش تطل بالأصفر المرصع
  • أول تعليق من بشرى على شائعة انفصالها عن خالد حميدة «فيديو»
  • بشرى ترد على شائعة انفصالها عن خالد حميدة: «متصدقوش كل حاجة بتسمعوها»
  • الليلة.. شيرين ضيفة عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس"
  • ضبط 100 الف دولار - بهذا الشكل - في صنعاء!
  • لافروف: الأمريكيين لديهم موقف مزدوج بشأن كيفية التصرف في الصراعات والحروب
  • Ooredoo تُمدّد آجال المشاركة في مسابقة النجمة الصاعدة
  • وفاة النجمة العالمية بطلة سلسلة “Harry Potter”
  • مختص: لا تستطيع التصرف بالعقار كبيع أو إيجار في حال أنه غير مسجل ..فيديو
  • جماعة الحوثي تختار التصعيد مع سكان صنعاء ومناطق سيطرتها الأخرى بهذا القرار !