في خضم المنافسة التي لا تعرف نهاية بين الغريمين الأهلي والزمالك، نجح المارد الأحمر في انتزاع الكأس الـ39، لبطولة كأس مصر، من أنياب الزمالك، في ديربي الأبرز بالكرة المصرية بعد الانتصار بهدفين نظيفين، خلال المباراة التي شهدت سيلًا من البطاقات الصفراء التي حصل عليها لاعبو الفريق البطل.. فما مصيرها؟

مصير البطاقات الصفراء بعد انتهاء بطولة كأس مصر

3 بطاقات صفراء للأهلي، كانت من نصيب الثلاثي إمام عاشور ومحمد مجدي أفشة وعمرو السولية، الأمر الذي أثار حيرة جماهير المارد الأحمر، التي تخشى تأثير تلك البطاقات على مصير أي من الثلاثي في المنافسات المقبلة، لكن لائحة اتحاد الكرة، تنص على إزالة جميع البطاقات الصفراء من سجلات اللاعبين بمجرد انتهاء البطولة.

ماذا يحدث حال الحصول على بطاقة حمراء في نهائي كأس مصر؟

لم يتم احتساب البطاقات الصفراء التي تلقاها لاعبو الأهلي خلال بطولة كأس مصر بعد انتهاء المباراة النهائية، إذ يجرى شطب جميع البطاقات الصفراء، بما في ذلك التي حصل عليها الفريق في الدور نصف النهائي، ويستثنى من ذلك البطاقات الحمراء، التي لا يمكن شطبها، ويواجه اللاعب الحاصل عليها عقوبة الإيقاف في المباراة التالية.

وحقق الأهلي فوزًا هامًا على الزمالك في نهائي كأس مصر، ليحصد لقبه رقم 39 في البطولة، كما نجح في كسر عقدة الابتعاد عن الانتصارات على الزمالك في نهائي كأس مصر منذ عام 2007، كما عزز الأهلي موقعه في صدارة قائمة أكثر الفرق فوزًا بالبطولة المحلية.

إمام عاشور الذي حصل على بطاقة صفراء خلال اللقاء، كان نجم مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، وذلك بعد هدفه في شباك فريقه السابق، إلى جانب صناعة هدف آخر لزميله محمد مجدي أفشة، فضلًا عن الأداء المبهر الذي حققه طوال مشاركته منذ الدقيقة الأولى.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأهلي نهائي كأس مصر الزمالك الأهلي والزمالك اخبار الزمالك البطاقات الصفراء فی نهائی کأس مصر

إقرأ أيضاً:

محمد شبانة: كولر "تعلب" والأهلي خالف التوقعات بعد نهائي إفريقيا

 

أشاد الإعلامي محمد شبانة بالأداء الذي قدمه الأهلي أمام الداخلية، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء الخميس، ضمن منافسات بطولة الدوري.

محمد شبانة: كولر "تعلب" والأهلي خالف التوقعات بعد نهائي إفريقيا

وقال محمد شبانة خلال تصريحاته في برنامجه بوكس تو بوكس على شاشة قناة etc: "الكل استمتع بالأهلي أمام الداخلية، الفريق كان جيد جدًا، والروح كانت عالية".

تعرف على موعد انضمام زيزو والنني لمعسكر المنتخب الأولمبي قطاع ناشئين المصري يتعاقد مع معاذ تامر ناشئ نادي المعارف

وتابع شبانة: "كولر مدرب تعلب، استطاع تجديد الدوافع داخل كل اللاعبين، وجعل كل لاعبي الأهلي على مستوى متقارب، لدرجة أن الجمهور لا يشعر بغياب علي معلول".

وواصل شبانة: "التوقعات كانت تشير بعد نهائي إفريقيا، أن الأهلي لا يستطيع تحمل ضغط المباريات الكبير في بطولة الدوري؛ ولكن الأهلي خالف التوقعات ويقدم مستويات ونتائج جيدة".
 

مقالات مشابهة

  • طقس الإسكندرية اليوم.. ارتفاع الحرارة ورفع الرايات الصفراء على الشواطئ 
  • الأهلي يحسم مصير سانت ماكسيمان
  • محمد شبانة: كولر "تعلب" والأهلي خالف التوقعات بعد نهائي إفريقيا
  • جو بايدن يحسم مصير ترشحه في الانتخابات الأمريكية: «لقد أخفقت»
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي "مصير المحترفين بتاعكم"
  • كولر يمنح إدارة الأهلي الضوء الأخضر لحسم مصير المحترفين
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي «مصير المحترفين بتاعكم»
  • ما مصير الوجود المضطرب للاجئين السوريين في تركيا؟
  • مصير مشاركة كهربا في مباراة الأهلي ضد الداخلية
  • بنك مسقط يُطلق عرضًا جديدًا لتقديم تجربة سفر مُميزة مع عروض البطاقات الائتمانية