الوطن:
2024-07-04@09:21:39 GMT

عدد ساعات الصيام خلال شهر رمضان في الإمارات

تاريخ النشر: 9th, March 2024 GMT

عدد ساعات الصيام خلال شهر رمضان في الإمارات

عدد ساعات الصيام خلال شهر رمضان في الإمارات، من الأمور التي تشتغل بال الكثيرين من المُسلمين في الدول العربية الشقيقة، قبل ساعات قليلة من بداية الشهر الكريم، إذ يختلف عدد ساعات الصوم في البلدان العربية والمدة، إليكم عدد ساعات الصيام خلال شهر رمضان في الإمارات.

عدد ساعات الصيام خلال شهر رمضان في الإمارات

وصرح مركز دراسات البحوث الفلكية عن عدد ساعات الصيام خلال شهر رمضان في الإمارات، الذي سيتم تحديده غدًا، ومن المُحتمل أن يوافق أول أيام صيام شهر رمضان المبارك الاثنين 11 مارس.

وموعد بدء شهر رمضان لعام 2024 في الإمارات سيتم تحديده بناءً على رصد لجنة تحري هلال شهر رمضان في مكة المكرمة، من المتوقع أن تُعلن اللجنة ثبوت رٌؤية هلال شهر رمضان الاثنين 11 مارس أو الثلاثاء 12 مارس.

وأصدر مركز البحوث عدد ساعات الصيام خلال شهر رمضان في الإمارات مع جدول إمساكية عن مواقيت أداء الفروض الخمس خلال الشهر الفضيل.

عدد ساعات الصيام خلال شهر رمضان في الإمارات

ومن المتوقع أن يبدأ الصيام في تمام الساعة 5:14 صباحًا، ويكون وقت الإفطار في تمام الساعة 6:26 مساءً، مما سيكون الصيام 13 ساعة و12 دقيقة.

وآخر أيام شهر رمضان المبارك ستكون الثلاثاء 9 أبريل، ومن المتوقع أن يكون وقت الإمساك في الساعة 4:42 صباحًا، بينما يكون وقت الإفطار في الساعة 6:39 مساءً.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الإمارات عدد ساعات الصيام شهر رمضان رمضان شهر رمضان المبارك

إقرأ أيضاً:

سعد لمجرد ومحمد رمضان في عمل سينمائي جديد

يستعد النجم المغربي سعد لمجرد للدخول إلى عالم السينما من خلال فيلم سينائي جديد، سيجمعه قريبا بالفنان المصري محمد رمضان، بعد نجاح « الديو » الغنائي « انساي » الذي تم طرحه سنة 2022.

وأعلن رمضان عن تعاونه الجديد مع لمجرد، خلال لقاءه الأخير بالإعلام المغربي، بمناسبة إحياء حفله السبت المنصرم ضمن فعاليات النسخة الـ19 من مهرجان موازين وموسيقى العالم، حيث شدد على أن تعاملهما جاء بناء على طلب ورغبة جمهورهما.

وأوضح الفنان المصري، أن سعد لمجرد بمثابة اخ وصديق، مؤكدا أن « جمهورهما على موعد مع فيلم سينمائي مميز سيرى النور قريبا ».

وأبرز رمضان، أنه سيشارك في فيلم مصري سيجرى تصويره مابين مصر والمغرب سنة 2025، قائلا : »أتمنى أن أقدم عملا دراميا مصريا مغربيا خصوصا أن احنا كلنا وطن عربي واحد ».

كلمات دلالية المغرب اليوم24 دراما سعد لمجرد سينما فن محمد رمضان مشاهير مصر

مقالات مشابهة

  • قطع المياه عن 11 قرية في المنوفية لمدة 4 ساعات غدا.. اعرف السبب
  • طقس الإمارات غداً الخميس.. مغبر وغائم جزئياً أحياناً
  • ما هو رجيم الصيام المتقطع.. وكيف يساعد في خسارة الوزن؟
  • اليوم.. بدء إعلان نتائج طلبة المدارس الحكومية
  • الإمارات.. انخفاض في درجات الحرارة غداً الأربعاء
  • الطقس المتوقع في الإمارات غداً
  • سعد لمجرد ومحمد رمضان في عمل سينمائي جديد
  • ضبط 25 مخالفة في أول ساعات تطبيق مواعيد غلق المحلات الجديدة بالقليوبية
  • أول تعليق لمجلس الديوانية بعد تظاهرة أصحاب المولدات
  • الإمارات.. طقس الغد صحو نهاراً ورطب ليلاً