تطرق الإعلامي الجزائري بشبكة قنوات بيين سبورتس، حفيظ دراجي، إلى موضوع إختيار اللاعب الفرانكو الجزائري ياسين عدلي اللعب مع المنتخب الفرنسي، وتجاهل الخضر.

ونشر الإعلامي حفيظ دراجي، مقال رأي عبر موقع العربي الجديد، والذي إنتقد من خلال قرار اللاعب بالقول:”خيار ياسين عدلي لم يكن جديداً ولا مفاجئاً، بل يعود إلى 3 سنوات من قبل”.

وأضاف دراجي:” الناخب الوطني السابق، جمال بلماضي، تواصل مع عدلي، وعرض عليه الالتحاق بالخضر، مباشرة بعد انضمامه إلى فريق ميلان وإعارته الى نادي بوردو”.

وأوضح دراجي:”عدلي كان دائماً يتحجج بضرورة منحه الوقت الكافي للتفكير قبل أن يرفض الفكرة كلية عشية كأس أمم أفريقيا الأخيرة في كوت ديفوار”.

وتابع الإعلامي الجزائري في مقاله:”من حق ياسين عدلي اختيار فرنسا أو الجزائر دون الحاجة الى تبرير خياره باعتباره حاملاً للجنسيتين، لكن لا يجب أن تكون الجزائر خياراً ثانياً يضطر الى اتخاذه اللاعب عندما تغلق أبواب فرنسا في وجهه مثلما حدث مع حسام عوار الذي كان سعيداً باستدعائه للمنتخب الفرنسي الذي عمل جاهداً من أجل الوصول اليه، لكن بعد 3 سنوات عاد عن قراره كاشفاً عن ندمه لاختيار فرنسا على حساب الجزائر، وقائلاً إن الانضمام إلى المنتخب الجزائري كان خيار القلب، ملمحاً الى أن الخيار الأول كان للعقل والمصلحة الفنية والمادية والرياضية”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

أمن العاصمة يصدر بياناً هاماً بخصوص لقاء “سوسطارة” والبيض

أصدرت مصالح أمن ولاية الجزائر، بياناً هاماً اليوم السبت، بخصوص المواجهة المرتقبة بين اتحاد العاصمة والضيف مولودية البيض.

ويستقبل “أبناء سوسطارة” غدا الأحد، تشكيلة “الفرسان” بملعب “نيلسون مانديلا” ببراقي، بداية من الساعة 18:00، برسم الجولة الـ 3 من البطولة.

وكشف بيان مصالح أمن ولاية الجزائر، بأن أبواب الملعب ستفتتح أمام جماهير الفريقين في حدود الساعة 14:00، قبل 4 ساعات عن صافرة البداية.

كما أوضح المصدر ذاته، بأنه سيتم تسخير تشكيل شرطي بمحيط الملعب لتوجيه. وتسهيل دخول المناصرين. مع وجوب استظهار بطاقة الهوية.

مع وضع تشكيل أمني آخر، من أجل تنظيم وتحويل حركة المرور، لضمان الإنسيابية عبر المحاور والطرقات المجاورة والمؤدية إلى ملعب نيلسون مانديلا.

وفي المقابل، شددت مصالح أمن العاصمة. على ضرورة امتناع كل مناصر لا يحوز على تذكرة من التنقل إلى الملعب أو التواجد بمحيطه.

مشيرة إلى أنه يمنع دخول القُصّر للملعب ما عدا المرفوقين بأوليائهم. وأن كل من يضبط بحوزته تذكرة دخول مزورة أو أشياء محظورة سيتم توقيفه. وتقديمه أمام الجهات القضائية.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • الجزائر وفرنسا..”نعم نحن مستعدون للصداقة لكن ليس على حساب كرامة الجزائريين”
  • الصداقة بين الجزائر وفرنسا .. “نعم نحن مستعدون للصداقة لكن ليس على حساب كرامة الجزائريين “
  • الصداقة بين الجزائر .. “نعم نحن مستعدون للصداقة لكن ليس على حساب كرامة الجزائريين “
  • أمن العاصمة يصدر بياناً هاماً بخصوص لقاء “سوسطارة” والبيض
  • قندوسي: “رفضت عروضاً من إنجلترا من أجل اللعب في الأهلي”
  • قندوسي: “رفضت عروض من انجلترا من أجل اللعب في الأهلي”
  • باريس تطلب من الجزائر إعادة مهاجريها و تبون يقرر رسمياً إنهاء مهام سفيره بفرنسا
  • هذه طريقة الاشتراك في عرض “إيدوم فيبر”
  • مازا: “متحمس لخوض أول مباراة لي مع المنتخب الجزائري”
  • الرئيس الفرنسي الأسبق نيكولا ساركوزي يهاجم الجزائر