شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن النائب العام جائزة التميز النيابي خلقت بيئة عمل تنافسية، برعاية النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب، أقام مجلس النيابة العامة الحفل السنوي الأول لجائزة التميز النيابي، بحضور وكيل النيابة العامة .،بحسب ما نشر صحيفة عكاظ، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النائب العام: جائزة «التميز النيابي» خلقت بيئة عمل تنافسية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النائب العام: جائزة «التميز النيابي» خلقت بيئة عمل...
برعاية النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب، أقام مجلس النيابة العامة الحفل السنوي الأول لجائزة التميز النيابي، بحضور وكيل النيابة العامة الشيخ شلعان بن راجح الشلعان، والوكلاء المساعدين ورؤساء نيابات المناطق.

وأكد المعجب أثناء حفل التكريم الذي أقيم بمنطقة تبوك، أن الجائزة تأتي لما حظيت به النيابة العامة من دعم كبير من خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، في سبيل تعزيز منظومة العدالة الناجزة في مرفقها، وتطوير نظامها وترسيخ أعمالها القضائية بما يمكّنها من ممارسة اختصاصاتها باستقلال تام وفقاً لأحدث أنظمة النيابات القضائية عالمياً، مشيراً إلى أن الجائزة تهدف لخلق بيئة عمل تنافسية، والارتقاء بأعمال النيابة العامة، لتحقيق الكفاءة العالية للإجراءات القضائية.

واعتمد مجلس النيابة العامة هذا العام جائزة سنوية تحت مسمى «جائزة التميز النيابي»، يتم خلالها ترشيح المميزين من أعضاء النيابة العامة ومنسوبيها في نيابات المناطق عبر إستراتيجية دقيقة تعتمد على قياس مؤشرات الإنجاز ومدى الالتزام الوظيفي والمهنية العالية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النیابة العامة النائب العام

إقرأ أيضاً:

النائب العام يزور رئيس هيئة قضايا الدولة لتهنئة بتوليه المنصب الجديد

أجرى النائب العام، ولفيف من قادة النيابة العامة، اليوم الاثنين الموافق التاسع من شهر سبتمبر الجاري، زيارة إلى رئيس هيئة قضايا الدولة، وذلك بمقر الهيئة. 

 

هذا وقد قدم سيادته والوفد المرافق له، التهنئة لرئيس هيئة قضايا الدولة بمناسبة توليه مهام منصبه، كما أعرب سيادته عن تطلع النيابة العامة لتعزيز أواصر التعاون المشترك مع هيئة قضايا الدولة في مختلف المجالات القانونية والقضائية، بما يكفل تحقيق العدالة الناجزة.


يذكر أن  النائب العام المستشار محمد شوقي، وفريق من أعضاء النيابة العامة، قد أجروا يوم الثلاثاء الماضى الموافق الثالث من شهر سبتمبر الجاري، زيارة تفقدية لمنطقة مركز إصلاح وتأهيل بدر، للوقوف على أحوال النزلاء وأوضاعهم المعيشية

أكد البيان قيام النائب العام وفريق من النيابه العامه بتفقد عنابر النزلاء، واستمع فريق النيابه العامه إلى عدد منهم حول تقييمهم لأوضاعهم المعيشية، مطالعًا دفتر الشكاوى، ومستمعًا إلى بعض النزلاء الذين سبق لهم تقديم تلك الشكاوى، وتم توجيه إدارة المركز بتلافيها.

كما زار النائب العام وفريق النيابة العامة   المركز الطبي الملحق بمركز الإصلاح والتأهيل، ووقفوا على أحوال النزلاء المترددين عليه، وانتظامهم في تلقي الرعاية الطبية اللائقة، كما عاينوا مناطق التريض، وأماكن الزيارة -مطالعين دفاترها-، ودور العبادة، ومكتبة الاطلاع، والملاعب الرياضية، وغرف أداء الهوايات.

وفي ختام الزيارة، تحقق فريق النيابة العامة من أماكن إعداد الطعام، وقوفًا على مدى صلاحية الأغذية فيها، ومدى استيفاء الاشتراطات الصحية بها. وقد أشاد النائب العام بحسن توظيف وتشغيل إدارة المركز للنزلاء للاستفادة منهم، خاصة القائمين على فصول محو الأمية وتحفيظ القرآن الكريم والمكتبات، كما أشاد بالرعاية الصحية المقدمة لأطفال النزيلات الباقين معهن حتي عمر أربع سنوات .
اكدت النيابه العامه أنها ستوالى بالتفتيش علي مراكز الإصلاح والتأهيل

مقالات مشابهة

  • النائب العام يزور رئيس هيئة قضايا الدولة لتهنئة بتوليه المنصب الجديد
  • النائب العام يزور رئيس هيئة قضايا الدولة لتهنئته بتولي منصبه
  • وزير الثقافة يكرم المستشار عبدالمجيد محمود النائب العام الأسبق
  • النيابة العامة تطالب بمحاكمة ضابط ضلل تحقيق واقعة قتل عبدالمهمين الفلاح
  • النيابة العامة ترفع دعوى عمومية ضد منتسب لجهاز الأمن العام في واقعة قتل
  • للاستماع للنزلاء.. النائب العام يتفقد مركز إصلاح وتأهيل بدر
  • هيئة الانتخابات الأردنية: القوانين خلقت بيئة مناسبة لزيادة تمثيل المرأة بالحياة النيابية
  • المشاط: تعظيم العائد على الأصول المملوكة للدولة وتحسين بيئة الأعمال لتعزيز تنافسية الاقتصاد
  • النائب العام يُجري زيارة تفقدية لمنطقة مركز إصلاح وتأهيل بدر
  • تفاصيل زيارة النائب العام إلى مركز إصلاح وتأهيل بدر (فيديو)