بتجرد:
2024-09-19@20:09:02 GMT

وفاة الفنان المغربي عبده شريف عن 52 عاماً

تاريخ النشر: 9th, March 2024 GMT

وفاة الفنان المغربي عبده شريف عن 52 عاماً

متابعة بتجــرد: نعت وزارة الشباب والثقافة والتواصل المغربية الفنان عبده شريف الذي توفي اليوم الجمعة في أحد مستشفيات الدار البيضاء بعد إصابته بنوبة قلبية قبل ساعات من إحياء حفل بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

كما نعاه عدد من الفنانين والموسيقيين داخل المغرب وخارجه من بينهم المغربية سميرة سعيد والتونسية لطيفة والسوبرانو هبة القواس عميدة المعهد الوطني العالي للموسيقى في لبنان.

وكتب المخرج والممثل المصري عمر زهران على صفحته في فيسبوك “كانت تنتظره آلاف الجماهير اليوم في المسرح للاستماع له في حفل غنائي كبير نفذت جميع التذاكر بعد طرحها بساعات.. والآن يستعدون لتشييع جثمانه إلى القبر وتوديعه للأبد. رحم الله صديقي الغالي”.

ولد شريف في 1971 واشتهر بأداء الأغاني الطربية خاصة أغاني عبد الحليم حافظ وقدم حفلات في عدد من الدول العربية من بينها مصر وأطلق عليه النقاد لقب “عندليب المغرب”.

main 2024-03-09 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

بعد تصالح أسرة الضحية.. قرار من المحكمة بشأن نجل الفنان أحمد رزق

قضت محكمة جنح أكتوبر، بانقضاء دعوى المتهم فيها نجل الفنان أحمد رزق بالتصالح  بعد تنازل أسرة المجني عليه عن الحق المدني، في اتهامه بدهس عامل دليفري داخل كومبوند بمدينة ٦ أكتوبر. 

قال المستشار ياسر شوقي دفاع عامل الدليفري ضحية نجل الفنان أحمد رزق، الذي دهسه داخل أحد الكمبوندات بمنطقة أكتوبر، إنه تم التنازل عن الدعوى المدنية.

وأكد "شوقي"، في تصريحات خاصة لموقع "الفجر"، ان أسرة عامل الدليفري تصالحت مع الفنان أحمد رزق، وتنازلت بشكل قانوني عن الدعوي المدنية التي كان يطالب فيها بتعويض مدني 5 مليون جنيه.


أحالت النيابة العامة قضية اتهام نجل الفنان أحمد رزق إلى نيابة الطفل، بعد وفاة عامل دليفري متأثرا بإصابته في حادث تصادم بدارجته النارية، إثر اصطدامه بدارجة نجل الفنان بطريق الشيخ زايد.

كشفت التحقيقات الأولية أن نجل الفنان أحمد رزق كان يسير بـ دراجة نارية عكس الاتجاه في مدينة أكتوبر مما نتج عنه اصطدامه بـ دراجة نارية أخرى يقودها عامل دليفري، نتج عنها إصابة عامل الدليفري.

وأخلت جهات التحقيق سبيل نجل الفنان أحمد رزق بكفالة قدرها 5 آلاف جنيه، بعد اتهامه بالتسبب في إصابة عامل توصيل في حادث سير بدراجته النارية، والذي كان يسير في الاتجاه المعاكس، بمنطقة الشيخ زايد في أكتوبر.

ولفظ عامل الدليفري ضحية عمر نجل الفنان أحمد رزق، أنفاسه الأخيرة بعد إصابته بكسر في الجمجمة ونزيف بالمخ، حيث توفي منذ قليل داخل إحدى المستشفيات متأثرا بإصابته بمنطقة أكتوبر وتم إخطار الأجهزة الأمنية وعمل اللازم جراء الواقعة.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة ، بلاغًا يفيد بوقوع حادث مرورى ووجود مصابين بمدينة السادس من أكتوبر وعلى الفور انتقلت الخدمات الأمنية وتبين اصطدام دراجة سكوتر يستقلها عمر أحمد رزق 15 عاما، طالب نجل الفنان أحمد رزق مصاب، عمر محمد 15 عاما، طالب مصاب؛ وأثناء سير الأول بدراجة كهربائية سكوتر وبصحبته الثاني عكس الاتجاه بكمبوند في أكتوبر اصطدم بدراجة نارية يقودها علاء عماد 20 عاما، مصابا.

ونقل المصابون إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الواقعة وجارى العرض على النيابة العامة.

مقالات مشابهة

  • أحداث سبتة.. وزير الخارجية الإسباني يحذر من سياسات حزب فوكس ويشيد بالتعاون المغربي
  • شاهد بالفيديو.. الفنان شريف الفحيل يعود لإثارة الجدل بدخوله إحدى الحفلات السودانية في أوروبا ممسكاً بفتاة حسناء من يدها ويتبادل معها الرقص المثير
  • وزير الخارجية الإسباني : لولا الأمن المغربي لدخل آلاف المهاجرين السريين إلى إسبانيا
  • ألباريس يُثني على التعاون المغربي في صد الهجرة إلى سبتة منتقدا "دعوات إلى خلق نزاعات بين مدريد وجيرانها"
  • منع صدام اغانيه في العراق .. وفاة الفنان الآشوري ايوان اغاسي بأمريكا
  • تقرير يسلط الضوء على النفوذ المغربي بغرب إفريقيا..أبعاد استراتيجية تتجاوز الحدود التقليدية
  • الإصابات تلاحق لاعبي المنتخب المغربي قبل مباراتي إفريقيا الوسطى بتصفيات "الكان"
  • وفاة المخرج إيمان الصيرفي منذ قليل
  • وفاة شاب بشكل مفاجئ تحت أقدام والدته عقب صلاة المغرب
  • بعد تصالح أسرة الضحية.. قرار من المحكمة بشأن نجل الفنان أحمد رزق