قالت زوجة الشهيد العقيد أركان حرب حازم إبراهيم، إنها انتقلت لمكان سكن جديد قريبا، ومنزلها أمام الجامع، مضيفة: "أدم ابني كان نازل عشان يصلي الجمعة بصيت وهو داخل الجامع عيط كان نفسي باباه يكون معاه".

شاب يفاجىء السيسي بطلب في يوم الشهيد.. والرئيس يستجيب عاجل| لأول مرة يرد السيسي على استقبال الفلسطينيين في سيناء

وأضافت، خلال فعاليات الندوة التثقيفية الـ 39 للقوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بيوم الشهيد، المذاعة عبر فضائية إكسترا نيوز، اليوم السبت، أن بعد عدة أشهر أدم أصبح معروفا في المنطقة، متابعة: "أدم وهو خارج مرة من الجامع صحابه جريوا على باباهم يسلموا عليه.

. أدم جري مع أصحابه يسلم على باباهم، غصب عني عيط وبصيت لربنا وأنا أم ابني صعب عليا، وقولت في جمعة الشهيد هكلم دفعة حازم يصلوا مع أدم ويتكلموا عن حازم جوه الجامع".

وتابعت، "بعدها بأسبوع لقيت ربنا بيقولي متزعليش واستقبلت اتصال أن الرئيس هيكرم أدم.. وبدل ما يتكلموا عن حازم جوه الجامص مصر كلها هتتكلم عليه.. طلبي أن كل واحد يراعي ربنا في البلد ويعرف أن في ناس عايشة حياتهم مش كاملة وفرحتهم ناقصة". 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الشهيد الندوة التثقيفية الـ 39 للقوات المسلحة

إقرأ أيضاً:

السيرة الذاتية للمهندس حازم الأشموني المرشح لمحافظة الشرقية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

رشُح المهندس حازم الأشموني لمنصب محافظ الشرقية خلفا للدكتور ممدوح غراب، والمهندس حازم الأشموني عضو نقابة المهندسين بمحافطة كفر الشيخ وسبق أن شغل منصب مدير عام التخطيط العمراني بديوان عام المحافظة ثم وكيلًا لوزارة الإسكان.

وتدرج الأشموني في المناصب القيادية بالإدارة المحلية حيث تولي رئاسة مدينة برج البرلس بمحافطة كفر الشيخ ثم رئاسة حي ثان المحلة بمحافطة الغربية بقرار من وزير التنمية المحلية الأسبق الدكتور هشام الشريف.

وتولى المهندس حازم الأشموني سكرتيرًا عامًا مساعدًا لمحافظة البحيرة ثم سكرتيرا عاما لنفس المحافظة ثم سكرتيرا عاما بمحافظة القاهرة.

وتؤدي الحكومة الجديدة اليمين أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي غدا بمقر رئاسة الجمهورية.

وأكد مصدر حكومي مطلع أن التغيير يشمل عددا كبيرا من الحقائب الوزارية والمحافظين.

وشدد المصدر على أن التغيير الوزاري شامل وشهد دمج وزارات واستحداث وزارات أخرى في إطار توجيه الرئيس السيسي بتغيير السياسات الحكومية لمواكبة التحديات التى تواجه الدولة.

وتابع المصدر أن الحكومة الجديدة ستعمل وفقا لبرنامج محدد يراعي ترتيب الأولويات، وفي مقدمتها تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والإصلاح الهيكلي للاقتصاد وتشجيع الاستثمار.

وكلف الرئيس عبد الفتاح السيسي الدكتور مصطفي مدبولي بتشكيل حكومة جديدة من ذوي الكفاءات والخبرات والقدرات المتميزة تعمل على تحقيق عدد من الأهداف على رأسها الحفاظ على محددات الأمن القومي المصري في ضوء التحديات الإقليمية والدولية.

وتضمنت تكليفات الرئيس للدكتور مصطفى مدبولي وضع ملف بناء الإنسان المصري على رأس قائمة الأولويات خاصة في مجالات الصحة والتعليم ومواصلة جهود تطوير المشاركة السياسية، وكذلك على صعيد ملفات الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب؛ بما يعزز ما تم إنجازه في هذا الصدد، وتطوير ملفات الثقافة والوعي الوطني والخطاب الديني المعتدل على النحو الذي يرسخ مفاهيم المواطنة والسلام المجتمعي.

مقالات مشابهة

  • عاجل- الرئيس السيسي يعين الفريق أحمد فتحي رئيسا لأركان حرب القوات المسلحة
  • السيسي يصدر قرارا بتعيين الفريق أحمد خليفة رئيسا لأركان حرب القوات المسلحة
  • تعيين الفريق أحمد فتحي خليفة رئيسًا لأركان حرب القوات المسلحة
  • الرئيس السيسي يعين الفريق أحمد فتحي رئيسا لأركان حرب القوات المسلحة
  • قوات خاصة إسرائيلية تغتال مقاومًا في جنين
  • القوات الخاصة الإسرائيلية تغتال مقاوماً برصاصها في جنين
  • البنا: بيتنا اول بيت يتم استباحته من الدعامة.. ربنا ينصر قواتنا المسلحة ويعود السودان كما كان واجمل
  • السيرة الذاتية للمهندس حازم الأشموني المرشح لمحافظة الشرقية
  • 30 يونيو|المجد للشهداء.. منسى.. أسطورة الحفاظ على الأرض.. النقيب عمر القاضى.. "نقدر على الدنيا ولا تقدر علينا"
  • ”تاركا وراءه زوجة وابنة في موسكو”...وفاة شاب يمني يقاتل في صفوف القوات الروسية باوكرانيا