البوابة:
2024-07-03@17:36:05 GMT

فيديو صادم: رجل يقتل زوجته أمام الكاميرا في تكساس

تاريخ النشر: 9th, March 2024 GMT

فيديو صادم: رجل يقتل زوجته أمام الكاميرا في تكساس

تداولت وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو صادم، يظهر رجلا أمريكيا وهو يطلق النار على زوجته ويقتلها بوحشية باستخدام بندقية في ولاية تكساس.

وأظهر الفيديو الزوج كاري برمنغهام (60 عاما)، وهو يرتدي رداء حمام ويحمل بندقية ويوجهها لزوجته، باتريشيا (48 عاماً)، مع ترديد عبارات قاسية قائلا: "حسنا إلى اللقاء أنت ستذهبين لمقابلة يسوع، آمل أن يكون الأمر يستحق ذلك"

وتابع: "لقد انتهيتِ" بينما ترد باتريشيا: "لقد انتهيتَ أيضا".

وأفادت التقارير أن برمنغهام أدين بقتل زوجته في ديسمبر 2021 بعد اكتشافه أنها كانت على علاقة غرامية.

ورغم الأدلة الدامغة التي تظهر في الفيديو والتي تؤكد جريمته، فإن السلطات القضائية حكمت عليه بالسجن لمدة عشر سنوات فقط، على الرغم من أن الحد الأقصى للعقوبة كان يصل إلى 20 عاماً.

NEW: Texas man Carey Birmingham sentenced to just 10 years in prison after murdering his wife after finding out she was cheating on him.

Carey confronted his 48-year-old wife Patricia Birmingham in their driveway with a shotgun.

Right before shooting her, Carey said: "Alright,… pic.twitter.com/oumQ9pWVyl

— Collin Rugg (@CollinRugg) March 8, 2024

يشار إلى أن الحادثة وقعت أثناء تواجد ابنتهما أوليفيا في المدرسة، كما أفادت التقارير أنه جرى جدال بين الزوجين استمر لمدة 30 دقيقة قبل أن يقوم برمنغهام بإطلاق النار.

ويحتوي التسجيل الصوتي الذي حصلت عليه "ABC13" على محادثات طويلة بين الاثنين، والتي شكلت جزءا كبيرا من الأدلة التي استخدمت في المحاكمة.

وأثناء الحكم على برمنغهام، أعربت ابنتهما أوليفيا عن حزنها وصدمتها قائلة: "لقد فقدت والدي في ذلك اليوم".

بالرغم من أن برمنغهام سيقضي عقوبته في السجن لمدة عشر سنوات، فإنه سيكون مؤهلاً للإفراج المشروط بعد خمس سنوات، مما أثار استياء العديد من الأشخاص الذين رأوا أن العقوبة لم تكن كافية بالنسبة لجريمته البشعة.
 

المصدر: البوابة

إقرأ أيضاً:

إعادة انتخاب محمد ولد الغزواني رئيسًا لموريتانيا لمدة 5 سنوات

أُعيد انتخاب الرئيس الموريتاني، محمد ولد شيخ الغزواني، لولاية ثانية بـ 56.12% من الأصوات، حسب إعلان اللجنة الوطنيّة المستقلّة للانتخابات.

نتائج الانتخابات في موريتانيا

وفاز القائد السابق للجيش بأكثر بقليل من 56% من الأصوات، بحسب ما أعلنت اللجنة الوطنيّة المستقلّة للانتخابات، ليحكم لولاية ثانية مدّتها خمس سنوات يتوقع بأن تصبح موريتانيا خلالها دولة منتجة للغاز.

ووفقاً لـ«وكالة الصحافة الفرنسية»، جاء خصمه الرئيسي الناشط، بيرام الداه عبيدي، في المركز الثاني بـ 22.10% من الأصوات، في الانتخابات التي جرت، حسب إعلان رئيس اللجنة في مؤتمر صحافي.

وحلّ حمادي ولد سيدي المختار، مرشح حزب «تواصل» الإسلامي، القوة المعارضة الرئيسية في «الجمعية الوطنية»، في المركز الثالث، بـ 12.78% من الأصوات.

مستقبل موريتانيا

ووصل الغزواني إلى السلطة في انتخابات عام 2019، في أول انتقال للسلطة بين رئيسين منتخبين منذ استقلال موريتانيا عن فرنسا عام 1960 وسلسلة انقلابات من العام 1978 حتى 2008، وبينما شهدت منطقة الساحل في السنوات الأخيرة سلسلة انقلابات عسكرية وتصاعدا في الأنشطة الجهادية، خصوصا في مالي، لم تتعرّض موريتانيا إلى أي هجمات منذ العام 2011.

وجعل الغزواني من مساعدة الشباب أولولية في البلد الذي يعد 4.9 ملايين نسمة، 75% منهم تحت سن الخامسة والثلاثين.

وبعد ولاية أولى طغت عليها جائحة كوفيد-19 وتداعيات الحرب في أوكرانيا، يأمل الغزواني في إجراء مزيد من الإصلاحات خلال ولايته الثانية بفضل الآفاق الاقتصادية المواتية، ويتوقّع البنك الدولي بأن يبلغ معدّل النمو 4.9% (3.1% للفرد) للفترة ما بين العامين 2024 و2026، مدفوعا ببدء إنتاج الغاز في النصف الثاني من هذا العام.

وتراجع التضخم عن ذروة بلغت 9.5% عام 2022 إلى 5% في 2023، ويتوقع بأن يتباطأ إلى 2.5% عام 2024.

الرئيس السيسى يهنئ محمد ولد الشيخ الغزواني

تقدم الرئيس عبد الفتاح السيسى، بالتهنئة للرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، بمناسبة إعادة انتخابه رئيساً لموريتانيا الشقيقة.

وكتب الرئيس السيسى على حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعى: "أهنئ أخى الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، بمناسبة إعادة انتخابه رئيساً لموريتانيا الشقيقة، وأدعو الله تعالى أن يوفقه لخدمة وطنه ومحيطه العربي والأفريقي، في ضوء رئاسته للاتحاد الأفريقي في دورته الحالية، كما أتطلع إلي تعزيز التعاون بين بلدينا في جميع المجالات، لتحقيق التنمية والإزدهار لشعبينا الشقيقين."

اقرأ أيضاًموريتانيا.. إعلان فوز محمد ولد الشيخ الغزواني بولاية رئاسية ثانية

رئيس موريتانيا: القضاء على الفقر لم يعد ممكنا بسبب الأزمات والإرهاب

«البحث العلمي» تشارك في ورشة استخدام الذكاء الاصطناعي في الزراعة بموريتانيا

مقالات مشابهة

  • قبل أيام من الاستئناف.. هل ينفذ حكم حبس حسين الشحات؟
  • مشهد صادم لفتاة تُلقي بصديقتها العروس في المسبح .. فيديو
  • لخلافات أسرية.. شاب يقتل شقيقته في أبشواي بالفيوم
  • شاب يقتل شقيقته "خنقا" بسبب خلافات عائلية في الفيوم
  • إعادة انتخاب محمد ولد الغزواني رئيسًا لموريتانيا لمدة 5 سنوات
  • طرح فرصة استثمارية في المدينة المنورة بعقد لمدة 25 عاما
  • شاهد / جريمة دهس بدم بارد توثقها الكاميرا وصنعاء تكشف الجاني
  • مسلح حوثي من خريجي الدورات الثقافية يقتل زوجته وعمته وعمه بدم بارد وبشكل مفجع
  • رد فعل صادم من الفلكية اللبنانية ‘‘ليلى عبداللطيف’’ عندما سألها المذيع عن مصير حسن نصرالله .. شاهدوا ماذا فعلت (فيديو)
  • الأهلي يعلن تجديد عقد نجمه رسميًا لمدة 3 سنوات