فن، نقابة الموسيقيين التونسية تمنح أحمد سعد بطاقة شرفية صور،كُرم الفنان أحمد سعد، من قبل النقابة التونسية للمهن الموسيقية، وذلك عقب حفله الغنائي .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر نقابة الموسيقيين التونسية تمنح أحمد سعد بطاقة شرفية (صور)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

نقابة الموسيقيين التونسية تمنح أحمد سعد بطاقة شرفية...

كُرم الفنان أحمد سعد، من قبل النقابة التونسية للمهن الموسيقية، وذلك عقب حفله الغنائي الذي أقامه أمس السبت بتونس.

تكريم أحمد سعد

وشاركت الصفحة للنقابة التونسية للمهن الموسيقية، صور تكريم أحمد سعد، عبر موقع «فيسبوك»، معلقة: «استقبال الفنان المصري أحمد سعد وبحضور أعضاء المكتب التنفيذي للنقابة التونسية للمهن الموسيقية والمهن المجاورة، وفي كلمته لوسائل الإعلام أعرب الفنان أحمد سعد عن حبه واحترامه للشعب التونسي، وقد تم تكريمه وتسليمه بطاقة شرفية في النقابة».

أحمد سعد يعلق على أزمته الأخيرة بتونس

وفي وقت سابق، علق الفنان أحمد سعد، على أزمته الأخيرة مع منظمة حفله الأخير في دولة تونس.

وكتب أحمد سعد، عبر إنستجرام، توضيح ما جرى من أحداث في تونس قائلا: «كل الحب والاحترام لشعب تونس وجمهورها الكريم المضياف والذي على أرضة نال عظماء وعمالقة الفن المصري كل الحب الترحاب.. لبينا دعوتنا الأولى لإقامة حفل في تونس رغم صعوبة تنسيق الوقت والمواعيد فضلنا نطير إلى تونس متشوقين لشعبها الراقي وبعد الحفلة وجدنا منظمة الحفل تطيح بمبادئ احترام الفنان واحترام القانون وأطاحت ببنود العقد المبرم بيننا وحاولت تشويهنا امام الإعلام التونسي الحبيب».

تكريم أحمد سعد

وتابع: «محاولة إجبارنا رغم ضيق الوقت وبالمخالفة لبند صريح في التعاقد علي التعامل مع الإعلام ورغم ذلك خرجت للإعلاميين لتوضيح الموقف احتراما للإعلام والجمهور التونسي وما كان منها إلا مقاطعتنا بشكل غير لائق محاولة تشويه صورة الفنان المصري أمام الإعلام التونسي.. لذلك اتخذنا كل الإجراءات القانونية اللازمة واثق في النيابة والقضاء التونسي.. ونعتذر لجمهورنا الغالي وأقول للجمهور المصري الكبير أنها حالة فردية لشخصيات غير مهنية لا تمثل شعب تونس وإعلامها المحترم».

ًتذاكر حفل أحمد سعد في مهرجان العلمين.. تبدأ من 250 جنيها

أحمد سعد في الصدارة مع روبي بسبب «يا ليالي» (فيديو)

الليلة.. أحمد سعد يطرح «يا ليالي» بمشاركة روبي

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الفنان أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

تونس.. 10 سنوات و9 أشهر سجنا لعسكري من دولة عربية بتهمة "التخطيط لعملية إرهابية في البلاد"

أصدر القضاء التونسي حكما بالسجن مدة 10 أعوام و9 أشهر في حق عسكري سوداني تم إيقافه بعد دخوله البلاد خلسة عبر الحدود الليبية، ومتهم بـ"التخطيط لتنفيذ عملية إرهابية في تونس".

تونس.. صدور حكم بسجن نائب سابق والناطق الرسمي السابق باسم وزارة الداخلية

وتفيد أوراق ملف القضية وفق ما نقلته إذاعة "موزاييك إف إم" بأن المتهم وهو سوداني الجنسية "كان عسكريا بالجيش السوداني قبل أن يتمرد ويفر إلى ليبيا".

ووفق ملف القضية "انضم بعد ذلك إلى أحد التنظيمات الإرهابية وتدرب في أحد مراكز التدريب التابعة للتنظيم المذكور وتسلل لاحقا إلى التراب التونسي خلسة إلى أن تم إيقافه من طرف وحدة مختصة في مكافحة الإرهاب بجهة جرجيس حيث تم حجز هاتفه وبمعالجته تم الكشف عن صور له وهو يحمل أسلحة نارية وذخائر حربية وقذيفة صاروخية".

ووفق موقع "الصباح نيوز" التونسي، أكد المتهم خلال استجوابه من قبل المحكمة الابتدائية بتونس أنه "كان يعمل بسلك الجيش السوداني وأنه من بين العسكريين المتمردين وقد دخل ليبيا ثم تونس" موضحا أنه لا يحمل "أي فكر متطرف ولم ينتم إلى أي تنظيم إرهابي بليبيا وأنه التقط صورا مع سلاح "آر بي جي" عندما كان بالجيش السوداني".

المصدر: "موزاييك إف إم"+ "الصباح نيوز"

مقالات مشابهة

  • سعيد يستحضر نظرية المؤامرة مجددا لتفسير انتشار القمامة بشوارع تونس (شاهد)
  • زيادة فواتير علاج أعضاء نقابة الموسيقيين 45%
  • مجلس نقابة الموسيقيين يرحب بمقترح مصطفى كامل بزيادة فواتير علاج الأعضاء
  • معجبة تقتحم حفل راغب علامة وتعانقه علي المسرح..فيديو
  • تحت شعار نصرة غزة.. افتتاح مهرجان الإذاعة والتلفزيون العربي في قرطاج
  • بالصور.. تونس تعلن حالة طوارئ عقب ظهور وانتشار مرض معدٍ وخطير بـالجزائر
  • أهداف مباراة الإسماعيلي والمصري.. النيران الصديقة تمنح أبناء بورسعيد التفوق «فيديو»
  • وزير خارجية تونس: لا أريد إثارة جدل لا يستحقه جوزيب بوريل
  • حكم بالسجن بحق عسكري سوداني بتهمة التخطيط لعملية إرهابية في تونس
  • تونس.. 10 سنوات و9 أشهر سجنا لعسكري من دولة عربية بتهمة "التخطيط لعملية إرهابية في البلاد"