البوابة:
2024-07-03@15:31:14 GMT

قائمة فوربس للنجوم الأعلى أجرا في هوليوود

تاريخ النشر: 9th, March 2024 GMT

قائمة فوربس للنجوم الأعلى أجرا في هوليوود

كشفت مجلة فوربس  عن القائمة الشاملة للنجوم الأعلى أجرا في هوليوود خلال عام 2023، وهي القائمة السنوية التي تطلقها المجلة العالمية، وهي قائمة تتضمن عشرة مراتب يشغلها في المجمل أشهر أسماء عالم هولييود والممثلين والممثلات الأكثر شعبية، والبارز في هذا العام كما كان متوقعا، هو سيطرة نجوم مثل جينيفر أنيستون وآدم ساندلر على المراتب العليا في القائمة بعد عودتهم الضخمة إلى الشاشات الكبرى، بالإضافة إلى تعاونات أجراها الممثلين والممثلات مع منصات مشاهدة عالمية مثل "نيتفلكس".

اقرأ ايضاًويجز يحذف (فيسبوك)دعما لغزة و يتصدر (فوربس) للأكثر تأثيرا

كما كانت القائمة مليئة بالمفاجآت لهذا العام، مما أثار ضجة بين المتابعين لتصبح هذه القائمة حديث الجمهور، ومن بين تلك المفاجآت هو تصدر النجم آدم ساندلر للقائمة كالممثل الأعلى أجرا في هوليوود، حيث تعجب البعض من تفوق آدم على بعض من النجوم الآخرين مثل توم كروز وليوناردو دي كابريو في القائمة. في حين أن القائمة بحسب رأي البعض لك تكن "حقيقية" وأن النتائج والأرقام إلى صالح الأشخاص الذين لم يشاركوا في حملة الإعتاصامات ضد نقابة الكتاب والمخرجين.

وفي هذا المقال سنقدم لكم أبرز التغييرات التي حصلت على كل مركز من مراكز القائمة.

 قائمة فوربس للنجوم الأعلى أجرا في هوليوود آدم ساندلر يتصدر قائمة فوربس للنجوم الأعلى أجرا في هوليوود 2023

تفاعل عدد كبير من محبي النجم العالمي آدم ساندلر، مع هذا الخبر وقدموا له التهاني الحارة بتصدره قائمة فوربس كأحد النجوم الأعلى أجرا في هوليوود، كما وأوضحت مجلة فوربس أن آدم ساندلر قد حقق وإلى الآن 73 مليون دولار في عام 2023، ويرجع ذلك في المقام الأول إلى صفقته الضخمة مع منصة (Netflix)، حيث قدم آدم في العام الماضي للمنصة، الفيلم الكوميدي (Murder Mystery 2) والفيلم العائلي (You Are So Not Invited to My Bat Mitzvah)، بالإضافة إلى الأداء الصوتي للشخصية الرئيسية في فيلم الرسوم المتحركة Leo)، كما أنتج أيضاً فيلم الجريمة (The Out-Laws) ويظهر حالياً في دراما الخيال العلمي (Spaceman).

مارغوت روبي متفوقة على توم كروز للمرة الأولى في تاريخ القائمة

أما في المركز الثاني، فقد جاءت النجمة مارغو روبي في قائمة الممثلين الأعلى أجرا، حيث أكدت المجلة أنها حققت دخلا قدره 59 مليون دولار خلال العام الماضي، وذلك بعد دورها المميز في فيلم (Barbie) الذي حقق نجاحا كبيرا وحصد العديد من الجوائز المميزة والهامة، إضافة إلى ذلك فكان ظهورها في فيلم (Asteroid City) للمخرج ويس أندرسون عاملا مساعدا في تصدرها للمركز الثاني.

توم كروز يتراجع إلى المركز الثالث


حصل النجم توم كروز على أجر 45 مليون دولار، لمشاركته في الجزء الثاني من فيلم الحركة (Mission: Impossible Dead Reckoning Part One) ليتقدم في المركز الثالث، بالإضافة إلى نجاحات فيلمه المتتابعة خلال العام السابق  (Top Gun: Maverick).



بينما كان المركز الرابع من نصيب رايان جوسلينج، الذي حصل على 43 مليون دولار بعد ظهوره في فيلم (Barbie).

اقرأ ايضاً4 سعوديات في قائمة فوربس الشرق الأوسط لصانعات العلامات التجارية - تعرفوا عليهن

أما المركز السادس، فقد كان من نصيب النجمة جينيفر أنيستون، التي حققت 42 مليون دولار بعد أن لعبت دور البطولة في (Murder Mystery 2) مع آدم ساندلر، إضافة إلى دورها في مسلسل (The Morning Show) على (Apple TV+).
 

احتل النجم بن أفليك المركز التاسع في القائمة، حيث حصل على ما يقدر بنحو 38 مليون دولار لقاء دوره في فيلم Air وحملة إعلانية.

فيما جاء في المركز العاشر دينزل واشنطن الذي حقق 24 مليون دولار بسبب قيامه بدور البطولة في (The Equalizer 3)، الذي دارت أحداثه حول عودة روبرت ماكال في مغامرة جديدة في جنوب إيطاليا.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: آدم ساندلر قائمة فوربس فوربس جينيفر أنيستون بن آفليك دينزل واشنطن قائمة فوربس ملیون دولار آدم ساندلر توم کروز فی فیلم

إقرأ أيضاً:

من القاهرة للوادي الجديد.. 9 سيدات في القائمة الكاملة لنواب المحافظين الجدد 2024

أعلنت قناة اكسترا نيوز قائمة نواب المحافظين الجدد 2024، اليوم، وتضمنت القائمة الكاملة للأسماء 9 سيدات نائبات لعدد من المحافظات، وتعرض «الوطن» خلال السطور التالية، أسماء النائبات التسع.

أسماء السيدات في قائمة نواب المحافظين الجدد 2024 

وتولت السيدات في قائمة نواب المحافظين الجدد 2024 مناصبهن في محافظات القاهرة، الجيزة، الإسكندرية، القليوبية، دمياط، الشرقية، البحر الأحمر، جنوب سيناء، الوادي الجديد، وجاءت أسمائهن كالتالي:

نائب محافظ القاهرة 

- منى رضا البطراوي نائبا لمحافظ القاهرة.

- أميرة صلاح عبدالحكيم نائبا لمحافظ الإسكندرية.

نائب محافظ الجيزة 2024

- هند محمد عبدالحليم نائبا لمحافظ الجيزة.

- ايمان عمر ريان نائبا لمحافظ القليوبية.

- شيماء محمد الصديق نائبا لمحافظ دمياط.

- لبنى عبدالعزيز حبيب نائبا لمحافظ الشرقية.

- ماجدة حنا بباوي نائبا لمحافظ البحر الأحمر.

- إيناس سمير حافظ نائبا لمحافظ جنوب سيناء.

- حنان مجدي نورالدين نائبا لمحافظ الوادي الجديد.

ومن المتوقع أن يؤدي المحافظون ونوابهم اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال الساعات القليلة المقبلة لتولي مهام عملهم داخل المحافظات. 

مقالات مشابهة

  • من القاهرة للوادي الجديد.. 9 سيدات في القائمة الكاملة لنواب المحافظين الجدد 2024
  • صلاح يسبق ميسي في قائمة أغلى اللاعبين الذين بلغوا 30 عامًا
  • تعرف على ثروة أغنى أغنياء العالم.. إيلون ماسك في المقدمة
  • 9.2 مليون دولار إيرادات شباك التذاكر السعودي في أسبوع
  • أغنى 3 رجال في العالم.. تغير ترتبيهم 6 مرات خلال العام الجاري
  • فيلم الرعب A Quiet Place: Day One يتصدر شباك التذاكر الأمريكي
  • وزير الزراعة: صادراتنا تجاوزت 4.8 مليون طن بحوالي 2.8 مليار دولار
  • القصير: الصادرات الزراعية تجاوزت 4.8 مليون طن بـ2.8 مليار دولار
  • صادرات مصر الزراعية تتجاوز 4.8 مليون طن بنحو 2.8 مليار دولار منذ بداية العام الجاري
  • فوربس تنشر تصنيفا لمليارديرات العرب للعام 2024 (إنفوغراف)