صحيفة صدى:
2024-07-06@14:03:27 GMT

لاعب قطري يحرز هدفًا في مرمى فريقه بالخطأ.. فيديو

تاريخ النشر: 9th, March 2024 GMT

لاعب قطري يحرز هدفًا في مرمى فريقه بالخطأ.. فيديو

‍‍‍‍‍‍

نواف السالم

أحرز اللاعب القطري عبدالكريم حسن هدفًا في مرمى فريقه برسبوليس الإيراني بالخطأ.

وظهر عبدالكريم حسن، وهو يسجل هدفًا في مرماه بالخطأ ضد فريق فولاذ في الدوري الإيراني.

وكان نادي برسبوليس الإيراني، أعلن عن تعاقده مع النجم الدولي القطري السابق عبد الكريم حسن قادمًا من نادي الجهراء الكويتي في صفقة انتقال حر.

ويخوض الظهير البالغ من العمر 30 عامًا تجربة جديدة في دوري المحترفين الإيراني مع النادي الأكثر تتويجًا باللقب المحلي، بعد فترة قصيرة خاضها اللاعب مع نادي الجهراء، حيث انضم إلى صفوف الفريق الكويتي في يناير العام الماضي.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/03/ssstwitter.com_1709984601953.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الدوري الإيراني برسبوليس عبدالكريم حسن

إقرأ أيضاً:

عاجل - موعد صلاة الجنازة على لاعب مودرن سبوت أحمد رفعت

عاجل - موعد صلاة الجنازة على لاعب مودرن سبوت أحمد رفعت. 

أحمد رفعت، وفاة أحمد رفعت، أعلن نادي مودرن سبورت في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت عن وفاة لاعب الفريق ومنتخب مصر أحمد رفعت في بيان رسمي عن عمر يناهز 31 عامًا بعد تدهور مفاجئ في حالته الصحية. 

حيث تم نقل اللاعب اليوم في تمام الساعة الرابعة صباحًا إلى إحدى المستشفيات لمحاولة إسعافه والتي استمرت لنحو ساعتين دون جدوي. 

ونشر نادي مودرن سبورت في بيان رسمي عبر منصته عبر منصة التواصل الاجتماعي «فيس بوك» بيان جاء فيه

﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي﴾ «ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع مع المرض بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس 2024.. بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعًا الصبر والسلون».

يا وجع قلبي عليك يا أخويا.. برسالة وداع مؤثرة عمر كمال ينعي أحمد رفعت كل ماتريد معرفة عن اللاعب الراحل أحمد رفعت من البداية وحتى النهاية موعد صلاة الجنازةأحمد رفعت 

ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة على اللاعب أحمد رفعت لاعب فريق مودرن سبوت، والمنتخب الوطني، ظهر اليوم السبت في مدينة أبشان بمركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ، حيث يتواجد عدد كبير من نجوم الوسط الرياضي أمام المستشفى التي يتواجد بها اللاعب من أجل وداعه، ومن المقرر أن تقام مراسم العزاء اليوم بمحافظة كفر الشيخ، وإقامة مراسم أخرى يوم الثلاثاء القادم بمحافظة القاهرة في إحدى أدوار المناسبات والتي لم يتم تحديدها حتى الآن. 

وتعد أبرز مشاركة للاعب الراحل مع المنتخب الوطني مع المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش في بطولة كأس العرب الماضية التي أقيمت بقطر، حيث لفت نظر العديد من الأندية المحلية والعربية، قبل أن ينقل إلى نادي الوحدة الإماراتي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة. 

مقالات مشابهة

  • ننشر صورة تصريح دفن أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت
  • نادي القوة الجوية يتفق مع مدرب قطري
  • تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة أحمد رفعت وآخر تصريحاته| فيديو
  • بعد رحيله.. ما لا تعرفه عن اللاعب أحمد رفعت؟
  • عاجل - موعد صلاة الجنازة على لاعب مودرن سبوت أحمد رفعت
  • مرض اللاعب أحمد رفعت وسبب وفاته
  • موعد جنازة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت
  • وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت
  • الاتحاد يفاوض حارس مرمى أتلتيكو بارانينسي
  • تقارير.. صراع إنجليزي لضم لاعب بولونيا الايطالي