شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن العضايلة للخصاونة ضبّوا الطابق أحسن وأوقف حواراتك مع الطلاب، سواليف هاجم الأمين العام لحزب جبهة العمل الاسلامي الاردني الشيخ مراد_العضايلة ، بقسوة .،بحسب ما نشر سواليف، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات العضايلة للخصاونة .. ضبّوا الطابق أحسن وأوقف حواراتك مع الطلاب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

العضايلة للخصاونة .. ضبّوا الطابق أحسن وأوقف حواراتك...

#سواليف

هاجم الأمين العام لحزب جبهة العمل الاسلامي الاردني الشيخ #مراد_العضايلة ، بقسوة #قانون_الجرائم_الإلكترونية الجديد واعتبره بمثابة مسمار في #نعش_الاصلاح السياسي ومسار تحديث #المنظومة_السياسية مطالبا الحكومة على هامش الملتقى الوطني الذي استضافه الحزب و شاركت فيه العشرات من الشخصيات الوطنية البارزة بتحديد خياراتها إما الاحتفاظ بهذا القانون سيء الذكر والصيت أو إعلان التراجع عن مسار التحديث للمنظومة السياسية في البلاد و العمل الحزبي مشيرا إلى أن الطريقان لا يستويان مع بعضهم البعض.واقترح العضايلة على رئيس الوزراء الأردني الدكتور #الخصاونة التوقّف عن نشاطاته التحاورية مع طلاب الجامعات والقطاع الشبابي ملمحا إلى ازدواجية في الموقف الحكومي هنا.وخاطب كبار المسؤولين قائلا: “ضبّوا الطابق أفضل لكم ولنا معتبرا أن الهدف من قانون الجرائم الإلكترونية الجديد تكميم أفواه الأردنيين ودفعهم إلى الصمت”.وقال بنبرة متحدية بأن الشعب الأردني لم يعتد على الصمت ولن يقبل بذلك مقترحا إنهاء حالة الازدواجية والفصام السياسى وتحديد الخيارات بلغة دقيقة ومعتبرا بأن القانون المعدل الجديد خلفيته سياسية على الأرجح بامتياز ومرتبطة بالقضية الفلسطينية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وسط إجراءات احترازية.. جامعة حلوان تستقبل 2000 طالب وطالبة للكشف الطبي للعام الدراسي الجديد

وسط إجراءات احترازية، بدأت جامعة حلوان اليوم الاثنين، استقبال الطلاب المستجدين لإجراء الكشف الطبي، في خطوة تؤكد استعداد الجامعة لاستقبال العام الدراسي الجديد بكامل جاهزيتها.

وصرح الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان "نؤكد على استعداد الإدارة الطبية بالجامعة لاستقبال الطلاب الجدد لإجراء الكشف الطبي الشامل، لقد وجهنا بضرورة توفير كافة وسائل الراحة للطلاب أثناء إجراء الكشف، مع الالتزام التام بإجراءات الأمن والسلامة والمعايير الوقائية".

حيث شهد اليوم الأول من الكشف الطبي إقبال 2000 طالب وطالبة (1000 طالب -1000 طالبة) من الطلاب على مبنى 3 بالمدن الجامعية المخصص للطلاب الذكور، بينما استقبل مبنى 4 الطالبات، بحيث يكون الحضور في اليوم المحدد للكشف الطبي حسب الحجز علي الموقع.

وقام الدكتور حسام رفاعي، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، بتفقد سير العمل في كلا المبنيين، برفقة الدكتور محمود عابد، مدير عام الإدارة الطبية بالجامعة، والدكتورة عبير درويش مدير اداره الطب العلاجي، والدكتور موفق باهر مدير ادارة طب الاسنان، والأستاذ هشام رفعت امين الجامعة المساعد لشئون التعليم والطلاب.

وأوضحت الجامعة من قبل أن عملية التسجيل للكشف الطبي تتم إلكترونياً عبر الموقع (http://mede.helwan.edu.eg)، حيث يقوم الطلاب بتسجيل بياناتهم الشخصية وطباعة استمارة الكشف الطبي التي تتضمن موعد الكشف المحدد.وشددت الإدارة على أهمية التزام الطلاب بالمواعيد المحددة.

ويشمل الكشف الطبي تخصصات الباطنة، الجلدية، الرمد، والأسنان، كما تم تخصيص مكتب مساعده ذوي الهمم طالب أو طالبة بمبنى ٤ لضمان راحتهم وسهولة إجراء الكشف عليهم.

كما أكدت الجامعة أن سداد رسوم الكشف الطبي يتم إلكترونياً عبر موقع التسجيل، مشيرة إلى ضرورة إحضار الطلاب للمستندات المطلوبة وهي: استمارة الكشف الطبي المطبوعة، صورة من بطاقة الترشيح للجامعة، وبطاقة الرقم القومي.

تأتي هذه الإجراءات في إطار حرص جامعة حلوان على توفير بيئة تعليمية آمنة وصحية لطلابها، مع ضمان سلاسة وكفاءة عملية الكشف الطبي للطلاب المستجدين.

مقالات مشابهة

  • وسط إجراءات احترازية.. جامعة حلوان تستقبل 2000 طالب وطالبة للكشف الطبي للعام الدراسي الجديد
  • محافظ المنيا يتفقد مدرسة سمالوط الابتدائية استعدادًا للعام الدراسي الجديد
  • محافظ المنيا يستعرض جاهزية مدارس سمالوط لاستقبال العام الدراسي الجديد
  • المنطقة الأزهرية بالإسماعيلية تنتهي من الاستعداد للعام الدراسي الجديد
  • اعرف مواعيد الإجازات.. الجدول الزمني للعام الدراسي الجديد 2024-2025
  • تسجيل الكشف الطبي بجامعة القاهرة للعام الدراسي الجديد غدا
  • بالصور مدارس دمياط تستعد لاستقبال العام الدراسي الجديد 2024
  • د. أحمد أبو غنيمة للخصاونة .. درب السلامة
  • دمياط تناقش استعدادات المدارس للعام الدراسي الجديد
  • كيف تدعم «حياة كريمة» الأكثر احتياجا قبل بدء العام الدراسي الجديد؟