شهدت مساجد المحافظة، حملات مكثفة للنظافة والتجميل، ورفع كافة المخلفات بالتزامن مع قرب شهر رمضان الكريم، وذلك تحت إشراف الدكتور محمد أبو حطب، وكيل وزارة الأوقاف بالبحيرة.

10خسر دينه ودنياه| ينهي حياة زوجته أمام أبنائها.. والسبب صادم تموين البحيرة: ضبط طن سكر قبل التصرف فيه بشكل غير قانوني

 تستمر الحملات بكافة المساجد والزوايا بمختلف المدن والمراكز والقرى، لتضم النظافة الدورية للمساجد، وكذلك نظافة أسطح المساجد وإزالة أى مخلفات بالمساجد أو ملحقاتها ونقل المعدات المكهنة إلى مخازن مديرية الاوقاف، وكذا الوقوف على الجاهزية والكفاءة الفنية لأنظمة الصوت والإضاءة ودورات المياه، وتجهيز مقاعد لكبار السن.

وأكد وكيل أوقاف البحيرة، أنه شرف كبير لكل العاملين فى الأوقاف المشاركة فى هذا العمل العظيم للحفاظ على بيوت الله مبنى ومعنى داخل أكثر من 15 ألف مسجد وزاوية بنطاق المحافظة.

وأوضح الدكتور محمد أبو حطب، أن الحملات تشمل نظافة أسطح المساجد ودورات المياه فضلا عن صحون المساجد وذلك استعدادا لقدوم شهر رمضان الكريم والوقوف على الجاهزية الكاملة لبيوت الله تعالى.

ويأتى ذلك فى إطار الاستعداد لشهر رمضان المبارك، وتنفيذاً لتوجيهات الدكتور مختار جمعة، وزير الأوقاف، والدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحيرة شهر رمضان الكريم نائب محافظ البحيرة وكيل وزارة الأوقاف بالبحيرة نائب محافظ

إقرأ أيضاً:

شرطة دبي تُخرج الدفعة الأولى من دبلوم استشراف الجاهزية المستقبلية

دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة إنجاز الاختبارات البيئية على القمر الاصطناعي «محمد بن زايد سات» «شرطة أبوظبي» تطلع نظيرتها في دبي على ممارسات الاستجابة الأمنية

احتفلت شرطة دبي بتخريج الدفعة الأولى من برنامج الدبلوم المهني لاستشراف الجاهزية المستقبلية، الذي نظمه مركز استشراف المستقبل، بالتعاون مع جامعة الشارقة والإدارة العامة للتدريب.
حضر الحفل اللواء أحمد محمد رفيع، مساعد القائد العام لشؤون الإدارة في شرطة دبي، الذي سلم الشهادات لـ 29 خريجاً من مختلف الإدارات العامة ومراكز الشرطة، إلى جانب الشيخ محمد عبدالله المعلا، مساعد القائد العام لشؤون التميز والريادة بالوكالة، والعميد الدكتور صالح الحمراني، مدير الإدارة العامة للتميز والريادة بالنيابة، وعدد من كبار الضباط والمدنيين.
وأكد رفيع أن استشراف المستقبل في العمل الشرطي أصبح ركيزة أساسية لصنع القرار والتنبؤ الأمني، ما يساهم في الحد من الجريمة، واستباق الأحداث. وأوضح أن هذه البرامج المتخصصة تمثل قاعدة صلبة لتعزيز القدرات الأمنية والتخطيط لمواجهة التحديات.

مقالات مشابهة

  • “تعزيز الروابط الإنسانية ” أوقاف البحيرة تحتفل بالمولد النبوي الشريف
  • شرطة دبي تُخرج الدفعة الأولى من دبلوم استشراف الجاهزية المستقبلية
  • رئيس جامعة دمنهور يشهد إحتفال أوقاف البحيرة بالمولد النبوي
  • حبس فتاة هددت أخرى بنشر صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي
  • السيسي يقبل رأس الدكتور أحمد عمر هاشم خلال احتفالية المولد النبوي (شاهد)
  • شاهد.. مساجد إسطنبول وشوارع القاهرة تحتفل بالمولد النبوي الشريف
  • قوات الانتقالي تختطف إمام مسجد في عدن بسبب انتقاده لخذلان العرب والمسلمين للشعب الفلسطيني في غزة
  • الكويت تنعى رئيس وزرائها الأسبق جابر المبارك الصباح
  • وفاة رئيس وزراء الكويت الأسبق الشيخ جابر المبارك الصباح
  • وفاة رئيس الوزراء الكويتي الأسبق جابر المبارك الصباح