فنون، طرح البوستر التشويقي لفيلم وش في وش تعرف على موعد عرضه،04 06 م الأحد 23 يوليه 2023 طرحت الشركة المنتجة لفيلم وش في وش ، .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر طرح البوستر التشويقي لفيلم "وش في وش".. تعرف على موعد عرضه، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

طرح البوستر التشويقي لفيلم "وش في وش".. تعرف على...

04:06 م الأحد 23 يوليه 2023

طرحت الشركة المنتجة لفيلم "وش في وش"، البوستر الرسمي للعمل، الذي يُعرض في السينمات بداية من يوم 16 أغسطس

وأعلنت الشركة المنتجة البوستر الرسمي بموقع "إنستجرام" وعلقت: "قولنالكم الحب والتفاهم باين في عينيهم، بس لو عايزين تعرفوا قصة شريف وداليا عشان تحكموا انتم استنوهم في وش في وش يوم ١٦ أغسطس بجميع دور العرض".

فيلم "وش في وش" بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، بيومي فؤاد، أنوشكا، أسماء جلال، محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد علي، وإخراج وليد الحلفاوي

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تعرف على وش فی وش

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد ومكان عزاء الفنانة الراحلة ناهد رشدي

يقام عزاء الفنانة الراحلة ناهد رشدي يوم الاثنين المقبل بمسجد الشرطة في الشيخ زايد، حسبما أعلنت ابنتها دينا سعد عبر صفحتها على السوشيال ميديا.

وكتبت قائلة: «عزاء المغفور لها السيدة ناهد رشدي رحمها الله وأسكنها فسيح جناته يوم الاثنين الموافق 16 سبتمبر في مسجد الشرطة بالشيخ زايد بعد صلاة المغرب».

رحيل الفنانة ناهد رشدي في ليلة عيد ميلادها

رحيل مفاجئ للفنانة القديرة ناهد رشدي في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، وفقا لما أعلنته عائلتها عبر حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي.

ومن مفارقة القدر، أن الفنانة الراحلة ناهد رشدي قد غيبها الموت في ليلة عيد ميلادها، إذ أنها من مواليد 14 سبتمبر عام 1956.

وشيعت جنازة الفنانة ناهد رشدي من مسجد الكواكبي بالعجوزة بعد صلاة عصر أمس، وفقا لما أعلنه الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية.

مقالات مشابهة

  • بعد طرح البوستر الخاص.. فيلم أوراق التاروت يتصدر التريند
  • تعرف على موعد حفل توزيع جوائز الإيمي الـ 76
  • قبل عرضه.. محمد القس يواصل الترويج لـ مسلسل «برغم القانون»
  • قبل ساعات من عرضه.. محمد القس يروج لمسلسل «برغم القانون» (صورة)
  • تعرف على موعد بدأ تصوير مسلسل "جوما" لـ ميرفت أمين.. تفاصيل
  • محمد القس يروج لمسلسل «برغم القانون» قبل بدء عرضه اليوم على شاشة «on»
  • موعد عرض الحلقة 3 من مسلسل إنترفيو.. هل تتطور علاقة «نادين» و«رامي»؟
  • تعرف على موعد وقناة عرض الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون اليوم
  • تعرف على موعد ومكان عزاء الفنانة الراحلة ناهد رشدي
  • تعرف على موعد عزاء ناهد رشدي