ووجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، تحية خاصة إلى أسر شهدائنا والأب المحتسب والأم المكلومة والزوجة الصابرة والابن والابنة الصامدين.

الرئيس السيسي:

وتابع "السيسي" خلال كلمته في الندوة التثقيفية الـ 39 للقوات المسلحة اليوم السبت، : "في نهاية كلمتي، أتوجه بتحية إلى أسر شهدائنا لكم مني جميعًا ومن شعب مصر كل التحية والتقدير على تضحياتكم العظيمة، متعهدين لكم أن تظلوا أمانة في أعناقنا.

 

وأوضح أن مصر كلها أهل لكم وشهداؤكم أبناؤنا جميعا، مؤكدًا أن الشهداء هم رمز فخر لنا.

 

وشدد على أن كلامه منذ الترشح لتولي رئاسة الجمهورية لم يتغير والتوصيف لم يتغير، مؤكدًا أن العمل والصبر هما الحل لتخطي أي أزمة.

ويشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح اليوم السبت، فعاليات الندوة التثقيفية الـ39 بمناسبة الاحتفال بـ"يوم الشهيد والمحارب القديم"، تخليدًا لأرواح الشهداء والتذكير بالتضحيات التي قاموا بها في سبيل الحفاظ على الوطن.

القوات المسلحة:
تحتفل مصر والقوات المسلحة في الـ9 من مارس من كل عام بـ"يوم الشهيد"، الذي يوافق ذكرى استشهاد رئيس أركان القوات المسلحة الفريق أول عبد المنعم رياض عام 1969، وهو وسط جنوده البواسل على جبهة قناة السويس، أثناء حرب الاستنزاف.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: السيسي الرئيس السيسي الندوة التثقيفية الـ 39 للقوات المسلحة يوم الشهيد قناة السويس القوات المسلحة

إقرأ أيضاً:

والي كسلا يشيد بمبادرة المهن الموسيقية في دعم القوات المسلحة

أشاد والي كسلا المكلف، اللواء الركن المتقاعد الصادق محمد الأزرق، بمبادرة اتحاد المهن الموسيقية ومنظمة عتاب الثقافية في دعم وإسناد القوات المسلحة من خلال الكلمة واللحن.

وقال لدى مخاطبته وفد المبادرة والمنظمة في ساحة أمانة الحكومة إن معركة الكرامة هي معركة كل السودانيين، وأن القوات المسلحة تبلي فيها بلاءً حسناً وستحقق النصر. وأشار الأزرق إلى الأدوار المشهودة للمرأة السودانية منذ قديم الزمان، مؤكداً أن للمرأة أدواراً عظيمة في معركة الكرامة.

وأوضح الوالي أن الولاية، من خلال طابور عرض إظهار القوة المشتركة الذي تم صباح اليوم، تؤكد استعدادها الكامل لصد أي عدوان ووقوفها خلف القوات المسلحة.

من جانبها اكدت مؤسس و مدير منظمة عتاب الثقافية مشاعر البدري وقوفهم في المنظمة مع القوات المسلحة الى جانب التعاون والتنسيق مع اتحاد المهن الموسيقية في كل ما من شأنه تفعيل الدور المجتمعي تجاه إسناد القوات المسلحة.سوناإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • تذمر الجيش والرغبة الكيزانية!!
  • بالصور.. البرهان يعزي في الشهيد الرائد حقوقي هاني عبدالغفار سليمان حمد
  • الجيش الروسي يدمر الخدمات اللوجستية للقوات الأوكرانية بطائرات FPV المسيرة
  • وزير الدفاع يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • القوات المسلحة تحتفل بالعام الهجري الجديد 1446هــ
  • القوات المسلحة تحتفل بالعام الهجرى الجديد 1446هــ
  • القوات المسلحة تحتفل بالعام الهجري الجديد
  • تساؤلات في إسرائيل حول تغيير قادة الجيش المصري وحشد القوات المصرية في سيناء
  • القوات المسلحة تهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة العام الهجري الجديد
  • والي كسلا يشيد بمبادرة المهن الموسيقية في دعم القوات المسلحة