صحافة العرب:
2024-09-30@11:51:01 GMT

بتصميم جديد- مواصفات سكودا سوبرب 2024 سيارات

تاريخ النشر: 23rd, July 2023 GMT

بتصميم جديد- مواصفات سكودا سوبرب 2024 سيارات

سيارات، بتصميم جديد مواصفات سكودا سوبرب 2024،سيتم إطلاق سيارة سكودا سوبرب موديل 2024 بالغة تصميم جديدة، وتنتمي سوبرب الجديدة الي .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بتصميم جديد- مواصفات سكودا سوبرب 2024، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بتصميم جديد- مواصفات سكودا سوبرب 2024

سيتم إطلاق سيارة سكودا سوبرب موديل 2024 بالغة تصميم جديدة، وتنتمي سوبرب الجديدة الي فئة السيارات السيدان الوواجن، وستستخدم سوبرب ناقل حركة أوتوماتيك مكون من 7 سرعات، ويوجد بها أيضا محرك هجين .

سيارة سكودا سوبرب موديل 2024 - محرك سكودا سوبرب

تستمد سيارة سكودا سوبرب موديل 2024 قوتها من محرك محرك هجين سعة 1500 سي سي من فئة TSI ، ينتج قوة 148 حصان، أو محرك 2000 سي سي من فئة TSI ، ينتج قوة 201 حصان ، وتعمل السيارة الجديدة بقوة الدفع الأمامي للعجلات .

سيارة سكودا سوبرب موديل 2024

ويمكن لسيارة  سوبرب أيضا أن تحصل علي قوتها من محرك 2000 سي سي من فئة TDI ، ينتج قوة 148 حصان، أما المحرك الأكثر قوة فينتج 190 حصان ، ويعمل بنظام الدفع الكلي للعجلات.

وبالنسبة لسيارة سوبرب iV تستخدم محرك سعة 1500 سي سي من فئة TSI ، بجانب محرك كهربائي وينتجوا قوة مجمعة تصل الي 201 حصان.

- مواصفات سوبرب الجديدة سيارة سكودا سوبرب موديل 2024

زودت سيارة سكودا سوبرب موديل 2024 بـ 28 قطعة من الأشياء الجيدة منها ستارة رول تعمل بالكهرباء، وفتحة سقف زجاجية منفصلة للباب الخلفي، ومسند ذراع خلفي مركزي، وحامل كمبيوتر لوحي مدمج، وقمع مدمج في غطاء خزان سائل غسيل الزجاج الأمامي، وشاشة مقاس 12.9 بوصه للمعلومات والترفيهية، ووسائد هوائية مركزية، ومساعد التقاطع، ورادار أمامي لاكتشاف راكبي الدراجات، وأربع كاميرات .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سيارة موديل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أفضل طبيب قلب في العالم.. بماذا أجاب محرك البحث «جوجل»؟

من هو أفضل طبيب في تخصصه؟، سؤال ربما يرد إلى جوجل آلاف المرات في اليوم الواحد، يبحث المريض دوما عن الأفضل والأمهر لعلاج المشكلات الصحية المتعددة، ويأتي مرض القلب على رأس القائمة، وإذا ما تساءلت يوما عمن هو أفضل طبيب قلب في مصر؟، لن تطرح إجابة محرك البحث الأشهر عالميا إلا اسم واحد، وإذا ما ازدادت رقعة البحث إقليميا، يطرح نفس الاسم، وفي نهاية المطاف تسأل جوجل من هو أفضل طبيب قلب في العالم؟، يظهر الاسم ذاته بلا منازع.

من هو أفضل طبيب قلب في العالم

وبسؤال محرك البحث العالمي «جوجل» عن من هو أفضل طبيب قلب في العالم؟، جاءت الإجابة في جميع المرات على المستوى المحلي والعربي والعالمي بأنه البروفيسور المصري مجدي يعقوب، الذي لُقب بأسطورة الطب في العالم.

ووفق معاهد الصحة الأمريكية، فتم تلقيب السير مجدي يعقوب بـ«ليوناردو دافنشي القلب»، لما قدمه من إنجازات علمية غير مسبوقة في مجاله على المستوى الدولي والمحلي، إذ ينظر له أطباء أمراض القلب في العالم وكأنه أسطورة لن تتكرر.

أبرز إنجازات مجدي يعقوب 

حمل دكتور مجدي يعقوب ابن محافظة الشرقية، رسالته الإنسانية قبل العلمية للعالم أجمع، إذ نجح في حمل رحلة عطاء من العمل والكفاح على كتفيه، وتمكن من حفر اسمه في كتب التاريخ العالمية بعد أن صُنف كأكثر أطباء العالم إنجازًا في عدد عمليات جراحة زرع القلب. 

وفي عام 2018 حصل السير مجدي يعقوب على لقب أسطورة الطب في العالم، من  جمعية القلب الأمريكية بشيكاغو، كواحدًا ضمن أكبر 5 شخصيات طبية أثرت في تاريخ الطب البشري.

صاحب أول عملية زراعة قلب 

بعد حصوله على الزمالة الملكية من 3 جامعات بالمملكة المتحدة بعدة أعوام، تمكن مجدي يعقوب من إجراء أول عملية جراحية لزراعة القلب في عام 1980، بعدما نقل قلب لمريض يُدعى دريك موريس، الذي أصبح أطول مريض نقل قلب أوروبي على قيد الحياة حتى وفاته في يوليو 2005.

كما نجح يعقوب في إجراء جراجات قلبية أخرى لعدد من المشاهير، منهم الفنان الكوميدي البريطاني إريك موركامب، والفنان الراحل عمر الشريف.

مجدي يعقوب وموسوعة جينيس 

بإجرائه 100عملية قلب خلال عام واحد فقط، نجح مجدي يعقوب في دخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية، كما كان سببًا فى دخول مواطن بريطاني- الذي قام بعملية زرع قلب له عام 1980 بسبب تلك الجراحة - الموسوعة أيضًا كأطول شخص يعيش بقلب منقول وذلك لمدة 33 عاما حتى وفاته. 

 

مقالات مشابهة

  • سعر ومواصفات سكودا أوكتافيا الـ Facelift موديل 2025
  • تسريب مواصفات بطاقتي إنفيديا RTX 5090 و RTX 5080
  • هاتف Vivo X Fold 4 يأتي بتصميم أنحف مقارنة بهاتف Honor Magic V3
  • أسعار ومواصفات سيارة نيسان صني موديل 2025
  • أحدث «بيك أب» كهربائية.. مواصفات سيارة ماكسوس ETERRON 9
  • أفضل 5 سيارات كهربائية من حيث الاعتمادية في 2024
  • أفضل طبيب قلب في العالم.. بماذا أجاب محرك البحث «جوجل»؟
  • سيارات بيجو 2008 موديل 2025.. تعرف على الأسعار والمواصفات
  • سعر ومواصفات سيارة بيجو 5008 موديل 2025
  • أسعار ومواصفات سوزوكي جراند فيتارا موديل 2024