قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال فعاليات الندوة التثقيفية الـ39 للقوات المسلحة، بمناسبة الاحتفال بيوم الشهيد: "أنا عمري ما عاتبت حد على حاجة، ومعاتبتش ناس جابت بضائع وزودت الدولار، ولكن أبلغت الحكومة  بتنظيم هذا الأمر من خلال أجهزة الدولة المختلفة، وإحنا بنعاني كلنا.. بس تبقى بلد.. واوعوا تدوا ضهركوا لبلدكوا كلكو".

وأضاف الرئيس: "وعن التعويم، فهو يمس الأمن القومي المصري، فمصر  نهضت بالأموال الكبيرة لتنظيم السوق ولكن اليوم بمشروع رأس الحكمة ومشروع 8 9، والاتحاد الأوروبي، فبالأرقام الكبيرة من رأس الحكمة استطاعت التعامل بسعر مرن للصرف".

وتبعع: "الظروف الصعبة مش إحنا اللي عملناها بمغامرة، وإحنا بنساعد على قد ما نقدر للحفاظ على البلد، وبنحاول نكون عامل الاستقرار والسلام وعدم إشعال الحرائق من أي اتجاه".

وأردف الرئيس قائلا: "ده هما يومين على وش الدنيا وهنمشي، واللى جمعته بالحلال نفعك واللى جمعته بحاجة تانية هيبقى نار عليك إذا كنت بتؤمن إن فى حساب".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مشروع رأس الحكمة سعر مرن يوم الشهيد

إقرأ أيضاً:

فضل شاكر.. مشاهدات أغنية "إيام الجاي" خلال يومين

سجل الفنان فضل شاكر بأغنيته الجديدة “إيام الجاي” أكثر من 600 ألف مشاهدة، خلال يومين من طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

 

كلمات أغنية إيام الجاي

“إيام الجاي”  من كلمات أحمد ماضي، ألحان فضل شاكر، توزيع: حسام صعبي.

وتقول كلماتها " عم عد الليالي اللي سهرتا لحالي... عم اتذكر حدا ناسيني...بعدو عقلبي غالي عم دور عخيالو..شو عامل بحاله من مدة ماعم يحكيني و لا بخطر عباله يا الإيام الجاي...قولي شو مخباي ..في شي ضحكة يلا احكي قولي لي النهايه قولي ل حبيبي..اذا بعدو حبيبي...يسأل عني و ما يتركني بهالدنيا الغريبة مشتاق لضحكاته... حكياته و حركاته يا مين يرجعني لقلبه يتركني جواته لعيونه ردوني ...تردو لعيوني...ما بدي ابقى من دونه و لا يبقى من دوني يا الإيام الجاي...قولي شو مخباي ..في شي ضحكة يلا احكي قولي لي النهايه قولي ل حبيبي..اذا بعدو حبيبي...يسأل عني و ما يتركني بهالدنيا الغريبة 

 

كان قد طرح فضل شاكر في يوليو الماضي أغنية بعلمي، التي اجتازت حاجز المليون مشاهدة، كلمات و ألحان : جاد شمس الدين توزيع و ميكس وماستر : حسام صعبي

 

وتقول كلماتها “بعلمي ناوي تكفي معي الدرب روحي الي سكنت فيها ما تفارقها شو صعبي لما منوثق ب قلب و يكون مطرح ابداً منو ثقة انا ضحي وانت بحبي تضلك تتجاهل عطيتك مشاعر اكتر ما بتستاهل قبل ما تحب لازم تعرف تتعامل روح انت روحي ما حدا بيسرقا”

 

مقالات مشابهة

  • بعد تكريمه من الرئيس السيسي.. من هو "سامي" نجل الشيخ الشعراوي؟
  • بعد إهداء الرئيس السيسي أول نسخة مترجمة من القرآن.. ما مهام مركز الأزهر للترجمة؟
  • الرئيس السيسي: بناء الإنسان مسئولية تضامنية تحتاج كل المؤسسات الدينية والعلمية
  • الرئيس السيسي: رسالة الإسلام بلغت بالإنسانية أعلى درجاتها ورسمت طريق المحبة
  • الرئيس السيسي: رسالة الإسلام رسمت للبشرية طريق المحبة والإخاء
  • الرئيس السيسي يشاهد فيلما تسجيليا عن «مولد النور» في احتفالية «الأوقاف» بالمولد النبوي
  • وزير الأوقاف يهدي الرئيس السيسي المصحف الشريف خلال احتفالية المولد النبوي
  • المركز الإعلامي للرئاسة يستعرض أنشطة الرئيس السيسي ‏خلال النصف الأول من سبتمبر (فيديو)‏
  • فضل شاكر.. مشاهدات أغنية "إيام الجاي" خلال يومين
  • بطل العالم في السباحة: حصلت على وسام الجمهورية من الرئيس السيسي