وجه الرئيس السيسي حديثه للمواطنين والشعب المصري، قائلا: «أنا مغامرتش بيكو.. ومأخدتش قرار أضيع بيه مصر».

وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته في فعاليات الندوة التثقيفية الـ 39 للقوات المسلحة: «لم نتخذ أي قرار نغامر به بمصر وأهلها، مضيفا: العمل والصبر هما مفتاح الحل وتقدم البلاد».

وقال الرئيس السيسي: «نحن لم نكن السبب في الظروف الصعبة التي نعيشها، متابعا: حديثي لم يتغير وشددت من البداية على أهمية الصبر والعمل».

يوم الشهيد

وتحتفل القوات المسلحة المصرية يوم 9 مارس من كل عام بيوم الشهيد، وذلك تخليدا لأرواح الشهداء والتذكير بالتضحيات التى قاموا بها في سبيل الحفاظ على الوطن.

جاء اختيار يوم 9 مارس من كل عام مع ذكرى استشهاد الفريق أول عبد المنعم رياض 1969 والذي ضرب أروع مثال على التواجد فى خط المواجهة فكان دائما في الصفوف الأمامية تأكيداً على تلاحم القائد مع جنوده في الميدان.

اقرأ أيضاًالسيسي: كنا نواجه إرهاب أسود تخيّل أنّه يمكنه تخريب مصر

الرئيس السيسي: عملية الإسقاط الجوي للمساعدات على غزة سببها التحديات في دخولها

السيسي: الاستقامة طريق الخير الكبير للناس

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إحتفالات يوم الشهيد احتفالية يوم الشهيد الاحتفال بيوم الشهيد الرئيس السيسي الرئيس عبد الفتاح السيسي السيسي في يوم الشهيد الندوة التثقيفية الندوة التثقيفية للقوات المسلحة الندوة التثقيفية يوم الشهيد تكريم يوم الشهيد حفل يوم الشهيد يوم الشهيد الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

رئيس الطائفة الإنجيلية يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى انتصارات حرب أكتوبر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

هنأ الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، الرئيس عبد الفتاح السيسي، والشعب المصري العظيم، بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة.

وقال رئيس الطائفة الإنجيلية في برقية التهنئة: "بالأصالة عن نفسي، ونيابة عن أعضاء المجلس الإنجيلي العام، ورؤساء المذاهب الإنجيلية في مصر، وأعضاء هيئة الأوقاف الإنجيلية، يسرني أن أقدم أسمى التهاني القلبية بمناسبة حلول ذكرى انتصار قواتنا المسلحة الباسلة في السادس من أكتوبر، تلك الملحمة الوطنية التي سطرت تاريخًا عظيمًا. نصلي أن يعيد هذه الذكرى على مصرنا العزيزة وجيشها المجيد بمزيد من التقدم والسلام. وكل عام وسيادتكم بخير".

وأضاف: "أن ذكرى هذا النصر العظيم تبقى مصدر فخر لا ينضب في حياة المصريين، حيث قدمت مصر نموذجًا رائدًا لشجاعة وتفوق جيشها أمام أنظار العالم بأسره. فبينما يشهد العالم من حولنا اضطرابات وصراعات، تظل مصر مستندة إلى قوة جيشها الباسل الذي يعزز استقرار الوطن وأمانه، محافظًا على وحدته وسلامته في وجه التحديات العديدة. إن القوات المسلحة المصرية تمثل درع الوطن الحامي، ورمزًا للعزة والكرامة".

كما بعث رئيس الطائفة الإنجيلية برقية تهنئة مماثلة إلى الفريق أول عبد المجيد صقر، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي.

مقالات مشابهة

  • رئيس الطائفة الإنجيلية يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى انتصارات حرب أكتوبر
  • حزب حماة وطن يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات حرب أكتوبر
  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصار اكتوبر
  • أبرز تصريحات الرئيس السيسي اليوم
  • تفاصيل لقاء الرئيس السيسي وطلاب الأكاديمية العسكرية (فيديو)
  • الرئيس عبدالفتاح السيسي: حماية الأمن القومي عملية مستمرة بلا كلل أو ملل
  • الرئيس السيسي: حماية الأمن القومي عملية مستمرة بلا كلل أو ملل
  • الرئيس عبدالفتاح السيسي: مصالح دول المنطقة يجب ألا تتعارض مع بعضها
  • الرئيس السيسي: حماية الأمن القومي المصري عملية مستمرة بلا كلل أو ملل
  • عاجل - الرئيس السيسي: حماية الأمن القومي عملية مستمرة بلا كلل أو ملل