خاص

ردت الفنانة المصرية مي فاروق على منتقدي زيها الذي ظهرت به في حفل الخميس، والذي وصفوه بأنه غير لائق، مؤكدة أنها تحترم رأي الجمهور.

وعلّقت فاروق على الانتقادات من خلال منشور نشرته على صفحتها بـ فيسبوك قائلة: “شكراً لكل الآراء اللي وصلت لي عن حفل أمس، شكراً لكل الآراء الإيجابية ولكل الانتقادات المحترمة البنّاءة الراقية، كل احترامي للجميع”.

وتابعت قائلة:” وأما عن اللي علقوا عن اللوك الخاص بيا امبارح إنه غير لائق مع إني مش فاهمة ليه؟ أو إني كنت شبه الكائنات الفضائية، أو cat woman أوعدك إن شاء الله المرة الجاية يكون اللبس سبايدر وومن أو بدلة غطس. طب والله أنا برضو بحبكم قوي”.

وأحيت الفنانة المصرية حفل غنائي يوم الخميس ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث قدمت باقة من أغاني رموز الفن العربي،، بتوزيع مختلف، مثل أم كلثوم، ونجاة، وعبد الحليم حافظ، وفيروز، ووردة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: انتقاد موسم الرياض مي فاروق

إقرأ أيضاً:

غضب وتجاهل.. ماذا حدث في عقد قران ابنة مفيدة شيحة؟

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أثار عقد قران منة الله عماد ابنة الإعلامية مفيدة شيحة غضب وتساؤلات الجمهور؛ حيث انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات رقص المعازيم داخل مسجد محمد علي بالقلعة، وسط انتقادات من المستخدمين ومحبي الآثار الإسلامية.

أبرز تعليقات منتقدي عقد قران ابنة مفيدة شيحة

استاء عدد كبير من الجمهور من صور وفيديوهات عقد قران ابنة الإعلامية مفيدة شيحة، وسرعان ما لقيت الكثير من التعليقات التي أبرزها؛ "في المسجد! الله يسامحكوا، هذا كله بالمسجد، يا خسارة آثار مصر.. تحولت إلى ملاهي وصالة أفراح، انتي لازم تعملي حاجات ضد القيم والدين".

مفيدة شيحة ترد على منتقدي عقد قران ابنتها: شكلكوا وحش

أعربت الإعلامية مفيدة شيحة عن استيائها من منتقدي عقد قران ابنتها، خلال تقديمها برنامجها التليفزيوني "الستات" المذاع على قناة "النهار" قائلة: "محدش ليه الحق يتدخل في الأسعار ولا دي بكام، ومش هيهمني أرد على أي هجوم أو نقد، ولو اتكرر الموضوع هرقص وهفرح ببنتي تاني".

وتابعت: "اللي عايز يعمل حاجة يعملها، لا تعليق لأي شيء، ودول ناس من جوا مش سالكة، وشكلكوا وحش أوي".

عقد قران ابنة مفيدة شيحة

احتفلت الإعلامية مفيدة شيحة بعقد قران ابنتها، الجمعة الماضية بحضور عدد كبير من رموز الفن والإعلام مثل، مريم أمين، رولا خرسا، بوسي شلبي، لمياء فهمي عبد الحميد، دعاء صلاح، سهير شلبي.

وظهرت علامات الفرحة على الإعلامية مفيدة شيحة، حيث شاركت فيديو عبر حسابها على "انستجرام" وهى ترقص على اغنية "أمورتي الحلوة" وعلقت قائلة: "حبيبة أمها حبيبتي وبنتي واختي وصاحبتي وحياتي كلها".

مقالات مشابهة

  • غضب وتجاهل.. ماذا حدث في عقد قران ابنة مفيدة شيحة؟
  • في هذا الموعد.. مي فاروق تلتقي بجمهورها في تونس
  • بإطلالة جريئة .. هيفاء وهبي تخطف الأنظار في حفلها بالمغرب .. صور
  • طالبة جامعة أسيوط ترد على منتقدي رقصها في حفل تخرجها "مكنتش بعمل كده عشان أطلع ترند "
  • أعلنت عنه في حفلها برومانيا.. من هو عمر الدهماني زوج نجوى كرم
  • نيللي كريم مرآة لسحر الثمانينيات في عرض زهير مراد بباريس (صور)
  • الوكالة الحضرية للخميسات تخرج عن صمتها وترد على منتقدي مقهى الرانبون بسيدي علال البحراوي
  • نجوى كرم تنشر صورا من حفلها بمهرجان موازين: جمهور المغربي لا يفشل أبدا في إبهاري
  • «كانت هتحبسني من سنتين».. شقيق شيرين عبدالوهاب يرد على الانتقادات الموجهة له
  • 6 معلومات عن ابنة أمل رزق بعد إعلان خطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني