شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الحج والعمرة ١٠٠ ألف ريال تغطية المنفعة في وثيقة تأمين معتمري الخارج، وزارة الحج والعمرة وثيقة التأمين تكون مشمولة ضمن رسوم التأشيرةألزمت وزارة الحج والعمرة، بإصدار وثيقة تأمين على المعتمرين القادمين من خارج .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الحج والعمرة: ١٠٠ ألف ريال تغطية المنفعة في وثيقة تأمين معتمري الخارج، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الحج والعمرة: ١٠٠ ألف ريال تغطية المنفعة في وثيقة...
وزارة الحج والعمرة: وثيقة التأمين تكون مشمولة ضمن رسوم التأشيرة

ألزمت وزارة الحج والعمرة، بإصدار وثيقة تأمين على المعتمرين القادمين من خارج السعودية، بحيث تغطي غسيل الكلى والحمل والولادة والديّة الصادرة بحكم قضائي والوفاة بسبب الكوارث الطبيعية والإخلاء الطبي الداخلي والخارجي.

ً : وزارة الحج والعمرة تنشر مشاهد مبهرة للحرم النبوي

وقالت الوزارة إن وثيقة تأمين العمرة تكون مشمولة ضمن رسوم التأشيرة، وهي خاصة بالشخص المؤمن له ضمن وثيقة تأمين العمرة، حيث تقدم لحاملها تغطية شاملة للحالات التالية: الحالات الصحية الطارئة، إصابات كوفيد19 الطارئة، الحوادث العامة والوفيات، إلغاء أو تأخر رحلات الطيران المغادرة.

وأوضحت الوزارة أن التغطيات الصحية للحالات الطارئة تشمل: العلاج والتنويم والإعاشة في المستشفى، الحمل والولادة الطارئين، حالات الأسنان الطارئة، إصابات الحوادث المرورية، حالات غسيل الكلى الطارئة، الإخلاء الطبي الداخلي والخارجي.

وأضافت أن التغطيات العامة بوثيقة التأمين تشمل حالات العجز الكلي الدائم العرَضي، حالات الوفاة العرَضية، الوفاة بسبب الكوارث الطبيعية، إعادة جثمان المتوفى إلى بلده، الديّة الصادرة بحكم قضائي، أما التغطيات المتعلقة بالسفر فتشمل: تعويض تأخر الرحلة، تعويض إلغاء الرحلة.

وكشفت الحج والعمرة أن المنفعة التأمينية في تغطية وثيقة تأمين العمرة تصل حتى 100 ألف ريال، داعية إلى التواصل مع برنامج التأمين الشامل عند الرغبة بالاستفسار والحصول على المزيد من المعلومات، من خلال الأرقام التالية: هاتف محلي (8004400008)، هاتف دولي (00966138129700)، الموقع الإلكتروني http://www.riaya-ksa.com.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزارة الحج والعمرة

إقرأ أيضاً:

بريطانيا تؤكد تأمين رحلات إضافية لرعاياها لمغادرة لبنان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكدت الحكومة البريطانية أنها تعمل على تأمين رحلات إضافية لرعايا المملكة المتحدة من أجل مغادرة لبنان، مع مواصلة وزراء الحكومة حث البريطانيين الذين ما زالوا في لبنان على "المغادرة الآن".


وبحسب صحيفة /الجارديان/ البريطانية أوصت النصائح الرسمية المواطنين البريطانيين بمغادرة لبنان منذ أشهر. ولكن مع تصاعد التوتر في أعقاب مقتل زعيم حزب الله حسن نصر الله، كانت هناك نداءات جديدة للبريطانيين لتأمين مكان على متن رحلة بشكل عاجل.
ولا تزال الرحلات الجوية التجارية تعمل، ويعمل مسؤولو وزارة الخارجية البريطانية على زيادة العدد المتاح للمواطنين البريطانيين. كما وجهت الحكومة البريطانية نداء لمواطنيها في لبنان بتسجيل تواجدهم هناك.
ويشير أحدث تقييم حكومي إلى أن "التوترات مرتفعة وقد تتصاعد الأحداث، مما قد يؤثر على طرق الخروج من لبنان أو يحد منها".
وأشارت الصحيفة إلى أن العديد من شركات الطيران البريطانية توقفت عن تسيير رحلاتها إلى لبنان مع تكثيف إسرائيل لهجومها، كما أن تذاكر الرحلات القليلة المتبقية التي تغادر بيروت قد بيعت بالكامل. ولكن ليس كل البريطانيين في بيروت يرغبون في المغادرة.

مقالات مشابهة

  • الإمارات.. اليوم الأخير للتسجيل في موسم الحج 2025 وهذه الشروط
  • وثيقة تعاون مشتركة لتعزيز الجاهزية والاستجابة القصوى للتحديات الصحية الطارئة
  • الإمارات.. انتهاء موعد التسجيل لأداء مناسك الحج للموسم المقبل اليوم
  • ارتفاع عدد حالات الإصابة بوباء الكوليرا في السودان إلى 17 ألف
  • عشرات الوفيات بالجزائر جراء تفشي أوبئة فتاكة .. صور
  • بريطانيا تؤكد تأمين رحلات إضافية لرعاياها لمغادرة لبنان
  • استعدادا لتوزيعه.. التعليم تعلن بدء سداد قيمة تأمين التابلت المدرسي للصف الأول الثانوي
  • وزير الخارجية يوجه بسرعة إنهاء الإجراءات لاسترداد القطع الآثرية من الخارج
  • وكيل اقتصادية النواب: خطبة الجمعة عن العلم والعلماء وثيقة مهمة لتحقيق التنمية الشاملة
  • بيان هام حول الملاريا والدفتيريا في الجزائر