شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن المنافذ ضبط مسافر أجنبي بحوزته مادة مخدرة في منفذ زرباطية، شبكة أنباء العراق 8230; أعلنت هيئة المنافذ الحدودية، اليوم الأحد، ضبط مسافر أجنبي بحوزته مادة مخدرة في منفذ زرباطية .،بحسب ما نشر شبكة انباء العراق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المنافذ: ضبط مسافر أجنبي بحوزته مادة مخدرة في منفذ زرباطية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المنافذ: ضبط مسافر أجنبي بحوزته مادة مخدرة في منفذ...

شبكة أنباء العراق …

أعلنت هيئة المنافذ الحدودية، اليوم الأحد، ضبط مسافر أجنبي بحوزته مادة مخدرة في منفذ زرباطية الحدودي.

وذكر بيان للهيئة، أن “الهيئة مستمرة في عمليات ضبط المخدرات ومنع مرورها عبر المنافذ، حيث تم ضبط مسافر أجنبي الجنسية بحوزته مادة (الافيون) المخدرة”.

وأضاف، أن “عملية الضبط تمت من قبل شعبة مكافحة المخدرات وقوة حماية المنفذ ومفرزة مخدرات شرطة الجمارك في صالة المسافرين (القدوم)”.

وتابع، أنه “تم تشكيل لجنة وتنظيم محضر ضبط أصولي وإحالة المتهم إلى شعبة مكافحة مخدرات بدرة لاتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حبس عاطل لحيازته مواد مخدرة بالقليوبية

امرت جهات التحقيق  في  القليوبية، بحبس  من عاطل مقيم بدائرة مركز شرطة كفر شكر 4 ايام علي ذمة التحقيقات ،وذلك لحيازته  (كمية من مخدرى "الحشيش والهيروين"– فرد محلى)، وتوالت النيابة التحقيق ، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

حبس عاطل لحيازته مواد مخدرة بالقليوبية 

جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة.

مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.

 

مصرع  سائق توك توك  فى حادث تصادم مع سيارة نقل بالطريق الحر بنها

وفي سياق اخر ، لقى سائق توك توك مصرعه فى حادث تصادم توك توك مع سيارة نقل بالطريق الحر بنها - المنصورة بالبر الشرقى "حارة الطريق البطئ" أمام قرية البقاشين بمدينة كفر شكر بمحافظة القليوبية، وتم نقل الجثة إلى مستشفى كفر شكر التخصصى لاتخاذ اللازم.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية،  إخطارا من العميد محمد نديم مأمور مركز شرطة كفر شكر يفيد ورود بلاغا من الأهالى بمصرع وائل. م 30 سنة مقيم بقرية كفر الولجا التابعة لمدينة كفر شكر فى حادث تصادم، وتم نقل الجثة إلى مستشفى كفر شكر التخصصى لاتخاذ اللازم.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية وتبين من التحريات الأولية وقوع حادث تصادم سيارة نقل شيفروليه مع توك توك بحارة الطريق البطئ بالطريق الحر بنها المنصورة بالبر الشرقى أمام قرية البقاشين بمدينة كفر شكر، مما أدى إلى مصرع سائق التوك توك، وتم رفع تلفيات الحادث إلى جانبى الطريق لعدم تعطيل حركة المرور.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحرى عن الواقعة وظروفها وملابساتها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

 

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية يوجه بإنشاء منفذ لبيع اللحوم بمدخل بلقاس
  • القبض على مقيم لترويجه مواد مخدرة بجدة
  • حملة في النجف لمنع بيع وتداول مادة السندويج بنل (صور)
  • «إنفاذ القانون» تواصل أعمال تأمين منفذ «رأس إجدير»
  • حزب الشعب: أي اجتماع خارج الوطن بتمويل أجنبي هو عمل مشبوه
  • أنطاليا تستقطب أكثر من 6 ملايين سائح أجنبي خلال 6 أشهر
  • خطة حكومية مستقبلية لإنتاج الطحين الصفر بنسبة 100‎%
  • قرار قضائي حول السائق المتهم بسرقة حقيبة أجنبي في البساتين
  • حبس عاطل لحيازته مواد مخدرة بالقليوبية
  • انتحار منفذ اعتداء مسلح بعد قتله 4 أشخاص بولاية كنتاكي