صحيفة الاتحاد:
2024-06-27@08:36:21 GMT

مبابي يحدد هدفه قبل الرحيل!

تاريخ النشر: 9th, March 2024 GMT

 
أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة نابولي «نكسة جديدة» قبل «موقعة الحسم» أمام برشلونة يامال.. «آخر جمال»!


تحدث الفرنسي كيليان مبابي هداف باريس سان جيرمان عن طموحاته مع الفريق في دوري الأبطال الأوروبي، وقال إن تأهل الفريق إلى الدور ثمن النهائي للبطولة أسعده كثيراً، لأنه يحدث بعد عامين من الفشل في التأهل إلى هذا الدور، ولأنه كان تأهلاً مستحقاً أبلى فيه الفريق بلاءً حسناً، ونجح في الفوز على منافسه الإسباني ريال سوسيداد في دورالـ16، ذهاباً 2-صفر، وإياباً2-1.


وانتهز مبابي فرصة حديثه على قناة «اليوتيوب» الخاصة بالنادي، ليقول إن هدفه الأساسي هذا الموسم هو الحصول على لقب البطولة الأوروبية الأهم، ورفع كأسها ذات الأذنين الكبيرتين.
ويدين سان جيرمان بالفضل لنجمه بطل العالم المتوج بمونديال روسيا 2018، في التأهل إلى الدور ثمن النهائي للبطولة، بعد أن نجح مبابي في تسجيل 3 أهداف من الأهداف الأربعة التي سجلها الفريق في مباراتي الذهاب والإياب، هدف في الأولى، وهدفان في الثانية.
وقال هداف كأس العالم الأخيرة 2022، كنا ندرك تماماً أنه من الأهمية بمكان بالنسبة لنا وللنادي ولجماهيره أن نتأهل إلى الدور ثمن النهائي، لنكون بين أفضل 8 أندية في أوروبا، وهذا يمنحنا دفعة معنوية قوية وكبيرة، لمواصلة المشوار إلى أبعد مدى.
وأضاف: لا يزال فريقنا يطمع في الكثير في البطولة، وأشعر بأنها قريبة من الباريسي هذا الموسم، ولدينا شعور بأنه بمقدورنا أن نفعل شيئاً متميزاً هذه المرة، ونرى ما يحدث، ونحن في انتظار قرعة دور الثمانية يوم الجمعة المقبل، وأهم شيء أن نظل مركزين على ما ينبغي علينا عمله.
وكانت قرعة البطولة قد أوقعت سان جيرمان، في مجموعة أطلق عليها خبراء الكرة «مجموعة الموت»، وكانت تضم بروسيا دورتموند الألماني، وإيه سي ميلان الإيطالي ونيوكاسل الإنجليزي، وتصدرها الفريق الألماني برصيد 11 نقطة، وجاء سان جيرمان وصيفاً، بفارق الأهداف عن ميلان، بعد أن حصل كل منهما على 8 نقاط، بينما تذيل نيوكاسل الترتيب برصيد 5 نقاط فقط.
وجاء تأهل «الباريسي» بصعوبة بالغة، بعد أن فاز بمباراتين فقط، وخسر مباراتين، وتعادل في مثلهما.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أبطال أوروبا باريس سان جيرمان كيليان مبابي ريال سوسيداد

إقرأ أيضاً:

القوات: مرة جديدة يُثبت محور الممانعة أن هدفه الأول والأخير خطف لبنان

رأت الدائرة الإعلامية في حزب "القوات اللبنانية" أن "إعلام "الممانعة" لا يترك فرصة إلا ويحاول الانقضاض فيها على "القوات اللبنانية"، انطلاقا من مواقفها الوطنية والسيادية، وانطلاقا من سعيه الدائم إلى تقويض كل صوت لبناني يشكل عائقا أمام مشروع سيطرته على لبنان".  
وقالت في بيان: "آخر مثال على ذلك، ما ورد في جريدة "التليغراف"، والذي تبين أن أجزاء كبيرة منه مغلوطة وغير صحيحة، حيث لم يتوقف محور "الممانعة" والتضليل، سوى عند مقطع أدلى خلاله عضو تكتل "الجمهورية القوية" النائب غسان حاصباني، بكلام عام يردّده الشعب اللبناني بمعظمه، بعيدا من التفاصيل التي أوردها المقال".  
وأضاف البيان: "عوض أن يقوم محور "الممانعة" بالاستجابة العاقلة لكيفية التصدي للمشاكل التي أوقع فيها لبنان واللبنانيين بفعل حروبه وساحاته وارتباطاته العبثية، وعوض استنفاره لدحض التفاصيل المغلوطة التي أوردها تقرير الجريدة البريطانية درءا لأي خطر قد يهدد لبنان، وجه أبواقه الصفراء لبث السّموم والأكاذيب والفبركات ضد "القوات اللبنانية" والنائب غسان حاصباني، ليثبت مرة من جديد أن هدفه الأول والأخير هو خطف لبنان لا صون أمنه وأمن شعبه".

مقالات مشابهة

  • جورجيا تحقق فوزاً تاريخياً على البرتغال.. وتكمل عقد المتأهلين إلى الدور الثاني
  • انفراد.. الزمالك (يُضيع) مواهبه بيده بتجميد تعدى الشهر والحل (الرحيل المجاني)
  • مفاجأة اليورو.. كرواتيا تغادر البطولة من الدور الأول
  • متى يلعب الزمالك في دوري الدرجة الرابعة.. اللائحة تجيب
  • تواصل الإثارة في البطولة الصيفية بنادي الكامل والوافي
  • ريال مدريد يخطط لخطف صفقة جديدة من سان جيرمان
  • مدرب منتخب فرنسا يكشف عن آخر المستجدات في حالة مبابي قبل مباراة مع بولندا
  • يورو 2024.. ايطاليا تخطف التاهل من كرواتيا في الدقيقة الاخيرة من المباراة
  • القوات: مرة جديدة يُثبت محور الممانعة أن هدفه الأول والأخير خطف لبنان
  • بروكسي يستعد لمواجهة الزمالك في الدور الـ 32 لـ كأس مصر