فن، جرأة وأنوثة لاميتا فرنجية تسحر العيون بإطلالة جذابة،شاركت الفنانة لاميتا فرنجيه عدة صور جديدة لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر جرأة وأنوثة.. لاميتا فرنجية تسحر العيون بإطلالة جذابة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

جرأة وأنوثة.. لاميتا فرنجية تسحر العيون بإطلالة جذابة

شاركت الفنانة لاميتا فرنجيه عدة صور جديدة لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ظهرت اللبنانية لاميتا فرنجية في الصورة بإطلالة جريئة وسط الطبيعة، مرتدية ملابس مكشوفة، ومعتمده عى  الميكب الذي أبرز جمالها.

من هي لاميتا فرنجية؟ 

لاميتا هي في الأصل عارضة أزياء ومذيعة، وشاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان 2004، ومثلت عدة أدوار فى مصر منها مسلسل عصر الحريم، شاركت الفنان رامز جلال في فيلم حد سامع حاجة، والفنان محمد رجب في فيلم محترم إلا ربع، وفيلم 365 يوم سعادة مع أحمد عز وقامت بدور صغير مع الفنان محمد هنيدي في مسلسل «مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة» عام 2011 وكان دور تلميذته صوفي التي التقى بها في فرنسا.

آخر أعمال لاميتا فى السينما وقدمت آخر أدوارها فى السينما من خلال فيلم "عمر وسلمى 3" بجانب الفنان تامر حسني، ومى عز الدين، وعزت أبو عوف، إنتاج محمد السبكى، وإخراج محمد سامى.

أما عن آخر الأعمال الدرامية التي قدمتها لاميتا هو مسلسل "بنت من دار السلام" والتى تدور أحداثه حول فتاة تُدعى منال تعيش في دار السلام تبحث للحصول على عمل من خلال توفير المال لها وتقوم صديقة لها بتوفير عمل في منزل رجل كبير في السن ويحاول الإعتداء عليها وتتزوج، وتكتشف أنه مريض نفسي، ولا تريد العيش معه، وهو من إﺧﺮاﺝ طوني نبيه، ومساعد المخرج سارة الطوخي، وﺗﺄﻟﻴﻒ، طوني نبيه، وبطولة راندا البحيري، ورحاب الجمل، إيريني فهمي، ماهر عصام، نهى الليثي، وروان الفؤاد.

IMG_٢٠٢٣٠٧٢٣_١٠٠٣١٦

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بهذه الكلمات.. صلاح عبدلله يحيي ذكرى وفاة نجاح الموجي

حرص الفنان صلاح عبدلله على إحياء ذكرى وفاة الفنان القدير نجاح الموجي، الذي حلت أمس الأربعاء الموافق 25 سبتمبر، حيث رحل عن عالمنا في مثل ذلك اليوم من عام 1998، وذلك من خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

حيث نشر "عبدلله" عبر خاصية الاستوري مجموعة من الصور لنجاح الموجي، وعلق عليها قائلًا: "وبعد 28 سنة بقولك وحشتني أوي ياحبيبي يانجاح، الفاتحة والدعاء".

 

منشور صلاح عبدلله 

 

معلومات عن نجاح الموجي

 

ولد نجاح الموجي 11 يونيو عام 1945، في قرية تابعة لمركز طلخا بمحافظة الدقهلية، درس في المعهد العالي للخدمة الإجتماعية، بدأ مشواره الفني في أواخر الستينات مع ثلاثي أضواء المسرح وذلك من مشاركته في مسرحية "فندق الأشغال الشاقة". 


اشتهر الموجي بعد تقديمه دور "مزيكا" في مسرحية "المتزوجون" وكان الدور بمثابة نقلة فنيه في مشوار "نجاح الموجي" الفني وحول حياته 180 درجة.

 

آخر أعمال صلاح عبدلله 



ويذكر أن آخر أعمال الفنان صلاح عبدلله الفنية، هو مشاركته في مسلسل “العتاولة” بطولة الفنانين أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة، والذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2024.



أبطال وصناع مسلسل "العتاولة"

 

وشارك في بطولة مسلسل "العتاولة" عدد كبير من نجوم الفن،أبرزهم:أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة،  زينة، صلاح عبدالله، مي كساب، ميمي جمال، فريدة سيف النصر، وآخرين. تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج سيدرز آرت برودكشين.



أحداث مسلسل "العتاولة"



وتدور الأحداث حول نوع من الإثارة، وبجانب الصراعات التي سوف تحدث سيرى الجمهور قصة حب تجمع بين إحدى البطلات والبطل، وظهر السقا، وزينة خلال البرومو، وهو يغازلها ويطلب منها الزواج أكثر من مرة، حيث قال لها في عدة لقطات مختلفة كلمات رومانسية نصت على: تتجوزيني.. فرحنا بعد يومين.

مقالات مشابهة

  • بالصور – ماجد المصري بإطلالة مختلفة من كواليس “إش إش”
  • خاص| اعتذار محمد شاهين عن المشاركة في "سيد الناس" بسبب "لام شمسية"
  • دراما رمضان 2025.. عصام السقا ينضم لمسلسل «فهد البطل»
  • رمضان 2025.. منة فضالي تعلن انضمامها لمسلسل "سيد الناس"
  • عصام السقا ينضم لمسلسل أحمد العوضي رمضان 2025
  • محمد رجب يكشف لـ«الوطن» تفاصيل مسلسل «الحلنجي» برمضان المقبل
  • خاص| فتوح أحمد اسمه مِتعب وتربطه صلة قرابة بمصطفى شعبان في "حكيم باشا"
  • بهذه الكلمات.. صلاح عبدلله يحيي ذكرى وفاة نجاح الموجي
  • محمد رضوان يبدأ في تصوير مسلسل موضوع عائلي  3
  • وفاة الفنان حمادة عبد الحليم (صور)