أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن الأمور خلال الفترة الحالية بدأت تتحسن، موضحًا أنه يتحدث في هذا الإطار من أجل تسجيل موقفه لجميع المواطنيين، قائلًا: "أنا مغامرتش بيكم ومخدتش قرار اضيع به مصر".

 

وتابع "السيسي"، خلال كلمته في فعاليات الندوة التثقيفية الـ39 للقوات المسلحة تحت عنوان "ويبقى الأثر" بمناسبة الاحتفال بيوم الشهيد: "احنا مغمرناش لا عشان خاطر هوى أو فهم خاطئ أو تقدير منقوض.

. احنا مش فسدة ومخدناش أموال الشعب وضيعناها بفساد أو بدلع محصلش".

وشدد على أن كلامه منذ الترشح لتولي رئاسة الجمهورية لم يتغير والتوصيف لم يتغير، مؤكدًا أن العمل والصبر هما الحل لتخطي أي أزمة.

ويشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح اليوم السبت، فعاليات الندوة التثقيفية الـ39 بمناسبة الاحتفال بـ"يوم الشهيد والمحارب القديم"، تخليدًا لأرواح الشهداء والتذكير بالتضحيات التي قاموا بها في سبيل الحفاظ على الوطن.

القوات المسلحة:
تحتفل مصر والقوات المسلحة في الـ9 من مارس من كل عام بـ"يوم الشهيد"، الذي يوافق ذكرى استشهاد رئيس أركان القوات المسلحة الفريق أول عبد المنعم رياض عام 1969، وهو وسط جنوده البواسل على جبهة قناة السويس، أثناء حرب الاستنزاف.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: السيسي الاحتفـال بيـوم الشـهيد يوم الشهيد أموال الشعب القوات المسلحة الندوة التثقيفية

إقرأ أيضاً:

اسقاط طائرة MQ-9 في ذمار

نص البيان

قال تعالى: {یَـٰۤأَیُّهَا ٱلَّذِینَ ءَامَنُوۤا۟ إِن تَنصُرُوا۟ ٱللَّهَ یَنصُرۡكُمۡ وَیُثَبِّتۡ أَقۡدَامَكُمۡ } صدقَ اللهُ العظيم

ضمنَ معركةِ الفتحِ الموعودِ والجهادِ المقدسِ إسناداً لطوفانِ الأقصى وانتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ

تواصلُ القواتُ المسلحةُ اليمنيةُ تصديها للعدوانِ الأمريكيِّ البريطانيِّ وتحركاتِه العسكريةِ المعاديةِ حيث نجحتْ دفاعاتُنا الجويةُ بعونِ اللهِ تعالى في إسقاطِ طائرةٍ أمريكيةٍ نوع MQ_9  في أجواءِ محافظةِ ذمار حيث كانتِ الطائرةُ تنفذُ مهامَ عدائية  وقد تم إسقاطُ الطائرة بصاروخِ أرضِ جو محلي الصنعِ، وتعدُّ هذه الطائرة هي الثالثةُ خلالَ أسبوع والعاشرةُ من هذا النوع، والتي تتمكن دفاعاتُنا الجويةُ من إسقاطِها في معركةِ الفتحِ الموعودِ والجهادِ المقدسِ إسنادًا لغزة.

إنَّ القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ ومعَها كلُّ أبناءِ الشعبِ اليمنيِّ الصامدِ المجاهدِ مستمرةٌ في الانتصارِ للشعبِ الفلسطينيِّ بعملياتٍ عسكريةٍ نوعيةٍ في البرِّ والبحرِ وأنَّ هذه العملياتِ لن تتوقفَ إلا عندَ وقفِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ عنِ الشعب الفلسطينيِّ في قطاع غزة.

واللهُ حسبُنا ونعمَ الوكيل، نعمَ المولى ونعمَ النصير

عاشَ اليمنُ حراً عزيزاً مستقلاً

والنصرُ لليمنِ ولكلِّ أحرارِ الأمة

صنعاء 13 ربيع أول 1446للهجرة

الموافق للـ 16 سبتمبر 2024م

صادرٌ عنِ القواتِ المسلحةِ اليمنية

مقالات مشابهة

  • بايدن: الشعب السوداني تحمل حرباً غير مبررة
  • القوات المسلحة تكشف عن صاروخ فلسطين 2 الفرط صوتي
  • السيسي خلال الاحتفال بالمولد النبوي: مهمة بناء الإنسان وتكوينه مسؤولية تضامنية
  • السيسي: الاحتفال بالمولد النبوي يبعث في قلوبنا معاني الإنسانية الحقيقية
  • بث مباشر.. السيسي يشهد الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف
  • الرئيس السيسي يشهد الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.. بث مباشر
  • النائب عبد السلام خضراوي: مشروع العاصمة الإدارية حلم حققه الرئيس السيسي للمصريين
  • مسلسل اسقاط MQ_9 باليمن
  • اسقاط طائرة MQ-9 في ذمار
  • بيان مهم للقوات المسلحة بعد قليل