متابعة بتجــرد: كشفت تقارير إعلامية أن نجمة “هوليوود” ناتالي بورتمان انفصلت عن زوجها مصمم الرقصات الفرنسي بنجامان ميلبييه، بعد دخولهما القفص الذهبي قبل 12 عاماً، في علاقة أثمرت طفلين هما ألف وأماليا.

وجاءت هذه التقارير بعد أنباء عن علاقة عاطفية جمعت ميلبييه بإمرأة أخرى في عام 2023، وأفيد بأنها كاميل إتيان، وهي ناشطة مناخية تبلغ من العمر 26 عاماً.

وهذه ليست المرّة الأولى التي تتحدث فيها وسائل الإعلام الأميركية عن طلاق الثنائي، إذ سبق أن أعلنت انفصالهما في العام الماضي.

وبيّن مصدر لـ Us Weekly، أن ناتالي اعتقدت أن علاقة بنيامين كانت علاقة ارتباط قصيرة وغبية لا تعني شيئًا بالنسبة لها، وأضاف أن بورتمان كانت على استعداد لمعرفة قدرتها على إعادة بناء الثقة، لضمان ألا يكبر أطفالهما في منزل مفكك.

وتزوّجت بورتمان (43 عاماً) من مدير قسم الرقص (47 عاماً) في أوبرا باريس سابقاً في عام 2012، بعد عامين على لقائهما خلال تصوير فيلم “بلاك سوان” على ما ذكرت مجلة “بيبول”.

وتم الزواج في منتجع بيع سور الساحلي على بعد 390 كيلومترا شمال غرب لوس انجليس في ولاية كاليفورنيا الاميركية وفقاً للتقليد اليهودي. وفي ختام مأدبة العشاء التي ضمت اطباقا نباتية حصرا وزعت حلويات فرنسية بدلا من قالب الحلوى التقليدي.

main 2024-03-09 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

قبل عرضها تليفزيونيًا.. تعرف على أحداث الحلقة 18 من «برغم القانون»

طرحت منصة watch it الحلقة 18 من مسلسل  برغم القانون، الذى تخوض من خلاله إيمان العاصي أولى تجاربها فى عالم البطولة المطلقة، وذلك قبل عرضه على شاشات التليفزيون بـ 24 ساعة فقط.

وحملت الحلقة 18 من مسلسل “برغم القانون” العديد من الأحداث، ومنها تمكن إيمان العاصي من الحصول على حكم البراءه لموكلها “عابد العناني” من تهمة عدم دفع النفقة.

فيما توصل هاني عادل الى الشخص الذي قام بتزوير البطاقة لمحمد القس، إلا أن الأخير دفع أحد الاشخاص إلى قتله.

تفاصيل الحلقة 14 من كمسلسل برغم القانون قبل عرضها تعرف على أحداث الحلقة 14 من برغم القانون قبل عرضها هروب وخطف.. تعرف على أحداث الحلقة 13 من «برغم القانون» قبل عرضها قصة مسلسل برغم القانون 

المسلسل الذي يعرض في تمام الساعة 7:30 مساءً، يدور في دراما اجتماعية حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب، وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين "ليلى وهاشم"، ليختفي "أحمد" زوجها دون سابق إنذار، وبمرور الأحداث تتكشف الأسرار حتى تصل "ليلى" إلى السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.

مسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من هاني عادل، ومحمد القس، ووليد فواز، وعابد عنان، ورحاب الجمل، وفرح يوسف، وعايدة رياض، ومحمد محمود عبد العزيز، وجيسيكا حسام الدين، ونبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

مقالات مشابهة

  • قبل عرضها تليفزيونيًا.. تعرف على أحداث الحلقة 18 من «برغم القانون»
  • ???? رشا عوض زوجها دعامي صًر
  • حب ورفض الخطوبة.. التحريات تكشف مفاجأة في علاقة قاصر السلام والسائق
  • القبض على استاذ جامعي مشهور في الكويت .. وعند تفتيشه كانت المفاجأة التي صدمت الجميع!
  • معاناة امرأة فلسطينية في غزة: قصة نورا وسط الحرب والحصار
  • امرأة تعطس بلا توقف لمدة 18 يوم على التوالي دون حل.. فيديو
  • مأساة إنسانية في اليمن: امرأة تبحث عن الطعام في القمامة وسط فخامة الحوثيين
  • الأبناء وظروف المعيشة الصعبة
  • مقتل امرأة من قبل شقيقها في كركوك
  • مقتل امرأة على يد شقيقها شمال كركوك