قدم الرئيس عبد الفتاح السيسي التحية للمشاركين في الندوة التثقيفية الـ 39 للقوات المسلحة بمناسبة يوم الشهيد، قائلا: "أوجه لكم جميعا كل التحية والتقدير والاعتزاز وأقدم لكم التهنئة بحلول شهر رمضان.. كل سنة وأنتم جميعا طبيبين .. أقدم التهنئة للأشقاء المسيحيين على صيامهم وربنا يتقبل منا جميعا.

الرئيس السيسي يكرم أسر الشهداء بالندوة التثقيفية للقوات المسلحة الداعية مصطفى حسنى يدعو لمصر بـ "يوم الشهيد".

. والرئيس السيسي يؤمن وراءه  الندوة التثقيفية الـ 39 للقوات المسلحة

وأضاف "السيسي" خلال كلمته في الندوة التثقيفية الـ 39 للقوات المسلحة اليوم السبت، "في كل سنة زي اليوم ده "يوم الشهيد".. أنا بقول بنحتفل طول ما فيه رجال بتقدم نفسها من أجل بلدنا مصر.. وتظل حرة آمنة سالمة.. كل سنة يبقي نحتفل على مرور سنة بخير علينا".

وتابع: “طول مافي رجال تقدم نفسها من أجل بلدنا مصر هتظل بلدنا حره امنه سالمة، وكل سنه لازم نحتفل بيه وعلى مرور سنه بخير علينا”.

عبدالفتاح السيسي

وشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح اليوم السبت، فعاليات الندوة التثقيفية الـ39 بمناسبة الاحتفال بـ يوم الشهيد والمحارب القديم، تخليدًا لأرواح الشهداء والتذكير بالتضحيات التي قاموا بها في سبيل الحفاظ على الوطن.

وتحتفل مصر والقوات المسلحة في الـ9 من مارس من كل عام بـ"يوم الشهيد"، الذي يوافق ذكرى استشهاد رئيس أركان القوات المسلحة الفريق أول عبد المنعم رياض عام 1969، وهو وسط جنوده البواسل على جبهة قناة السويس أثناء حرب الاستنزاف.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: السيسي بوابة الوفد الوفد القوات المسلحة مصر الندوة التثقیفیة للقوات المسلحة یوم الشهید

إقرأ أيضاً:

تقدم جامعة المنصورة بتصنيف Leiden الهولندي لعام 2024

أعلنت نتيجة تصنيف جامعة Leiden الهولندي لعام 2024 وحققت جامعة المنصورة تقدما كبيرا حيث جاءت في المركز 537 بين أفضل جامعات العالم بتقدم 35 مركزاً عن تصنيف العام الماضي حيث كانت بالمركز 572.


واحتفظت الجامعة بالمركز الثامن على المستوى الافريقي والمركز الثالث على مستوى الجامعات المصرية، وتضمن  تصنيف الجامعة في التخصصات  العلوم الطبية الحيوية والصحية (Biomedical and health sciences).

  حيث جاءت بالمركز 408 عالميا بتقدم 13 مركزاً عن العام الماضي، وجاءت بالمركز الثاني محلياً و الرياضيات وعلوم الكمبيوتر (Mathematics and computer science) حيث جاءت بالمركز 420 عالمياً بتقدم 37 مركزاً عن العام الماضي، وجاءت بالمركز الثاني محليا.

وفي علوم الأرض والحياة (Life and earth sciences) حيث جاءت بالمركز 601 عالميا بتقدم 48 مركزاً عن العام الماضي، وجاءت بالمركزالخامس  محلياً.

كما تضمن  العلوم الفيزيائية والهندسة (Physical sciences and engineering) حيث جاءت بالمركز 540 عالمياً بتقدم 57 مركزاً عن العام الماضي، وحاءت بالمركز الخامس محلياً.

والجدير بالذكر أن هذا التصنيف والصادر عن جامعة Leiden الهولندية قائم على الإنتاج العلمي للجامعات وكذلك مدى التعاون البحثى مع الجامعات العالمية. ويرجع استمرار تقدم جامعة المنصورة في هذا التصنيف لسياسة الجامعة الداعمة للنشر الدولي.

مقالات مشابهة

  • مجموعة من القوات المسلحة الأوكرانية تعبر نهر الدنيبر وتسلم نفسها للجيش الروسي
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء سودانية فائقة الجمال تعلن دعمها للقوات المسلحة بلقطات بــ(الكاكي) الذي يرمز للجيش مع إبنها
  • البرهان يكشف تفاصيل خطيرة عن حرب السودان “فيديو”
  • تقدم جامعة المنصورة بتصنيف Leiden الهولندي لعام 2024
  • بالصور.. البرهان يعزي في الشهيد الرائد حقوقي هاني عبدالغفار سليمان حمد
  • الجيش الروسي يدمر الخدمات اللوجستية للقوات الأوكرانية بطائرات FPV المسيرة
  • البرهان في لقاء مع الجزيرة: قادرون على حسم المعركة وطرد الغزاة من حيث أتوا – فيديو
  • وزير الدفاع يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • القوات المسلحة تهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة العام الهجري الجديد
  • ماذا وراء الخطوة الأجرأ للسيسي في وزارة الدفاع؟