تواصل مديرية الشاب والرياضة ، تنظيم وتنفيذا الندوات التوعوية  والدورات التدريبية المتنوعة في مختلف المجالات.

ونفذت إدارة تنمية الشباب ، بمديرية الشباب والرياضة بالمنيا ، برئاسة مندي عكاشة وكيل الوزارة ، ورشة عمل عن تنمية مهارة التواصل الفعال لدي الجوالين والجوالات بالمنيا، وذلك ضمن خطة عمل الإدارة بهدف ثقل مهارات الجوالة ، بالعديد من المهارات والتدريبات المتخصصة.

 وحاضر ورشة تنمية مهارة التواصل الفعال للجوالين والجولات ، الدكتور احمد سيد التلاوي استاذ علم النفس بكلية الأداب جامعة المنيا ، وتناولت ورشة العمل العديد من مهارات التواصل ، واهمها الإتصال الجيد، اتخاذ القرار، القيادة الفعالة ، واقيمت الدورة بقاعة مديرية الشباب والرياضة بمدينة المنيا ، وبحضور مايزيد عن ٥٠ جوال وجوالة من كافة الشعب.

يأتى ذلك فى ضوء توجيهات مندى عكاشة وكيل وزارة  الشباب والرياضة بالمنيا، إشراف الدكتورة سوسن فرغلى وكيل المديرية للشباب ، احمد مصطفى وكيل المديرية للرياضة ، ومتابعة تنفيذ الدكتور شريف البغدادى مدير إدارة تنمية الشباب ، منسق الشعبة دكتور محمود جلال.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ورشة عمل الشباب والرياضة أخبار محافظة المنيا

إقرأ أيضاً:

المكتبة المتنقلة تطوف قرى ومراكز محافظة المنيا

استقبل مركز شباب بردنوها ، بإدارة شباب مطاي شمال محافظة المنيا ،  اليوم الإثنين  1 يوليو ، مشروع " المكتبة المتنقلة " بمقر المركز ، حيث توافد أعضاء المركز من الطلائع للمشاركة والإستفادة  من انشطة وبرنامج المشروع .

والذى يهدف المشروع لتمكين الطلائع المشاركين ، من الإستفادة بالقراءة من أجل النمو المستدام "المكتبات المتنقله" ، وذلك بالتعاون مع جمعية مصر الخير ، وذلك من منطلق التعاون المتميز بين مؤسسات الدولة المختلفة من ، شباب ورياضة ، وجمعيات خيرية واهلية،  وقصور الثقافة ، مع دعم وتمويل هذه المشروعات ، لتوفير اماكن للمشاركين من الأطفال في جو ملائم لهم للإ‘طلاع علي القصص والمعلومات ، للوصول إلى المستهدف من البرنامج.

تم عرض مجموعة متنوعة من العروض المسرحية ، التي تتناسب مع كافة الاعمار ، وتم تقديم مسابقات ولقاءات مع الحضور، عن فن التعامل كما نفذوا أيضا فقرات لعرض المواهب لدي الأطفال فى ، الشعر والإنشاد ، وفقرات توعوية  ، وقاموا أيضا بمسابقات ثقافية ، ودخول الأولاد إلي عربة المكتبة ، حيث الإطلاع علي مجموعات القصص والكتب المتنوعة  ، أعقبها توزيع جوائز على الحضور .

في ختام الأنشطة ، تم توزيع قصص مخصصة للأطفال ، وتلخيصها في سطور ، وقام احد المشرفين بالمكتبة بتجميع القصص ، بعد التلخيص ومناقشة الطلائع ، من قبل المشرف فى الدروس والعبر المستفادة من القصص  للطلائع ، وجاء ذلك بحضور مدير المركز ، واعضاء مجلس الإدارة ، ومشرف المكتبة المتنقلة ،  والمنسق الإعلامي للمركز ، جدير بالذكر ، أن مركز شباب بردنوها ، اوصي المشاركين بأن مكتبة المركز مفتوحة طول الأسبوع للمشاركة في تنفيذ الأنشطة .

ويأتي ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، وتوجيهات وتعليمات مندي عكاشة  وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنيا، اشراف وكلاء المديرية للشباب والرياضة ، ومتابعة تنفيذ مدير إدارة الهيئات الشبابية ، مدير إدارة شباب مطاى

مقالات مشابهة

  • المكتبة المتنقلة تطوف قرى ومراكز محافظة المنيا
  • منتخب القليوبية يتأهل للمربع الذهبي في النسخة العاشرة لدوري مراكز الشباب
  • «رياضة كفر الشيخ» تعلن انطلاق النسخة الـ5 من مبادرة مراكز تأهيل الطلاب
  • الكشف على 850 مواطنا في قافلة طبية الشرقية
  • وكيل "تعليم المنيا": ثورة 30 يونيو كانت ملحمة أبطالها الشعب والجيش
  • "المفاهيم الصحيحة للرجولة" دورات تدريبية بشباب ورياضة سوهاج
  • انطلاق فعاليات دورة الحماية المدنية لفرق الجوالة بالمنيا
  • وزارة العمل تنظم ندوة بعنوان "أثر المساواة بين الجنسين على تنمية المجتمع" بالمنيا
  • استمرار فعاليات دورة الحماية المدنية لفرق الجوالة بالمنيا
  • سوهاج تستقبل شعلة المؤتمر العالمي للكشافة في دورته ال43