قدم أهالى قرية الكلح غرب التابعة لمركز إدفو شمال أسوان شكرهم للرئيس عبد الفتاح السيسى راعى مبادرة " حياة كريمة " لما قدمته وتقدمه لهم من خدمات إنسانية جليلة ساهمت فى تحسين مستوى المعيشة ، وتوفير حياة كريمة لهم .

وأعرب أهالى القرية عن سعادتهم بحصولهم وتلقيهم للخدمات المختلفة من مكان واحد مما وفر عليهم الجهد والوقت ، وهو ما يتم داخل مجمع الخدمات الحكومية ، والذى يقدم الخدمات البريدية والتموينية والتضامنية ، بالإضافة إلى أعمال المجلس القروى .

أوقاف أسوان تطلق القافلة الدعوية بالمساجد غرامات رادعة على سيارات السيرفيس المخالفة لخطوط السير في أسوان حياة كريمة مشروعات حياة كريمة بقرية الكلح بأسوان

فيما أكد اللواء ياسر عبد الشافى السكرتير العام المساعد ورئيس وحدة حياة كريمة بمحافظة أسوان بأن أعضاء الوحدة قاموا بجولة تفقدية لمشروعات المبادرة الرئاسية بقرية الكلح غرب التابعة لمركز إدفو لخدمة 87 ألف نسمة داخل 8 توابع حيث تم نقل توجيهات محافظ أسوان بالإسراع بمعدلات التنفيذ للمشروعات المختلفة ، والإلتزام بالبرامج الزمنية المقررة ، ومن بينها محطات الرفع بكوم الأمير وعزبة المصرى وكلح القارة ، مع القيام بالتشغيل التجريبى لأى مشروع يتم الإنتهاء منه حتى يجنى المواطنين ثمار هذه الجهود وسلسلة النجاحات .

ويأتي ذلك بناءاً على تعليمات اللواء أشرف عطية محافظ أسوان بمواصلة تنظيم الجولات الميدانية الهادفة لمتابعة معدلات الإنجاز والتنفيذ بمشروعات مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى " حياة كريمة " بكافة قطاعات العمل العام .

وأشار ياسر عبد الشافى بأنه توازى مع ذلك الإستماع لمطالب ومقترحات المواطنين ، والتعرف على مدى الإستفادة والعوائد التى تعود عليهم من خلال المشروعات الجارية بقريتهم بإجمالى 36 مشروع ، تم الإنتهاء من 15 مشروع منهم ، ودخولهم حيز التشغيل التجريبى وهى مجمع الخدمات ووحدة الإسعاف ، ومكاتب البريد ، وتبطين الترع ، والوحدة الصحية ، والمدارس ، ومراكز شباب .

مشروعات حياة كريمة بقرية الكلح بأسوانمشروعات حياة كريمة بقرية الكلح بأسوانمشروعات حياة كريمة بقرية الكلح بأسوانمشروعات حياة كريمة بقرية الكلح بأسوانمشروعات حياة كريمة بقرية الكلح بأسوانمشروعات حياة كريمة بقرية الكلح بأسوانمشروعات حياة كريمة بقرية الكلح بأسوانمشروعات حياة كريمة بقرية الكلح بأسوان

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسوان محافظة أسوان اللواء أشرف عطية اخبار المحافظات

إقرأ أيضاً:

إقبال على شوادر اللحوم والدواجن ضمن مبادرة حياة كريمة في الإسماعيلية

قالت ريهام فكتور، مراسلة قناة «إكسترا نيوز» من الإسماعيلية، إن هناك إقبالا كبيرا وملحوظا من المواطنين منذ الساعة الأولى لفتح الشوادر أو المنافذ المتحركة لبيع اللحوم والدواجن بأسعار تنافسية وجودة عالية، داخل المحافظة.

وأضافت «فكتور»، خلال مراسلتها للقناة أنه تم الانتهاء من كمية اللحوم الموجودة في الشوادر خلال الساعات الأولى من فتح هذه النوافذ، وتم ضخ أعداد أخرى من اللحوم، وهذه المبادرة ما هي إلا تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية تخفيفا عن كاهل الأسرة المصرية لتوفير حياة كريمة لكل المصريين خاصة في ظل العبء الاقتصادي الذي تمر به المنطقة والعالم.

اللحوم بأسعار مخفضة

وأكدت مراسلة قناة إكسترا نيوز، أن هذه المبادرة توفر اللحوم والدواجن بأسعار وجودة عالية مقارنة بأسعار الأسواق أو داخل أي محال لبيع اللحوم والدواجن.

سعر الكيلو في مبادرة حياة كريمة

ولفتت مراسلة قناة إكسترا نيوز، إلى أن سعر كيلو اللحم البلدي الطازج إلى 310 جنيهات وكيلو اللحم المبرد 210 جنيهات بينما المستورد 158 جنيها، وأما الدواجن فيصل سعرها إلى 112 جنيه فقط.

مقالات مشابهة

  • رئيس قطاع الإرشاد الزراعي يتفقد مجمعات الخدمات الزراعية ضمن مبادرة "حياة كريمة" بالفيوم
  • متحدث «حياة كريمة»: مبادرة اللحوم المخفضة تستهدف توزيع 2 طن يوميا
  • الرئيس السيسي.. يصرح بقيمة تكلفة مشروع حياة كريمة تصل لـ 400 مليار جنيه
  • إقبال على شوادر اللحوم والدواجن ضمن مبادرة حياة كريمة في الإسماعيلية
  • انطلاق مبادرة «بداية» في قرية إبشان بكفر الشيخ.. قوافل طبية وورش وندوات
  • القمامة والإهمال يحاصران "قرية شما" بالمنوفية|صور
  • "القومى للمرأة" يواصل تنظيم تدريبات ريادة الأعمال للسيدات بقرى حياة كريمة في أسوان
  • «مياه المنوفية» تتابع نسب تنفيذ مشروعات حياة كريمة في 81 قرية
  • برنامج "وعى" يواصل جلساته داخل قرى حياة كريمة
  • جامعة أسوان تنظم 3 قوافل طبية وبيطرية وزراعية بإدفو