مع حلول شهر رمضان المبارك، يطل علينا الراديو 9090 ببرنامج "ستوديو 9090" الذي يبث على الهواء مباشرة طوال أيام الشهر الفضيل، ليقدم للجمهور سهرات رمضانية حوارية مميزة عن أعمال الشركة المتحدة من برامج ومسلسلات.

يشارك في تقديم البرنامج نخبة من مذيعي الراديو وهم: مينا عطا، إيمان مختار، حسام عصام، أحمد خيري، غدير حسان، هند جاد، محمود الفقي، عبير بسيوني، داليا الخطيب، رضوى حسن، رغدة الشيمي، ليضفوا على الحوارات تنوعًا وجمالًا.


 

محمد نبيل: مسلسل الحشاشين سيكون له تأثير كبير في الشارع المصري| فيديو محمد نبيل يكتب: رحلة 404.. توبة مرتبكة تعيد منى زكي لعرش السينما

يفتح "ستوديو 9090" أبوابه لاستضافة كبار نجوم الفن من مختلف المجالات ممن شاركوا في أعمال الشركة المتحدة هذا العام، ليشاركوا الجمهور رحلتهم الرمضانية المميزة، ويتحدثوا عن تجاربهم الفنية في رمضان 2024 وذكرياتهم في الشهر الكريم، ويجيبوا على أسئلة الجمهور في حوارات شيقة ومميزة.
 

أحمد الطاهري

لا يقتصر البرنامج على الحوارات فقط، بل يتضمن أيضا نقاشات حول أهم المسلسلات الرمضانية التي تقدمها الشركة المتحدة هذا العام، وأهم الشخصيات داخل المسلسلات في هذا الشهر الكريم، مع نقاشات حول أهم الأفكار والقضايا التي تطرح في هذه الأعمال، في أكبر نافذة إذاعية خلال الشهر الكريم.

يذاع "ستوديو 9090" من الاثنين إلى السبت من الساعة العاشرة مساء ولمدة ساعتين على الراديو 9090، ليكون موعدًا رمضانيًا ثابتًا للجمهور للاستمتاع بسهرات حوارية مليئة بالمتعة والتشويق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الحشاشين الراديو 9090 الشركة المتحدة راديو 9090 رحلة 404 رضوي حسن عصام أحمد مسلسل الحشاشين

إقرأ أيضاً:

انفجار يهز أكبر مصنع للأسلحة في الولايات المتحدة

أدى انفجار في مصنع " جينرال دايناميكس" للأسلحة الدفاعية في ولاية أركنساس الأمريكية إلى إصابة شخصين على الأقل وفقد آخر اليوم الأربعاء، حسبما أفادت وكالة "أسوشيتد برس". وكتبت الوكالة نقلا عن مسؤولي المصنع: "أصيب شخصان على الأقل وفقد آخر يوم الأربعاء الموافق الـ3 يوليو، بعد حادث مع "الألعاب النارية" في منشأة دفاعية في أركنساس".

وبحسب الوكالة فقد وقع الحادث في مدينة كامدن بولاية أركنساس في شركة جنرال دايناميكس للمعدات والأنظمة التكتيكية وتم نقل ضحيتين إلى المستشفى ولم يتم تحديد خطورة الإصابة.

وقال متحدث باسم الشركة إن الانفجار وقع على بعد حوالي 86 ميلا (138 كلم) جنوب ليتل روك ووصفت الشركة الحادث في البداية بأنه "حادث يتعلق بألعاب نارية"، لكنها أكدت لاحقا أنه كان انفجارا.

وأضاف ذات المتحدث: "نحن نعمل مع المستجيبين الأوائل ويمكننا تأكيد أن الحادث أدى إلى إصابة شخصين على الأقل وفقد شخص واحد، ونتعاون بشكل كامل مع السلطات أثناء إجراء تحقيقاتها."

مقالات مشابهة

  • انفجار ضخم يهز أكبر مصنع أسلحة في الولايات المتحدة.. فيديو
  • اليوم.. صابرين ضيفة فاطمة مصطفى في برنامج "الراديو بيضحك"
  • انفجار يهز أكبر مصنع للأسلحة في الولايات المتحدة
  • وزير التعليم العالى يشهد الجلسة الختامية لعرض نتاج أعمال "ستوديو التصميم الدولي"
  • «أدنوك» تتعاون مع «إي آند» لبناء أكبر شبكة لاسلكية خاصة من الجيل الخامس في قطاع الطاقة
  • مهرجان العلمين 2024| أكبر حدث عالمي على أرض مصر
  • أكبر مصانع مصر تعود للعمل
  • شاهد.. هدى الاتربي في أحدث ظهور لها (صور)
  • تكثيف أعمال الطرق والمرافق بالمناطق الصناعية بمدن العاشر من رمضان وبني سويف الجديدة و15 مايو
  • الإسكان: تكثيف أعمال الطرق والمرافق بالمناطق الصناعية بمدن العاشر من رمضان وبني سويف الجديدة و15 مايو