أسلوب جرئ وفريد تميزت به الإعلامية منى عبد الوهاب، حضور لافت للأنظار اشتهرت به خلال لقاءاتها المختلفة، إذ تعد مثالًا للنجاح في عالم تقديم البرامج، حتى باتت واحدة من أبرز الوجوه الإعلامية التي تلقى قبولا لدى الجمهور، لتطل عليهم في رمضان 2024 ببرنامج مختلف تمامًا عن تجربتها في «أنا والقناع».

برنامج «على المسرح» لـ منى عبد الوهاب

على مدار السنوات السابقة، قدمت منى عبد الوهاب برامج مميزة علقت في أذهان الجمهور، وكشف الإعلامي أحمد فايق رئيس قطاع البرامج بالشركة المتحدة، البرومو الرسمي لبرنامجها خلال رمضان المقبل، إذ ظهرت وهي ترتدي فستان الأميرات وتجلس على كرسي العرش وتخفي وجهها بوضع ماسك خاص عليه، ومن المقرر الإفصاح عن تفاصيله خلال الأيام القليلة، مما جذب كثيرين لمعرفة معلومات عن حياتها.

من هي منى عبد الوهاب؟

وفيما يلي، أبرز المعلومات عن الإعلامية منى عبد الوهاب بحسب الحسابات الرسمية لها على مواقع التواصل الاجتماعي، وحديثها في أحد اللقاءات:

وُلدت في القاهرة. حازت على درجة البكالوريوس في مجال علوم الإعلام. تخصصت في الإنتاج الإذاعي والتلفزيوني. بدأت مسيرتها الإعلامية في عام 2016.  انضمت إلى قنوات متعددة. شهدت مسيرتها الإعلامية العديد من البرامج البارزة. برنامجها «مصارحة حرة» كان نقطة انطلاقها نحو الشهرة. حصلت على جائزة أفضل إعلامية من مجلة إماراتية عام 2016. تعرضت لانتقادات بسبب أسلوبها الجرئ، إضافة إلى آرائها التي أثارت الجدل. شاركت العديد من الإنتاجات التلفزيونية.  قدمت برنامج «تياترو» والجزأين الأول والثاني من برنامج «الغش ممنوع»، والجزأين الأول والثاني من برنامج «الحكم بعد المزاولة» عام 2011، وبرنامج «أبو زعبل» في عام 2013، وبرنامج «مصارحة حرة» في عام 2015، ، وبرنامج «أهل المحبة» عام 2016. في نوفمبر 2016 ارتبطت بالمخرج عمرو سلامة، قبل أن يعلنا انفصالهما في يوليو 2017.

المصدر: الوطن

إقرأ أيضاً:

حقيقة حصول محافظ البحيرة على درجة الدكتوراة في عام واحد فقط.. فيديو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي امس بالجدل حول  تاريخ حصول محافظ البحيرة الجديد، الدكتورة جاكلين عازر، على الدكتوراة في عام واحد، وذلك  بسبب ما انتشر من معلومات بأنها حصلت على درجة الماجستير في عام 2015 ثم حصولها على الدكتوراة في عام 2016.

وبالرجوع لموقع Linkedin، والذي يحمل السيرة الذاتية الخاصة بها، تبين  أنها سجلت الدكتوراة في عام 2016، وحصلت على الدرجة العلمية في عام 2021، و تولت  منصب نائب محافظ الإسكندرية بداية من عام 2019.

وجاكلين عازر  من مواليد 13 مارس 1987،  شاركت أيضًا في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب خلال الفترة من فبراير 2018 حتى فبراير 2019.

 

مقالات مشابهة

  • وفاة مذيعة قناة الجزيرة السابقة ”لونا الشبل” بعد تعرضها لحادث سير في دمشق
  • حقيقة حصول محافظ البحيرة على درجة الدكتوراة في عام واحد فقط.. فيديو
  • مهرجان المسرح المصري يكرم حسن العدل خلال حفل افتتاح دورته الـ 17
  • بالأسماء.. مصطفى بكري يكشف التشكيل الجديد للهيئات والمجالس الإعلامية
  • «عيال ناقصة رباية».. ياسمين عز تكشف حقيقة دخول حماة خالد النبوي دار مسنين | فيديو
  • تامر عاشور يحيي أقوى حفلات التجمع الخامس
  • خبير اقتصادي: تذليل العقبات أمام المستثمرين يضمن نجاح الإصلاح الاقتصادي
  • اليوم.. علاء مرسي ضيف برنامج "كلام الناس" مع الإعلامية ياسمين عز
  • مذيعة مستقيلة من قناة الجزيرة تدخل العناية المركزة بعد تعرضها لمحاولة اغتيال!
  • أحمد كجوك: السياسة المالية تترجم الأولويات الرئاسية وبرنامج عمل الحكومة