استقبل مركز شباب المستقبل التابع لإدارة شباب العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، فاعليات البرنامج التطوعي المجتمعب داخل القرى الأكثر احتياجًا «دهانات» والتي يتم تنفيذها تحت شعار «حرفتك.. مهنتك».

 وشارك في الفاعليات 30 شاب وفتاة من أندية الفتاة والتطوع بمدينة العاشر من رمضان، وذلك ضمن الإدارة العامة للتطوع والفتاة والمرأة والإدارة المركزية لتنمية الشباب بوزارة الشباب والرياضة.

حيث قام أعضاء أندية التطوع والفتاة والمرأة بمركز شباب المستقبل، بعمل مشروع خدمة عامة تطوعي، من خلال تنفيذ نظافة وتشجير مركز الشباب.

 يشار إلى أن مبادرة «حرفتك.. مهنتك» لتعليم الحرف اليدوية والتراثية والبرنامج التطوعي المجتمعب داخل القرى الأكثر احتياجًا لاندية التطوع والفتاة والمراة بجميع مراكز الشباب، على مستوى محافظات الجمهورية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفتاة والمرأة شباب العاشر من رمضان حرفتك مهنتك أندية التطوع والفتاة اليدوية والتراثية العاشر من رمضان محافظة الشرقية البرنامج التطوعي الحرف اليدوية تنمية الشباب

إقرأ أيضاً:

«الأوقاف» توزع طني لحوم على الأسر الأولى بالرعاية في الشرقية

أناب الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، المهندس سامي معجل السكرتير العام المساعد للمحافظة لتوزيع 2 طن لحوم مقدمة من وزارة الأوقاف على الأسر الأولى بالرعاية بالمحافظة، تحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي في حضور الدكتور ناصر عبد الأعلى، مدير عام الدعوة بمديرية الأوقاف.

توفير اللحوم للمواطنين الأكثر احتياجا

أشاد السكرتير العام المساعد للمحافظة بدور وزارة الأوقاف والحكومة المصرية في تنفيذ مشروع الصكوك وتوفير اللحوم للمواطنين الأكثر احتياجًا بمختلف القرى والمراكز ودعم الأسر الفقيرة؛ لتوفير حياة كريمة لهم، تنفيذًا لمبادرة حياة كريمة التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي؛ لدعم الفئات الأكثر احتياجا.

توفير حياة كريمة للمواطنين

وأوضح مدير عام الدعوة بمديرية الأوقاف أن مشروع وزارة الأوقاف «صكوك الأضاحي» يأتي لخدمة المجتمع، وتقديم كل أوجه الدعم للفئات الأكثر احتياجًا ليحيوا حياة كريمة، مشيرًا إلى أنّه تم التنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي؛ للوقوف على الحالات الأولى بالرعاية لتوجيه الصكوك إليها، والاستفادة من ذلك المشروع المجتمعي الذي تقدمه وزارة الأوقاف.

مقالات مشابهة

  • محافظ الشرقية: ضرورة الإستفادة من القوافل البيطرية التى تجوب القرى الأكثر إحتياجاً
  • ورشة عمل لعضوات نادي الفتاة والمرأة لتعليم فن الرسم على القماش بالشرقية
  • توزيع 2 طن لحوم ضمن مشروع صكوك الأضاحي على الأسر الأولى بالشرقية
  • «الأوقاف» توزع طني لحوم على الأسر الأولى بالرعاية في الشرقية
  • توزيع لحوم على الأسر الأولى بالرعاية بالشرقية
  • فن الرسم على القماش ورشة عمل لعضوات نادي الفتاة والمرأة بالشرقية
  • مركز شباب المراشدة
  • إشادة برلماني بالبنية الإنشائية لوزارة الشباب وصدارة المصريين لمختلف الالعاب
  • "المكتبة المتنقلة" تجوب مراكز الشباب والرياضة بالمنيا
  • خطة التحالف الوطني لدعم الأسر الأكثر احتياجًا