شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن أمن العاصمة يوقف 3 متهمين بصدد تسويق قنطارين من الدجاج الفاسد، التمس النائب العام لدى الغرفة الجزائية العاشرة بمجلس قضاء الجزائر اليوم الأحد تشديد العقوبةفي حق 3 متهمين موقوفين من بينهم طالب جامعي .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أمن العاصمة يوقف 3 متهمين بصدد تسويق قنطارين من الدجاج الفاسد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أمن العاصمة يوقف 3 متهمين بصدد تسويق قنطارين من...
التمس النائب العام لدى الغرفة الجزائية العاشرة بمجلس قضاء الجزائر اليوم الأحد تشديد العقوبةفي حق 3 متهمين موقوفين من بينهم طالب جامعي المدعو” ش.ع الله” ضبطوا متلبيسين بانشاء ورشة سرية بالعاصمة، للمتاجرة بالدجاج غير صالح للاستهلاك.

كما تمكنت مصالح الأمن من حجز قنطارين من الدجاج الفاسد في المحلالذي كان يستأجره المتهم الموقوف لمالكه “ب.م”.

وفي الجلسة مثل المتهمين لمواجهة تهمتين اثنتين تتمثلان في جنحة عرض وبيع مواد فاسدة وغير صالحة للاستهلاك البشري، واخفاء اشياء مسروقة، وهذا لاستئناف الحكم الصادر عن محكمة حسين داي بتاريخ 21ماي 2023، أين قضى بإدانة مل المتهمين ب3 سنوات حبسا نافذا. وكشفت مجريات المحاكمة أن المتهم الموقوف ” ب.م’ استأجر محله للمتهم ” ي.خ” لممارسة بيع الدواجن بمدينة الحراش، غير أنه بتاريخ الوقائع وعند مداهمة عناصر الأمن للامكنة تم ضبط المتهمين كل من ” ب.خ”و” ش.ع الله” متلبسين بتقطيع هياكل الدجاج تهيؤا لبيعها وتسويقها في المتاجر والسوق الوطنية. وخلال عملية التفقد للحوم اتضح بأنها غير مطابقة لمعايير النظافة، على غرار الروائح المريخة المنبعثة منها. كما تبين أن صاحب المحل ” ب.م ” لا يحوز على سجل تجاري لمزاولة نشاطه بطريقة مشروعة. وعليه قامت ذات المصالح بحجز ما يقدر بقنطارين من الدجاج الغير صالح للاستهلاك البشري، بعد المعاينة الميدانية للحوم والمخبرية.

كما تم توقيف شخص ثالث “ع.م” الذي اشترى اللحوم ب18 مليون سنتيم. المتهمون وخلال الجلسة انكروا مانسب إليهم من تهم بحيث صرح الطالب الجامعي “ش.ع الله” بأنه مجرد عامل بالمحل. الذي يشرف على تسييره المتهم الأول “ب.خ”. ومهمته تتمثل في تقطيع هياكل الدجاج ، كما أعترف المتهم ” ع.م” تاجر بالعاصمة شراؤه للدجاج بمبلغ 18 مليون سنتيم. بغرض إعادة بيعه ” المتاجرة به. أما المتهم الثالث مسير المحل فقط أنكر أن اللحوم فاسدة أو تنعدم لمعايير النظافة، مؤكدا أنه معتاد شراء كميات معتبرة من الدجاج تفوق القنطارين، ويودعها في محله تهيأة لبيعها.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

أمن العاصمة يوقف 3 متهمين بصدد تسويق قنطارين من الدجاج الفاسد النهار أونلاين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الصين بصدد البدء في استخدام أول مطار فضائي خاص

أعلنت الصين عن جاهزية أول مطار فضائي خاص في البلاد، وستنطلق منه البعثات الفضائية الدولية العام الجاري.

ويقع المطار في مدينة فينجان على شاطئ محافظة هاينان. أفادت بذلك وكالة Xinhua الصينية نقلا عن إدارة المطار الفضائي.

ويشار إلى أن المنشأة الفضائية تتوافق تماما مع كل الشروط الدولية. وقد شهد المطار الفضائي في 30 يونيو تدريبا مع محاكاة إطلاق صاروخ.

وحسب رئيس شركة Hainan International Commercial Aerospace Launch يان تياليانغ فإن أول عملية إطلاق صاروخ من المطار الفضائي الجديد ستتم العام الجاري. وأشار يان تياليانغ إلى أنه من المخطط مستقبلا لتوسيع المطار وتجهيزه بمنصات إطلاق جديدة.

يذكر أن عملية إنشاء المطار الفضائي الخاص انتهت في مطلع يونيو الماضي، ويتوقع أن يطلق من هناك قريبا صاروخ "جاجينغ – 12" ثنائي المراحل والعامل بوقود الأكسجين والكيروسين.

وسيصبح المطار بعد البدء في الاستثمار المطار الفضائي الخامس في البلاد. وتم تحقيق المشروع بمشاركة المؤسسة الصينية للعلم الجو- فضائي ومجموعة شبكات الأقمار الصناعية الصينية.

المصدر: تاس

 

 

مقالات مشابهة

  • طريقة عمل ساندوتشات كفتة الدجاج في المنزل
  • طريقة عمل ساندوتشات شيش طاووق في المنزل
  • سمك طازج أم فاسد؟.. حيل عبقرية لاختيار أفضل ما في السوق
  • الأمن الفيدرالي الروسي يوقف متهما بتأييد القوميين الأوكرانيين المتطرفين
  • إسرائيل بصدد إنشاء "فقاعات" إنسانية
  • مصر بصدد إبرام تعاون دولي لإطلاق خدمة «القطار السياحي»
  • الاتحاد الأوروبي يعيد فرض رسوم الاستيراد على السكر وبيض الدجاج من أوكرانيا
  • دواجن الديوانية تطمح لإنتاج 50 مليون بيضة
  • الصين بصدد البدء في استخدام أول مطار فضائي خاص
  • مصدر: البنك المركزي اليمني بصدد سحب السويفت على البنوك المخالفة