#سواليف

أثارت #صلاة رئيس النظام المصري عبدالفتاح #السيسي، الجمعة، في مسجد المشير طنطاوي بمناسبة “يوم الشهيد”، استغراب النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعيّ.

نشرت وسائل اعلام مصرية، لحظات وصول السيسي إلى مسجد المشير طنطاوي، لاداء صلاة الجمعة، رفقة قياداتٍ أمنية، ورئيس الوزراء مصطفى مدبولي، وشيخ الأزهر أحمد الطيب .

وصول الرئيس #السيسي لأداء صلاة الجمعة من مسجد المشير طنطاوي بمناسبة يوم الشهيد #eXtranews pic.twitter.com/66gIIpxCZw

مقالات ذات صلة نسي المايكروفون مفتوحاً .. التقاط محادثة سرية بين بايدن وسيناتور بخصوص غزة / فيديو 2024/03/09 — eXtra news (@Extranewstv) March 8, 2024

غير أنّ تباعد السيسي وقيادات الجيش ممّن تواجدوا معه في #المسجد، خلال صلاة الجمعة، أثار جدلاً وتساؤلاتٍ بين النشطاء.

في السياق، قال الكاتب الصحفي المصري جمال سلطان: ” السيسي وقادة الجيش وهم يؤدون صلاة الجمعة اليوم في مسجد المشير طنطاوي، لا أفهم سببا لهذا المنظر، ولماذا بين الشخص والآخر متر ونصف المتر تقريبا فراغ، هل لدى أحد تفسير صحي أو أمني أو أي تفسير مفهوم ؟!!”.

السيسي وقادة الجيش وهم يؤدون صلاة الجمعة اليوم في مسجد المشير طنطاوي، لا أفهم سببا لهذا المنظر، ولماذا بين الشخص والآخر متر ونصف المتر تقريبا فراغ، هل لدى أحد تفسير صحي أو أمني أو أي تفسير مفهوم ؟!! pic.twitter.com/SGJ4F6sVJl

— جمال سلطان (@GamalSultan1) March 8, 2024

بينما أشار مغرّد إلى أنّ أجهزة الأمن فرضت حصاراً في محيط المسجد. فيما اعتبر آخر أن “هذا منظر مخالف الشريعة وهذا هو المطلوب عدم فعل أي شئ يوافق الشريعة”.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف صلاة السيسي السيسي المسجد مسجد المشیر طنطاوی صلاة الجمعة

إقرأ أيضاً:

شريف سلامة وداليا مصطفى يقدمان واجب العزاء في ناهد رشدي

بدء منذ قليل عزاء الفنانة القديرة ناهد رشدي، والتي رحلت عن عالمنا السبت الماضي 14 سبتمبر، عن عمر يناهز 68 عام بعد صراع كبير مع المرض، وبعد مسيرة فنية مليئة بالنجاحات.

 

حضر الفنان شريف سلامة وداليا مصطفى  لـ مسجد الشرطة بالشيخ زايد وتقديم واجب العزاء في الراحلة ناهد رشدي.

 

حرص عدد من نجوم الفن على الحضور لـ مسجد الشرطة بالشيخ زايد وتقديم واجب العزاء في الراحلة ناهد رشدي، وكان أبرز الحضور الفنان أحمد السقا ومصطفى خاطر وماجدة زكي وياسر جلال ووفاء صادق وأشرف زكي، بالإضافة لعدد من ألمع نجوم الوسط الفني.

 

أبنة ناهد رشدي تتعرض لنوبة بكاء هستيري أثناء توديعها

 

ويشهد مسجد عبد الرحمن الكواكبي في منطقة العجوزة حاليًا مراسم تشييع جثمان الفنانة الراحلة ناهد رشدي، وتعرضت أبنة الراحلة لبكاء هستيري أثناء تشيع جثمان والدتها، وسط حضور لفيف من محبيها وأصدقائها وأفراد عائلتها.

 

كما حرص عدد من نجوم الوسط الفني على حضور الجنازة أبرزهم محمد رياض ورشوان توفيق وشريف سلامة، وفاء عامر، وفاء مكي، منال سلامة، صبحي خليل، هند عاكف، فاطمة الكاشف.

 

وأعلنت نجلتها دينا من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك خبر الوفاة منذ دقائق قائلة: "لله ما اخذ ولله ما اعطي انتقلت والدتي حبيبتي ناهد رشدي إلى رحمة الله".

 

مقالات مشابهة

  • حشود أردنية تشيع الشهيد ماهر الجازي بمسقط رأسه في معان (شاهد)
  • حشود أردنية تشيع الشهيد ماهر الجازي في مسقط رأسه بعمان (شاهد)
  • حشود أردنية تشيع الشهيد ماهر الجازي في مسقط رأسه بمعان (شاهد)
  • شريف سلامة وداليا مصطفى يقدمان واجب العزاء في ناهد رشدي
  • الأوقاف تعلن افتتاح 26 مسجدًا الجمعة القادمة
  • الأوقاف تفتتح 26 مسجدًا الجمعة المقبلة
  • الأوقاف: افتتاح مسجد الأنصاري بالجيزة بعد صيانته وتطويره «غدًا».. و26 مسجدًا الجمعة القادمة
  • موعد صلاة الجنازة والعزاء.. وفاة المذيعة سمية إبراهيم
  • تفسير رؤيا صلاة الشخص «إماما» في المنام لابن سيرين
  • عزاء والدة الكاتب الصحفي عبدالرحيم علي بمسجد الحامدية الشاذلية الليلة