صحافة العرب:
2024-07-01@13:18:34 GMT

لو رايح مصيف.. طريقة حجز الشواطئ أونلاين

تاريخ النشر: 23rd, July 2023 GMT

لو رايح مصيف.. طريقة حجز الشواطئ أونلاين

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن لو رايح مصيف طريقة حجز الشواطئ أونلاين، يسعي الكثير من المواطنين إلي السفر والتنزه خلال العطلات الرسمية أو الإجازات فهناك الكثير من الأماكن و الشواطئ تمثل مناطق خروج مجانية. .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لو رايح مصيف.. طريقة حجز الشواطئ أونلاين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لو رايح مصيف.. طريقة حجز الشواطئ أونلاين

يسعي الكثير من المواطنين إلي السفر والتنزه خلال العطلات الرسمية أو الإجازات فهناك الكثير من الأماكن و الشواطئ تمثل مناطق خروج مجانية.

حجز الشواطئ إلكترونيا

ويستعد المواطنون الاستعداد لقضاء الإجازة مع الاهل والأصدقاء ويستعدون لإعداد الخطط للتنزه والخروج خاصة فى ظل وجود بعض الحدائق والمنتزهات العامة المجانية التي تعد وسيلة ترفيه يقبل عليه الجمهور وقت الإجازات.

وتوفر  محافظة الإسكندرية عبر  الإدارة المركزية للسياحة والمصايف إمكانية حجز الشواطئ التي يرغبون في الذهاب إليها إلكترونيا، حتى يستطيعون إيجاد أماكن بها.

طريقة حجز شواطئ الإسكندرية إلكترونيا

ويمكن عبر خطوات سهلة وبسيطة حجز شواطئ الإسكندرية إلكترونيا حتى يمكن للمواطن حجز مكانه وذلك من خلال :-

- يقوم المواطن بالدخول عبر موقع الإدارة المركزية للسياحة والمصايف.

- فى هذه الخطوة يتم البحث في قسم الشواطئ باسم الشاطئ المطلوب الحجز به.

- وفى هذه الخطوة يتم  الضغط على خانة احجز الآن.

- فى هذه الخطوة يتم ملء البيانات المطلوبة لإتمام الحجز، وتتمثل في «الاسم، رقم الهاتف، رقم الواتساب، البريد الإلكتروني، الرقم القومي».

-  يتم بعدها تحديد عدد الأفراد الذين يرغب المواطن في حجز مقاعد لهم على الشاطئ الذي يرغب به.

- وبعد ذلك يجرى اختيار تاريخ الحجز، ما عدا الأعياد وأيام الجمعة.

- ثم يضغط على موافقة على الشروط والأحكام.

- ثم اضغط على احجز الآن، حتى يجرى إتمام حجز المقاعد.

شواطئ مجانية في مدينة الغردقة

وتوجد العديد من الشواطئ المجانية التي يمكن للمواطنين الذهاب لها من بينها شواطئ مجانية في مدينة الغردقة وأيضا شواطئ الإسكندرية التي يطلق عليها عروس البحر المتوسط.

شواطئ مجانية بالإسكندرية

 الإسكندرية هي عروس البحر المتوسط وتوجد فى الاسكندرية شواطئ كثيرة مثل شاطئ المندرة المجاني، وسيد درويش «الأنفوشي» حيث يتوفر كرسي وشمسية ، كما أن هناك بعض الشواطئ الأخر فى الاسكندرية والتي يتم اتاحتها بأسعار رمزية مقابل مقابل الحصول على كرسي وشمسية لكل 4 أفراد، واستخدام دورات المياه ووحدات خلع الملابس.

شواطئ مطروح المجانية

وفىى مطروح هناك الشواطئ المجانية مثل  الليدو والباسنت وشاطئ النخيل 1 والنخيل 2 وشاطئ الفيروز، ومينا حشيش وشاطئ علم الروم والرميلة، وشاطئ كليوباترا، وأم الرخم والأبيض العام، وشاطئ زمردة الأبيض.

وتعد مدينة العين السخنة بمحافظة الإسماعيلية من بين المناطق المفضلة لدي الكثير حيث تتوافر شاطئ بأسعار رمزية يمكن دخول الأطفال حتى سن 10 سنوات مجانا، بينما الكبار بسعر لا يتجاوز 50 جنيها.  

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الکثیر من

إقرأ أيضاً:

إقبال على شواطئ مصيف بلطيم بكفر الشيخ.. «زوار من كل مكان»

شهدت شواطئ مدينة مصيف بلطيم بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، إقبالًا كبيرًا من المصطافين في أيام الإجازات بالتزامن مع بدء فصل الصيف رسميًا وفلكيًا، في ظل توفير كافة سُبل الراحة لزوار المدينة القادمين من كافة محافظات الجمهورية.

انتشار الباعة الجائلين

وانتشر الباعة الجائلين بسلعهم المتنوعة على شواطئ مدينة مصيف بلطيم لبيعها إلى كافة رواد الشواطئ من «مأكولات، ومشروبات، وألعاب أطفال مختلفة، وملابس»، بينما حرص مسؤلو الوحدة المحلية على تكثيف أعمال النظافة، ورفع المخلفات من الشواطئ.

كما حرص مسؤلو الوحدة المحلية على إجراء جولات ميدانية بالشواطئ، لمتابعة الالتزام من العاملين، وفرض التعليمات المنصوص عليها، بالإضافة إلى التشديد على عدم إلقاء القمامة، والحفاظ على المظهر الجمالي للشواطئ في مدينة مصيف بلطيم.

موسم صيف 2024

وأنهت مدينة مصيف بلطيم كل استعداداتها، في وقت سابق، لموسم صيف 2024، لاستقبال أكثر من 3 ملايين زائر خلال الموسم، بـ6 شواطئ جميعها مجانية وبدون أي رسوم، وهي «الفنار، والنرجس، والزهراء، والسلام، والأمل، والفيروز».

وتطل شواطئ مدينة مصيف بلطيم على ساحل البحر المتوسط بطول 11 كيلومترًا، وهي أكثر مناطق مصر تطرفًا إلى الشمال بطول 40 كيلومترًا في عرض البحر المتوسط.

مقالات مشابهة

  • رفع الرايات الحمراء على شواطئ الإسكندرية
  • أماكن الشواطئ المفتوحة والمجانية بطول البحر المتوسط.. من العريش إلى مطروح
  • بسبب ارتفاع الأمواج.. شواطئ الإسكندرية ترفع الرايات الحمراء لتحذير المصطافين
  • هرباً من الحر الشديد.. زحام بشواطئ جمصة
  • شواطئ الإسكندرية: رفع الرايات الحمراء لتحذير المصطافين
  • رفع الرايات الحمراء وانتشار كامل لفرق الإنقاذ بشواطئ الإسكندرية.. لهذا السبب؟
  • رفع الرايات الحمراء على شواطئ الإسكندرية ونشر فرق الإنقاذ لارتفاع الأمواج
  • إقبال المواطنين على شواطئ الإسكندرية بسبب إرتفاع الحرارة
  • تحذير من السباحة بشواطئ بلطيم بسبب ارتفاع الأمواج اليوم
  • إقبال على شواطئ مصيف بلطيم بكفر الشيخ.. «زوار من كل مكان»