شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الكلمة الأخيرة برشلونة يحسم موقفه من ضم فيليس وسيلفا، حسم فريق الكرة الأول بنادي برشلونة موقفه من التعاقد مع الثنائي الدولي البرتغالي جواو فيليكس لاعب نادي أتلتيكو مدريد الاسباني وبرناردو سيلفا نجم .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الكلمة الأخيرة.

. برشلونة يحسم موقفه من ضم فيليس وسيلفا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الكلمة الأخيرة.. برشلونة يحسم موقفه من ضم فيليس وسيلفا

حسم فريق الكرة الأول بنادي برشلونة موقفه من التعاقد مع الثنائي الدولي البرتغالي جواو فيليكس لاعب نادي أتلتيكو مدريد الاسباني وبرناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي الانجليزي.

هل يتعاقد برشلونة مع فيليكس وسيلفا ؟

وسبق وأن ارتبط الثنائي بالانتقال لصفوف البلوجرانا خلال الصيف الجاري وذلك بعد أن ترددت أنباء حول إكتفاء سيلفا بما قدمه مع السيتي ورغبته في الرحيل صوب البلوجرانا واعرب فيليكس صراحةً إنه يحب النادي الكتالوني ويحلم بأن يلعب له خاصةً أنه فريق طفولته.

وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية أن برشلونة يعتبر سيلفا أولوية فيما لا توجد أي نية من أجل ضم جواو فيليكس حيث يرى تشافي أن الاخير لا يملك مكانًا في المشروع الرياضي عكس نجم السيتزينز الذي يعد هدفًا رئيسيًا.

ويمني تشافي النفس بالحصول على توقيع سيلفا لأنه يملك التمريرات السحرية التي سبق وأن افتقدها البارسا الموسم المنصرم وذلك في ظل إصابة بيدري.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بايدن ودا سيلفا يدعوان فنزويلا لنشر النتائج الكاملة للانتخابات

قام الرئيس البرازيلي لويس إيناسيو لولا دا سيلفا ونظيره الأميركي جو بايدن بالاتفاق -خلال محادثة هاتفية أمس الثلاثاء- على ضرورة نشر كراكاس النتائج الكاملة للانتخابات الرئاسية، في خطوة تعزز التعاون الدولي بشأن الأزمة الفنزويلية.

وقد أعلنت السلطات الفنزويلية فوز الرئيس نيكولاس مادورو بولاية ثالثة، وسط اتهامات من المعارضة بتزوير واسع النطاق.

من جهتها، دعت المعارضة الفنزويلية، التي تدعم مرشحها إدموندو غونزاليس أوروتيا، إلى الشفافية في فرز الأصوات، بينما تشهد البلاد اضطرابات عنيفة أودت بحياة 12 شخصا حتى الآن.

وفي بيان صادر عن البيت الأبيض، شدد بايدن ودا سيلفا على "ضرورة النشر الفوري لبيانات الانتخابات، الكاملة والشفافة والمفصلة" من جانب السلطات الانتخابية الفنزويلية، مشيرين إلى أهمية نشر محاضر نتائج الانتخابات كخطوة أساسية لتعزيز الديمقراطية.

واتهم الرئيس مادورو، الذي يواجه احتجاجات واسعة من أنصار المعارضة، زعيمة المعارضة ماريا كورينا ماتشادو ومرشح الرئاسة إدموندو غونزاليس أوروتيا، بالمسؤولية عن العنف الجاري.

وانطلقت مظاهرات في كراكاس ومدن أخرى مطالبةً بالحرية والشفافية في الانتخابات، وقد استخدمت قوات الأمن الغاز المسيل للدموع والرصاص المطاطي لتفريق المتظاهرين، واعتقلت 177 شخصا.

ومن جانبه، دعا منسق السياسة الخارجية للاتحاد الأوروبي جوزيب بوريل إلى احترام حقوق الإنسان وتمكين المتظاهرين في فنزويلا من التجمع السلمي.

وأعرب بوريل عن قلقه إزاء استخدام العنف ضد المتظاهرين في فنزويلا، داعيا قوات الأمن إلى حماية حقوق المواطنين في التعبير والتجمع.

مقالات مشابهة

  • أنشطة إبداعية ببرنامجي صناع الكلمة وسفراء المجلس
  • «صناع الكلمة» و«سفراء المجلس» يختتمان فعالياتهما في خورفكان
  • محمد فؤاد يوجه رسالة لجمهور العلمين: «علموا ولادكم يسمعوا عمرو دياب»
  • نوتنجهام فورست يتعاقد مع البرتغالي جوتا سيلفا
  • ديفيد باديا: تفاجأت بأداء المنتخب الأولمبي.. وهذا الثنائي المصري قادر على اللعب لبرشلونة
  • نجم بوروسيا دورتموند يحسم موقفه من عرض يوفنتوس
  • نيمار: تعرضت لأيام صعبة وسأواصل القتال كل يوم
  • ماكرون يبرر موقفه .. والرئيس تبون كان صارما !
  • رافينيا يحسم موقفه من اللعب في الدوري السعودي
  • بايدن ودا سيلفا يدعوان فنزويلا لنشر النتائج الكاملة للانتخابات