قرر المستشار  عادل حمودة، مدير نيابة الدلنجات، وبسكرتارية رامى نبوى وعبد العزيز فراج، منذ قليل،  حبس كهربائي قام بذبح زوجته  فى  الشارع أمام  أطفالهم  لرفضها الرجوع لمنزل الزوجية، أربعة أيام علي ذمة التحقيقات مع مراعاة التجدبد له فى المواعيد القانونية.
كما قام المستشار أحمد عمار وكيل النائب العام باصطحاب المتهم الى عزبة عبود التابعة لمركز الدلنجات بمحافظة البحيرة،  والتى شهدت ارتكاب الواقعة،  من أجل اجراء المعاينة التصويرية،  لارتكاب.

وقعت حادثة مأساوية في عزبة عبود، التابعة لمركز شرطة الدلنجات في البحيرة، حيث تعرضت امرأة للقتل على يد زوجها أمام الأطفال، حيث طعنها بعدة طعنات قاتلة في الرقبة بسبب خلافات زوجية ورفض الزوجة العودة إلى منزل الزوجية.

تلقت الأجهزة الأمنية بمدير أمن البحيرة، إخطارًا بالحادث، انتقل مسؤولو الأمن والشرطة إلى مكان الحادث وتم إقامة كردون أمني، وتبين العثور على جثة "د.م"، 40 عامًا، مصابة بعدة طعنات.

وتوصل هوت تحريات المباحث، إلي أن مرتكب  الجريمة، "ي. خ " زوج المجنى عليها، وتبين أن المتهم عاد من السفر من دولة ليبيا، فجر اليوم، وعقب عودته انتظر المجنى عليها، أمام مسكنها بعزبة عبود، وذلك أثناء ذهابها لتوصيل الأطفال الى المدرسة، طلب منها العودة لمنزل الزوجية، ولكنها رفضت فقتلها.

وعاين مدير النيابة بمركز الدلنجات، الجثة، وتم نقلها إلى مستشفى الدلنجات المركزي بتوجيه من النيابة العامة.

يجري التحقيق في الحادثة، وتم القبض على الزوج المتهم بارتكاب الجريمة، تم ضبط الأداة المستخدمة في الهجوم، وجارٍ تحرير المحضر اللازم لتقديمه إلى النيابة العامة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: النيابة العامة محافظة البحيرة زوج يذبح زوجته النيابة العامة الدلنجات

إقرأ أيضاً:

السجن المشدد 5 سنوات لأب ونجليه بتهمة استعراض القوة بالجيزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قضت محكمة جنايات الجيزة بمعاقبة اب ونجليه بالسجن المشدد لمدة 5 سنوات عما أسند إليهم من اتهام باستعراض القوة ضد مواطن وفرض السطوة عليه ، وألزمتهم المصاريف الجنائية ، ووضعهم تحت مراقبة الشرطة لمدة مساوية

واسندت النيابة العامة لثلاثة متهمين أنهم بدائرة قسم شرطة الجيزة محافظة الجيزة: استعرضوا القوة ولوحوا بالعنف قبل المجني عليه "ك.م" وأهالي المنطقة ، وذلك بقصد الترويع والتخويف ومحاولة فرض السطوة والتأثير على إرادته وإلحاق الأذى المادي والمعنوي والإضرار بممتلكاته وتكدير الأمن والسكينة العامة وتعريض حياته وسلامته للخطر حال استخدامهم لأسلحة بيضاء وأدوات "سكين وشومة" وقد وقع بناء على هذه الجريمة الجرائم تالية الوصف ، هي أنه في ذات ظرفي الزمان والمكان:

واضاف امر الاحالة بان المتهمين شرعوا في قتل "المجني عليه عمدا مع سبق الإصرار بأن عقدوا العزم وبيتوا النية على ذلك ، إثر خلاف بينهم ، وما إن ظفروا به حتى إنهالوا عليه ضربا بأسلحة بيضاء "سكين وشومة" محدثين به إصابته الثابتة بتقرير الطب الشرعي المرفق بالأوراق ، قاصدين من ذلك إزهاق روحه ، إلا أنه قد خاب أثر جريمتهم لسبب لا دخل لإرادتهم به ألا وهو مداركته بالعلاج ، كما أحرزوا أسلحة بيضاء وأدوات (سكاكين وشومة) مما تستخدم في الإعتداء على الأشخاص بغير ترخيص وبدون مسوغ من الضرورة المهنية أو الحرفية.

وكشفت شهادة المجني عليه بالتحقيقات أنه يعمل بمحل لبيع المأكولات الشعبية وأن المتهم الأول صاحب محل جزارة بالخلف منه ، حيث يرمي المتهمون مياها قذرة بالشارع ، فعاتبهم وحدثت مشادة بينهم فضها الأهالي. وفجأة وحال وجوده وحده بالمحل وجد المتهم الأول يقدم من خلفه ويضربه بسكين الجزارة في رقبته ، وبالإلتفات نحوه وجد المتهم الثاني في مواجهته يضربه بعصا "شومة" على منتصف رأسه ، وضربه المتهم الثالث من أمامه في كتفه بسكينه ، فسقط -المجني عليه- أرضا ، فحمله الأهالي الى مستشفى قصر العيني حيث تم علاجه. وأضاف أن المتهمين كان يمكنهم موالاة ضربه لولا سقوطه نازفا دمه ، وأنهم كانوا على علم مسبق بمكان وساعة وجوده ، وأن قصدهم من ذلك قتله.

وشهد مجرى التحريات انه أسفرت أن المتهمين قد تعدوا على المجني عليه باستخدام أسلحة بيضاء قاصدين من ذلك قتله مستخدمين السكاكين التي يستخدمونها بحانوت الجزارة الخاص بهم وعصا "شومة" ، حيث قام المتهم الأول بضرب المجني عليه بالسكين في رقبته من الخلف ، وضربه المتهم الثاني بالعصا على رأسه ، وضربه المتهم الثالث بسكين على كتفه ، وذلك إثر خلافات سابقة بينهم.

مقالات مشابهة

  • رجل يرفض الطلاق ويهرب من قاعة المحكمة حاملاً زوجته على ظهره
  • صيني يرفض الطلاق.. ويهرب حاملاً زوجته على ظهره
  • السجن المشدد 5 سنوات لأب ونجليه بتهمة استعراض القوة بالجيزة
  • الداخلية تضبط المتهم بقتل حارس خصوصى فى البحيرة
  • القبض على المتهم الخامس فى واقعة سحر مؤمن زكريا وعرضه على النيابة
  • "وجدها بحضن عشيقها".. تجديد حبس نقاش بتهمة قتل زوجته في دار السلام
  • تجديد حبس المتهم بتعذيب زوجته الحامل حتى الموت بمنشأة ناصر
  • حبس عاطلين بتهمة قتل "خفير خصوصي" في البحيرة
  • حبس عاطل بتهمة التعدي جنسيًا على ممرضة بعد استدراجها في الطالبية
  • إحالة متّهم باختلاس أموال من شركة خاصة إلى النيابة