شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن نصر الله الحكومة السويدية ستصنف كدولة محاربة للإسلام والمسلمين، بيروت حذر الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله أنه، من أنه إذا أكملت الحكومة السويدية على النهج الذي اعتبره مناهضًا للإسلام والمسلمين، .،بحسب ما نشر الأمة برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نصر الله: الحكومة السويدية ستصنف كدولة محاربة للإسلام والمسلمين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نصر الله: الحكومة السويدية ستصنف كدولة محاربة...
بيروت: حذر الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله أنه، من أنه إذا أكملت الحكومة السويدية على النهج الذي اعتبره مناهضًا للإسلام والمسلمين، فستصنف كدولة مُحاربة للإسلام و المسلمين، على خلفية سماح

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نصر الله

إقرأ أيضاً:

رئيس الحكومة اللبنانية: نواجه واحدة من أخطر المحطات في تاريخ بلادنا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال رئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي، إن لبنان يواجه واحدة من أخطر المحطات في تاريخه لاسيما بعد نزوح نحو مليون شخص بسبب الحرب الإسرائيلية.

وأضاف "ميقاتي" في تصريحات نقلتها فضائية "القاهرة الإخبارية" اليوم الثلاثاء، أن لبنان يعمل بشكل دؤوب بالتعاون مع المؤسسات الأممية على تأمين الاحتياجات الأساسية للبنانيين النازحين.

وكانت قد أشارت وسائل إعلام إسرائيلية، إلى أن الجيش الإسرائيلي دعا سكان بلدات حدودية بجنوب لبنان لإخلائها.

بينما أفادت وسائل إعلام إسرائيلية، أن هناك ترجيحات بأن العملية البرية الإسرائيلية في لبنان ستتركز على إزالة مواقع أقامها حزب الله قرب الحدود مباشرة.

وكانت «سي إن إن» قد أوضحت، أن صور الأقمار الاصطناعية أظهرت تجمع نحو 100 آلية عسكرية إسرائيلية في موقع يبعد نحو خمسة أميال عن الحدود اللبنانية.

ويذكر أن حزب الله اللبناني، قد أكد اغتيال الأمين العام للحزب حسن نصر الله، في الغارة الإسرائيلية التي استهدفت المقر العسكري للحزب في الضاحية الجنوبية لبيروت.

واستهدف جيش الاحتلال الإسرائيلي، الأمين العام للحزب حسن نصر الله، الجمعة الماضية في غارة جوية عنيفة على الضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية بيروت.

وفي إطار أوسع هجوم إسرائيلي على لبنان منذ حرب العام 2006، اغتالت إسرائيل في الآونة الأخيرة عددا من القادة الميدانيين لحزب الله بينهم قائد الوحدة الجوية محمد حسين سرور والقائدان في قوة الرضوان إبراهيم عقيل وأحمد وهبي.

مقالات مشابهة

  • بوحبيب: بناءً على توجيهات الحكومة "لن أعود إلى بيروت"
  • تكوين لفائدة أخصائيين نفسيين في مجال محاربة التطرف العنيف بالمؤسسات السجنية
  • الشرطة السويدية تحقق في إطلاق نار استهدف سفارة إسرائيل
  • الشرطة السويدية تطوق السفارة الإسرائيلية عقب إطلاق نار
  • بتمويل بريطاني وكندي.. إطلاق برنامج لتكوين مختصين نفسيين في محاربة التطرف العنيف بالسجون
  • رئيس الحكومة اللبنانية: نواجه واحدة من أخطر المحطات في تاريخ بلادنا
  • إيران تورط مليشياتها بحرب مباشرة مع اسرائيل.. هذا ما طلبه سفير طهران بصنعاء من الحوثيين وتصريح خطير لقائد بالحرس الثوري يكشف حقيقة شعار إيران في محاربة العدو
  • الحكومة الإسرائيلية توافق على عملية برية "محدودة" في لبنان
  • بلينكن: حسن نصر الله منع لبنان من التقدم الكامل كدولة
  • بلينكن: خلال قيادة حسن نصر الله لحزب الله منع لبنان من التقدم الكامل كدولة