يوم الشهيد.. شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، عرض الفيلم التسجيلي: «رايات النصر»، وذلك خلال فعاليات الندوة التثقيفية الـ 39 للقوات المسلحة تحت عنوان «ويبقى الأثر» بمناسبة الاحتفال بيوم الشهيد.

يوم الشهيد

وتحتفل القوات المسلحة المصرية يوم 9 مارس من كل عام بيوم الشهيد، وذلك تخليدا لأرواح الشهداء والتذكير بالتضحيات التى قاموا بها في سبيل الحفاظ على الوطن.

يذكر أن يوم 9 مارس 1969، هو اليوم الذي استشهد فيه الفريق أول عبد المنعم رياض، بعد أن ضرب أروع مثال على التضحية والفدائية، بعد أن تواجد فى خط المواجهة وكان دائما في الصفوف الأمامية تأكيداً على تلاحم القائد مع جنوده في الميدان.

اقرأ أيضاًبحضور الرئيس السيسي.. بدء الندوة التثقيفية للاحتفال بـ يوم الشهيد

بث مباشر.. الرئيس السيسي يشهد الندوة التثقيفية بمناسبة يوم الشهيد

بعد قليل.. الرئيس السيسي يشهد الندوة التثقيفية بمناسبة يوم الشهيد

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إحتفالات يوم الشهيد احتفال يوم الشهيد احتفالية يوم الشهيد الاحتفال بيوم الشهيد الرئيس عبد الفتاح السيسي السيسي في يوم الشهيد الشهيد الندوة التثقيفية الندوة التثقيفية للقوات المسلحة الندوة التثقيفية يوم الشهيد اليوم الوطني للشهيد تكريم يوم الشهيد حفل يوم الشهيد يوم الشهيد الندوة التثقیفیة الرئیس السیسی یوم الشهید

إقرأ أيضاً:

وزير التنمية المحلية تهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد

هنأت الدكتورة منال عوض وزير التنمية المحلية، الرئيس عبد الفتاح السيسي، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، وشيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، بمناسبة العام الهجري الجديد 1446.

وزير التنمية المحلية تهنئ الرئيس السيسي

وجاء في برقية وزير التنمية المحلية إلى الرئيس السيسي: «يطيب لي أن أتقدم لفخامتكم بأصدق وأرق عبارات التهنئة ومشاعر التقدير لشخصكم الكريم بمناسبة الاحتفال بحلول العام الهجري الجديد، واحتفال مصرنا الغالية والعام الإسلامي بهذه المناسبة الدينية الكريمة، سائلين الله عز وجل أن يمتعكم بموفور الصحة والعافية، وأن يعيدها على فخامتكم وعلى الأمة الإسلامية والعربية بالخير واليمن والبركات».

وزير التنمية المحلية تهنئ رئيس الوزراء

كما بعثت وزير التنمية المحلية، ببرقية تهنئة إلى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بمناسبة حلول العام الهجري الجديد، جاء فيها: «يطيب لي أن اغتنم هذه المناسبة وأن أتقدم بخالص اعتزازي وتقديري بأصدق وأرق التهاني القلبية وأطيب الأمنيات بمناسبة الاحتفال بحلول العام الهجري الجديد، واحتفال مصرنا الغالية والعام الإسلامي بهذه المناسبة الدينية الكريمة، سائلين المولي عز وجل أن يمتعكم بموفور الصحة والعافية».

وزير التنمية المحلية تهنئ شيخ الأزهر

كما أرسلت وزير التنمية المحلية، برقية تهنئة إلى الإمام الأكبر شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، بمناسبة حلول العام الهجري الجديد، معبرة عن اعتزازها وتقديرها بمناسبة الاحتفال بحلول العام الهجري، واحتفال مصر والعالم الإسلامي بهذه المناسبة الدينية الكريمة.

مقالات مشابهة

  • وزير التنمية المحلية تهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • وزيرة التنمية المحلية تهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • الرئيس السيسي ينيب محافظ القاهرة في احتفال الأوقاف بالعام الهجري الجديد
  • رئيس مجلس النواب يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • رئيس النواب يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • التسويق الالكتروني" عنوان الندوة التثقيفية بمركز التنمية الشبابية بمدينة السنبلاوين
  • بمناسبة الاحتفال بعيد الاستقلال ..الرئيس تبون يتلقى التهاني من نظيره الأندونيسي
  • ‏حفل وداع لحارس النصر وليد عبدالله .. فيديو
  • الحزب العربي الناصري يحتفل بالذكرى الـ 11 لـ ثورة 30 يونيو.. غدًا
  • غليزان: تدشين عدة منشآت بمناسبة الذكرى 65 للاستقلال