يقدم لكم  “موقع الفجر الرياضي” موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المقبلة بعد الخسارة أمام النادي الأهلي في نهائي كأس مصر مساء أمس الجمعة.

موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري المصري الممتاز

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره نادي الجونة مساء الثلاثاء 12مارس 2024، في الجولة الـ 15 من منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة العاشرة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات.

يستضيف ملعب الجونة المباراة المرتقبة بين نادي الزمالك ضد الجونة قي بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024.

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على الزمالك تصريح ناري من كهربا بعد فوز الأهلي أمام الزمالك

تذاع أحداث مباريات النادي الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز عبر قناة أون تايم سبورتس والتي تعتبر الناقل الحصري لمشاهدة مباريات دوري نايل.

موقف الفريقين من ترتيب الدوري المصري 

يحتل نادي الزمالك المركز الثالث عشر برصيد 15 نقطة، بينما يأتي نادي الجونة في المركز الثامن برصيد 19 نقطة في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز 2023-2024.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: متي موعد مباراة الزمالك الزمالك والجونة الأهلي نهائي كاس مصر الدوری المصری الممتاز نادی الزمالک موعد مباراة

إقرأ أيضاً:

الزمالك يكشف موقفه من المباريات المقبلة بعد الانسحاب من القمة (فيديو)

كشف أحمد سالم، المتحدث باسم نادي الزمالك  عن موقف النادي من أداء  المباريات القادمة بعد رفض خوض مباراة القمة، قائلا: "لكل حدث حديث وخلال أيام قليلة سيعلن موقف النادي من لعب المباريات التي تلي مباراة نادي الأهلي".

أبرز تصريحات المتحدث الرسمي بإسم نادي الزمالك منتخب إسبانيا يؤكد صدارته بفوز سهل على ألبانيا في كأس الأمم الأوروبية  كنا نتمنى أن تتم مباراة القمة

وأضاف المتحدث باسم نادي الزمالك، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، والمذاع على فضائية "ام بي سي مصر": "كنا نتمنى أن تتم مباراة القمة، ولكن للأسف هناك ظروف منعتنا من لعب هذا اللقاء".

وتابع المتحدث باسم نادي الزمالك، أنه في حال تحقيق مطالب الزمالك كان من الممكن خوض اللقاء لكن للأسف لم تحقق أيا من مطالبنا.

بيان الزمالك الرسمي
أصدر نادي الزمالك بيانا رسميا عبر منصاته على مواقع التواصل الاجتماعي يحسم خلاله موقفه النهائي من مباراة الأهلي المقررة في الدوري المصري.

ويشهد الشارع الرياضي المصري حالة من التوتر في الساعات الأخيرة بسبب إصرار الزمالك على عدم خوض مباراة القمة أمام الاهلي بسبب عدم تنفيذ مطالبه الأربعة التي حددها في بيان سابق عقب خسارة الفريق أمام المصري البورسعيدي.

بيان الزمالك..
"تؤكد إدارة النادي أنها تعلم جيداً ، أن جماهير الزمالك العظيمة دوماً تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريق كرة القدم، كما تعلم أن المنافسة الشريفة كانت باستمرار شعارها على مدى أكثر من قرن من الزمان، إلا أن ظروفاً قهرية تمنعها من فعل ذلك في مباراة الدوري المقرر إقامتها غداً نظراً لغياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي ترسيه قواعد ومبادىء كرة القدم .


و تتعهد الإدارة أن تعود في القريب العاجل للمنافسات الكروية الشريفة في دورينا، الذي نُجله و نحترمه ، و نثمن مجهودات كافة الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر ، و فعلاً كنا نتمنى ألا نغيب عن الملاعب أبداً .

فعذراً لأننا لا نملك سوى هذا القرار ، و شكراً لتفهم الجماهير و دعمهم الذي لا يتوقف .
الزمالك أولاً".

وكان من المفترض أن تقام مباراة الزمالك والأهلي مساء الثلاثاء على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وكان الزمالك حقق الفوز على فاركو بهدفين دون رد في آخر لقاء خاضه الفريق في الدوري وقبلها خسر من المصري بهدفين دون رد ضمن منافسات الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الجونة وفيوتشر اليوم بالدوري والقنوات الناقلة
  • دعوى قضائية لإلغاء خسارة نادي الزمالك أمام الأهلي
  • نجم منتخب مصر السابق ينتقد الزمالك بسبب الانسحاب ضد الأهلي
  • موعد مباراة الأهلي القادمة ضد فاركو بعد إلغاء مواجهة الزمالك
  • الزمالك يكشف موقفه من المباريات المقبلة بعد الانسحاب من القمة (فيديو)
  • موعد مباراة الأهلى والزمالك فى الدوري المصري الممتاز
  • تامر عبدالحميد: الزمالك لن يخوض المباريات المقبلة بعد القمة إلا بشرط (فيديو)
  • رسميًا.. الزمالك يعلن عدم خوضه مباراة القمة أمام الأهلي في الدوري المصري
  • رغم الانسحاب.. قائمة الأهلي ضد الزمالك في الدوري الممتاز
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك عقب مران اليوم