شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن النعماني يستقبل سفيرة المملكة المتحدة الجديدة، العُمانية – استقبل معالي الفريق أول سلطان بن محمد النعماني وزير المكتب السلطاني بمكتبه اليوم سعادة الدكتورة ليان سوندرز سفيرة المملكة .،بحسب ما نشر صحيفة الصحوة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النعماني يستقبل سفيرة المملكة المتحدة الجديدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النعماني يستقبل سفيرة المملكة المتحدة الجديدة

العُمانية – استقبل معالي الفريق أول سلطان بن محمد النعماني وزير المكتب السلطاني بمكتبه اليوم سعادة الدكتورة ليان سوندرز سفيرة المملكة المتحدة المعينة لدى سلطنة عُمان.

تم خلال المقابلة تبادل الأحاديث الودية حول مسيرة العلاقات التي تربط سلطنة عُمان بالمملكة المتحدة.

كما تم استعراض عدد من مجالات التعاون وسبل تطويرها بما يحقق مصالح البلدين الصديقين، إلى جانب التطرق إلى عدد من الأمور ذات الاهتمام المشترك.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

النعماني يجتمع مع أعضاء هيئة التدريس بطب سوهاج

التقي الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج مع رؤساء الأقسام الاساسية والاكلينيكية ومنسقي المقررات الطبية المختلفة بكلية الطب البشري، وذلك لمناقشة آليات تحديث ومراجعة المحتوى العلمي للمناهج التي تدرس بكلية الطب البشري وفقاً لمحددات الهيئة القومية لدراسة الطب بجمهورية مصر العربية، بحضور الدكتور مجدي القاضي عميد الكلية والدكتور محمد نصر الدين حمدون وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب بالمبني التعليمي بمستشفى الطواري بمدينة سوهاج الجديدة.

وقال النعماني ان الجامعة تحرص علي الإلتزام بتقديم برامج تعليمية ذات جودة عالية، وتخريج أطباء محترفين في ممارسة مهنة الطب و قادرين على التعامل مع التطورات السريعة في مجالات الممارسة العملية والبحث العلمي وخدمة البيئة والمجتمع. 

وأكد النعماني علي عراقه ومكانه كلية الطب اقليمياً وعالمياً التي نفتخر بها وبجهودها المبذولة في التعليم الطبي، والبحث العلمي، وخدمة المجتمع، مثمناً دورها بما تمتلكه من كوادر متميزة من أعضاء هيئة التدريس في اعداد خريجين قادرين على المشاركة بفاعلية في صنع مستقبل وطنهم. 

وأوضح الدكتور مجدي القاضي ان تحديث تلك المناهج والمقررات سوف يأتي وفقاً للدراسات الطبية الحديثة في المجالات الطبية المختلفة لكي يكون خريج كلية الطب لديه الكثير من المعلومات ومدرب علي الكثير من المهارات الطبية التي تؤهلهم لممارسة مهنة الطب وفقاً لاحدث التطورات في المجالات الطبية 

وأضاف الدكتور محمد نصر الدين حمدون وكيل كلية الطب للتعليم والطلاب انه تم خلال اللقاء فتح باب المناقشة بين رؤساء الاقسام ومنسقي المقررات الطبية المختلفة حيث تم التوافق علي اعاده هيكلة وتحديث المقررات التي تدرس بكلية الطب وتحديث الدلائل الدراسية الخاصة بها لتأهيل الطلاب أكاديمياً وإكلينيكياً بما يتوافق مع المعايير الدولية والقومية لخريج كلية الطب وبما يمكنهم من المنافسة في سوق العمل القومي والإقليمي والدولي.

مقالات مشابهة

  • نائب أمير الشرقية يستقبل سفيرة النرويج ويناقشان عدد من الموضوعات
  • النعماني يجتمع مع أعضاء هيئة التدريس بطب سوهاج
  • سلطنةُ عُمان ترحّب باعتماد الأمم المتحدة مشروع القرار بشأن الآثار القانونية للممارسات الإسرائيلية في الأراضي الفلسطينية المحتلة
  • استقرار التضخم في المملكة المتحدة
  • بحث تعزيز التعاون التجاري والصناعي والاستثماري بين عُمان والمملكة المتحدة
  • سفيرة هولندا تطالب الحوثيين بالافراج الفوري عن الموظفين العاملين في الأمم المتحدة
  • سلطنة عمان والمملكة المتحدة تبحثان تعزيز التعاون التجاري والصناعي والاستثماري
  • سلطنة عُمان والمملكة المتحدة تبحثان تعزيز التعاون في القطاعات التجارية والصناعية والاستثمارية
  • وزير الحرس الوطني يستقبل سفير الصين لدى المملكة
  • النعماني يستقبل سفيرة المملكة المتحدة