استقبل مطار القاهرة الدولي، اليوم السبت، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قادمة من العاصمة السعودية الرياض على متن طائرة خاصة سيرتها الشركة الوطنية مصر للطيران، لنقل الفريق بعد تتويجه أمس ببطولة كأس مصر.

 

وأنهت سلطات مطار القاهرة الدولي، إجراءات وصول بعثة الأهلي من خلال صالة 4 بالمطار المخصصة للطيران الخاص، وسط تسهيلات خاصة قدمتها فرق شركة ميناء القاهرة الجوي وفرق الشركة الوطنية مصر للطيران.

وتوج النادي الأهلي ببطولة كأس مصر بعد الفوز على الزمالك بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأول بارك بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية في نهائي كأس مصر موسم 2022-2023.

ونجح إمام عاشور في تسجيل هدف اللقاء الأول في الدقيقة 84 من عمر اللقاء بعد تمريرة سحرية من محمد مجدي أفشة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشركة الوطنية المملكة العربية السعودية سلطات مطار القاهرة صباح اليوم طائرة خاصة كأس مصر كرة القدم مدينة الرياض مصر للطيران أهل

إقرأ أيضاً:

الاتحاد السكندري يقبل استقالة طارق العشري.. وعقوبة قوية ضد اللاعبين

أعلن مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى، اليوم الإثنين، عن قبول استقالة طارق العشري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم وجهازه المعاون، بعد هزيمة الفريق أمام فاركو في الدوري الممتاز، بهدف نظيف.

وقال الاتحاد السكندري في بيان رسمي:

وافق مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة الأستاذ محمد مصيلحى على قبول الاستقالة التي تقدم بها المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم الكابتن طارق العشرى وجهازه الفنى المعاون، وذلك بسبب سوء التوفيق الذى صاحب الفريق خلال المباريات الأخيرة وخسارة العديد من النقاط التي كانت في المتناول، رغم توافر كل مقومات النجاح لمنظومة كرة القدم بزعيم الثغر من جانب مجلس إدارة النادى.

كما قرر مجلس إدارة النادى خصم مبلغ مائة وخمسون ألف جنية من جميع اللاعبين و وجه مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى خالص شكره وتقديره للكابتن طارق العشرى أحد أبناء نادي الاتحاد السكندرى المخلصين على الفترة الماضية التي قاد فيها فريق الكرة وسوف يعلن مجلس إدارة النادى عن الجهاز الفنى الجديد للفريق الأول لكرة القدم خلال الساعات القادمة.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. كشف التفاصيل الكاملة لأولى صفقات الأهلي الصيفية
  • عاجل.. إبراهيما نداي يفجر مفاجأة حول فسخ عقده مع الزمالك
  • "فيفا" يسعى إلى إقامة نهائي كأس العالم 2030 بملعب البيرنابيو
  • بعد الانسحاب من “ديربي القاهرة”.. 4 عقوبات ضد الزمالك
  • أولمبيك خريبكة يتعاقد مع المدرب بنمسعود متطلعا إلى الصعود للقسم الأول
  • بعد الانسحاب من ديربي القاهرة.. 4 عقوبات ضد الزمالك
  • الأهلي طرابلس يُحمَّل حكومة «الدبيبة» مسؤولية تأجيل السداسي
  • اليوم.. «مصر للطيران» تسير 26 رحلة جوية من الأراضي المقدسة
  • الاتحاد السكندري يقبل استقالة طارق العشري.. وعقوبة قوية ضد اللاعبين
  • عاجل.. إيقاف قيد جديد يصدم الزمالك «خاص»