تقدّمت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بأسمى آيات التهاني والتبريكات للأمة الإسلامية بمناسبة قرب شهر رمضان المبارك، داعية الله أن يُعيده علينا بالخير واليمن والبركات وأن يُنعم على سائر شعوبنا وأقطارنا بالأمن والصحة والسلام.

وأكدت الشركة المتحدة في بيان عنها، أنّها أخذت على عاتقها منذ بداية تأسيسها، مسؤولية تقديم محتوى درامي وبرامجي وترفيهي متميز للمشاهد المصري والعربي في مختلف أنحاء العالم، عن طريق أذرعها الإعلامية المختلفة من قنوات تليفزيونية ومحطات إذاعية وصحف ومواقع إلكترونية ومنصات ديجيتال.

وتابعت الشركة، أنّ تلك المسؤولية دفعت «المتحدة» خلال شهر رمضان الحالي لتقديم 20 مسلسلا دراميا تنوعت بين 15 و30 حلقة، بطولة كبار نجوم الفن في مصر والوطن العربي، ويشارك فيها أكثر من 4 آلاف من العاملين في المجال من العمالة المباشرة، إضافة إلى عشرات الآلاف من العمالة غير المباشرة.

وأوضحت «المتحدة» أنّها راعت التنوع في مسلسلاتها بين التاريخي والكوميدي والاجتماعي والشعبي والفانتازيا والأعمال المأخوذة عن نصوص أدبية، لتناسب جميع الأعمار وتخاطب كافة شرائح المجتمع.

وفي ضوء إلتزام الشركة المتحدة بدعم صناعة الدراما،

وتتعاون «المتحدة» خلال شهر رمضان الحالي مع 14 شركة إنتاج مختلفة، وتعطي الفرصة لعشرات الوجوة الشابة في التمثيل والتصوير والتأليف والإخراج، لإثبات جدارتهم وإبراز مواهبهم، إلى جانب شيوخ وكبار المهنة في جميع عناصر الصناعة.

وأكدت الشركة أنّ عرض مسلسلاتها لن يقتصر عرضها على قنواتها فقط، بل تمتد لتشمل شاشات ومنصات معظم الدول العربية، ولأول مرة هذا العام يتم عرض مسلسلاتها مترجمة ومدبلجة في دولتي روسيا وماليزيا.

وانطلاقا من دورها الإعلامي والمجتمعي وإيمانا منها بأن الطفل هو الحاضر والمستقبل، تقدم المتحدة محتوى متميز للأطفال طوال شهر رمضان المبارك وتعرض لأول مرة 4 أعمال كارتون جديدة وهي "يحيى وكنوز 3" الذي يسعى إلى تعزيز الهوية المصرية لدى الاطفال ، وكارتون "نوره" الذي يقدم بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة، وكارتون "نور والكوكب السعيد" الذي يقدم بالتعاون مع الأزهر الشريف، وكارتون "سر المسجد" الذي يبحث في عمارة المساجد ويحمل رسائل دينية وتربوية هامة للأطفال.

كما أعدت المتحدة خلال شهر رمضان، خريطة برامجية متميزة تليق بجمهورها في مصر ومختلف انحاء الوطن العربي وتلبي احتياجات المشاهد في الحصول على جرعة دينية وروحانية تناسب طبيعة الشهر الفضيل، حيث تعرض المتحدة على قناة الناس وقنواتها العامة خلال شهر رمضان 50 برنامج ديني متنوع يخاطب الشباب وجميع أفراد الأسرة وتتعاون خلالهم مع المؤسسات الدينية الكبرى مثل الأزهر الشريف ودار الإفتاء ووزارة الأوقاف المصرية.

كما تنقل صلاتي التراويح والتهجد على الهواء مباشرة يوميا من مسجد الحسين على قناتي "الناس" و"الحياة" بالتعاون مع وزارة الاوقاف، وكذلك نقلها يوميا من الجامع الأزهر على شاشة القناة الأولى وذلك بالتعاون مع الأزهر الشريف.

وللعام الثاني على التوالي تقدم قناة الناس برنامج "سفراء دولة التلاوة حول العالم" وتنقل الصلوات والأمسيات الدينية المختلفة بأصوات مصرية من خلال مبتعثي وزارة الاوقاف وعددهم 88 شيخ وإمام في 80 مدينة من 20 دولة على مستوى العالم ومنها أمريكا وألمانيا وفرنسا وكندا وأسترليا والبرازيل وبريطانيا وجنوب السودان وإيطاليا وفنزويلا وروسيا والنمسا وبلجيكا، مستعينة في التغطية بشبكة مراسلي قناة القاهرة الإخبارية المنتشرين في مختلف مدن العالم.

وبخلاف البرامج الدينية، تشمل خريطة المتحدة عدد من البرامج التنموية المتميزة وفي مقدمتها برنامج "حياة كريمة" الذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا خلال العامين الماضيين، ولم تنس المتحدة الجرعة الترفيهية في خريطتها البرامجية ، حيث تقدم عدد من البرامج المتميزة ومنها برنامج "على المسرح" الذي يستضيف كبار النجوم في مصر والوطن العربي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشركة المتحدة شهر رمضان خلال شهر رمضان بالتعاون مع

إقرأ أيضاً:

“في إف إس جلوبال” تطلق خدمة “الفحص الطبي على عتبة داركم” بالتعاون مع “إيه إم إتش” في دولة الإمارات العربية المتحدة

 

تماشياً مع رؤية مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية للارتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة في دولة الإمارات العربية المتحدة، أطلقت شركة “في إف إس جلوبال”، بالتعاون مع شركة “إيه إم إتش”، خدمة “الفحص الطبي على عتبة داركم”، والتي تمكن المقيمين الذين يحملون تأشيرة إقامة في دولة الإمارات العربية المتحدة صادرة من دبي، من تجديد تأشيرات إقامتهم دون الحاجة إلى زيارة مركز طبي معين.
ستكون خدمة “الفحص الطبي على عتبة داركم” المميزة متوفرة من خلال شركة “في إف إس جلوبال”. تتوفر هذه الخدمة بشكل خاص لحاملي تأشيرات الفئة (A) الذين يسعون إلى تجديد تأشيرات إقامتهم. وهي خدمة إضافية واختيارية إلى جانب خدمات الفحص الطبي العادية المقدمة في المراكز.
يمكن للمتعاملين حجز مواعيد الفحص الطبي الخاصة بهم مباشرة من منازلهم أو مكاتبهم عبر الإنترنت أو من التواصل المباشر مع المركز. حيث يمكنهم زيارة موقع شركة “في إف إس جلوبال الإلكتروني والانتقال إلى الرابط المخصص “الفحص الطبي على عتبة داركم”. بعد إكمال نموذج بسيط عبر الإنترنت وتحميل المستندات المطلوبة، ومن ثمّ سيتلقون تأكيداً من خلال البريد الإلكتروني يحتوي على رابط الدفع. وعند إتمام الدفع، سيقوم فريق “في إف إس جلوبال” بمعالجة الطلب وتنسيق تقديم الخدمة بسلاسة في الموقع الذي يختاره المتعامل، سواء كان من المنزل أو المكتب.
وعن هذه الخطوة قال أتول مروه، الرئيس التنفيذي للعمليات في قسم الخدمات الطبية والمشاريع الخاصة لدى في إف إس جلوبال: “يسعدنا توسيع شراكتنا مع “إيه إم إتش” لتقديم خدمة الفحص الطبي عند عتبة داركم. تتوافق هذه المبادرة تماماً مع التزام في إف إس جلوبال بتوفير تجارب استثنائية للعملاء وتعكس رؤية مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية لنظام رعاية صحية أكثر سهولة وراحة. نعتقد أن هذه الخدمة ستكون إضافة قيمة للمقيمين المغتربين في دبي والإمارات الأخرى الذين يرغبون بتجديد تأشيرات إقامتهم”.
وبدورها قالت بثينة خوري، الرئيس التنفيذي لدى شركة إيه إم إتش: “يسعدنا أن نبني على شراكتنا القائمة مع في إف إس جلوبال في خدمة الفحص الطبي على عتبة داركم المبتكرة. يبسّط امتداد تعاوننا عملية الفحص الطبي لحاملي تأشيرات الوافدين، مما يتيح لهم استكمال هذا المتطلب بشكل مريح من منازلهم أو مكاتبهم. يتماشى هذا مع التزام شركتنا بتوفير حلول رعاية صحية سلسة وفعالة”.
يشار إلى أن شركة في إف إس جلوبال تدير مركزين لفحص اللياقة الطبية لتأشيرات الإقامة، ويقعان في ابن بطوطة مول ومركز التنين 2.


مقالات مشابهة

  • تركي آل الشيخ يكشف اسماء الأعمال الفنية التي ستصدر بالتعاون مع الشركة المتحدة
  • هدفنا إخراج المواطن من الفقر.. وزير التموين يكشف مقترحات تقديم الدعم للمواطنين
  • خط جوي جديد يربط مطار تطوان بشارل دوغول.. سيرى النور في أكتوبر المقبل
  • شيخ الأزهر: مأساة فلسطين هي مأساة العرب والمسلمين والعالم الحر
  • شرطة أبوظبي‬⁩ تفتتح مكتب “الباقات المميزة” لتأهيل السائقين بالتعاون مع الإمارات لتعليم القيادة
  • بعد تقديم “طعام ملوث”.. رحلة جوية أمريكية تقوم بهبوط اضطراري
  • بالورد.. نانسي عجرم بإطلالة مميزة في كليب "من نظرة"
  • وزير العمل: سنعمل على خلق بيئة عمل مميزة خلال المرحلة القادمة
  • نفاذ تذاكر حفل مي فاروق وتحضيرات لسهرة مميزة
  • “في إف إس جلوبال” تطلق خدمة “الفحص الطبي على عتبة داركم” بالتعاون مع “إيه إم إتش” في دولة الإمارات العربية المتحدة