عقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اجتماعا، وذلك لمتابعة سير العمل وانتظامه داخل الإدارة المالية بديوان عام المحافظة، والمديرية المالية بالمحافظة، وذلك بحضور مسئولي الإدارة المالية والمديرية المالية.

أخبار متعلقة

محافظ بورسعيد يوجه رسالة إلى لاعبي وجماهير النادي المصري

محافظ بورسعيد يوجه بانتظام التيار الكهربائى أثناء مباراة المصري وسيراميكا بنهائي كأس الرابطة

محافظ بورسعيد يطمئن على جاهزية المصرى للقاء نهائى الرابطة غدًا

وأكد محافظ بورسعيد على أهمية التكامل والتعاون بين منظومة العمل والإدارات المختصة لإنجاز العمل في الملفات الهامة، لافتا إلى أهمية الالتزام بأسلوب عمل يكفل سرعة ودقة إنجاز الأعمال، مؤكدا أن الإدارة المالية بالمحافظة تعد من أهم الإدارات وتشرف على العديد من الملفات والمشروعات الهامة بالمحافظة، وتتكامل مع المديرية المالية في العمل، مشيرًا إلى أن الفترة الحالية تشهد خطوات تنموية على كافة الأصعدة، ولابد من تذليل كاقة المعوقات للاستمرار في تنفيذ خطط التنمية .

ووجه المحافظ بتنفيذ الملفات التي تشرف عليها المديرية المالية والإدارة المالية على أعلى درجة من الكفاءة والدقة، كما شدد محافظ بورسعيد على ضرورة الإخلاص في العمل وتحقيق أعلى درجة من الدقة والنزاهة في الأعمال التي تشهدها الإدارة المالية، وأكد على أهمية وسرعة إنجاز الأعمال وتذليل أي معوقات، مشددًا على تطوير مستوى العمل والأداء، تماشيًا مع التطور الإداري الذي حققته محافظة بورسعيد.

بورسعيد محافظة بورسعيد اللواءعادل الغضبان محافظ بورسعيد

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين بورسعيد محافظة بورسعيد اللواءعادل الغضبان محافظ بورسعيد زي النهاردة محافظ بورسعید

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية يتابع الأعمال الإنشائية لمستشفيات الشهداء وأشمون

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اكد اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، على المتابعة الميدانية والدورية للمشروعات التنموية والخدمية على أرض المحافظة،  ومنها مستشفى الشهداء الجديدة ومتابعة آخر مستجدات مستشفى أشمون الجديدة.

تشمل مستشفى الشهداء الجديدة، المقامة على مساحة تزيد عن 21 ألف م2، 5 غرف عمليات و31 سرير بقسم الغسيل الكلوي، و24 حضانة للأطفال، و41 سريرًا بقسم العناية المركزة، و21 سريرًا بأقسام العيادات الخارجية، بإجمالي 223 سرير، كما تساهم المستشفى في توفير 450 فرصة عمل.

أما مستشفى أشمون الجديدة، المقامة على مساحة تزيد عن 29 ألف م2، فتضم 6 غرف عمليات، وقسم غسيل كلوي بـ52 كرسي، وقسم حضانات الأطفال بـ42 حضانة، وقسم الحروق بـ5 أسرة عناية و10 أسرة إقامة، وقسم العناية المركزة بـ44 سرير، وقسم العيادات الخارجية بـ19 عيادة، وقسم الاستقبال والطوارئ بـ27 سرير، وقسم الإقامة الداخلية بإجمالي 186 سرير، وتبلغ تكلفة المستشفى الإجمالية 1.35 مليار جنيه.

وأكد المحافظ أن العمل جارٍ على قدم وساق لتحقيق أعلى معدلات إنجاز والانتهاء من هذه المشروعات الطبية وفق البرنامج الزمني المقرر، تمهيدًا لدخولها الخدمة أمام المواطنين.

 وأشار إلى أن هذه المستشفيات ستكون صرحًا طبيًا جديدًا وإضافة قوية للمنظومة الصحية في المحافظة، مما يعزز من مستوى الرعاية الصحية المقدمة للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • في أول يوم عمل.. محافظ الشرقية يتفقد شوارع مدينتي بلبيس والزقازيق
  • أول تصريح لنائب محافظ الدقهلية: التنمية الاقتصادية أولوية
  • أبرزها العمالة غير المنتظمة.. وزير العمل يكشف أهم الملفات خلال الفترة القادمة
  • القاصد يتابع سير العمل بجامعة المنوفية الأهلية
  • محافظ أسيوط يستعرض الملفات الحيوية ومعدلات إنجاز المشروعات التنموية
  • محافظ الغربية يتابع الأعمال الجارية بكورنيش المحلة الجديد
  • محافظ أسيوط يتابع جهود البحث عن مفقودين أسفل المنزل المنهار بحى شرق
  • محافظ المنوفية يتابع الأعمال الإنشائية لمستشفيات الشهداء وأشمون
  • محافظ الغربية يتابع أعمال رصف وتطوير شارع سكة زفتى بحي ثان المحلة
  • محافظ الإسماعيلية يتابع مناقشة إمكانية نقل المرافق المتعارضة لربط بعض الطرق بالمحافظة